الوحدة نيوز/ أعلن نادي روما الإيطالي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تمديد تعاقد دانيلي دي روسي، المدير الفني للفريق، دون تحديد المدة.

وقال دان وريان فريدكين مالكا النادي في بيان مشترك نُشر على الموقع الرسمي للنادي: “بعد اجتماع مع دانيلي دي روسي بعد ظهر أمس، نعرب عن سعادتنا لإعلان استمرار دانيلي دي روسي كمدير فني للفريق لما بعد هذا الموسم وللمستقبل القريب”.

وأضاف البيان: “في الفترة القصيرة التي تولى فيها تدريب الفريق، فإن التأثير الإيجابي الذي حدث تحت قيادته على النادي بأكمله روى قصته الخاصة”.

وتابع: “دانيلي يقود باحترام وشجاعة، بينما تتوافق قوته وإيمانه الراسخ بالنادي حقا مع قيم روما والمدينة وجماهيرها الوفية”.

وأكمل البيان: “سنواصل العمل سويا بأقصى قوة لدينا لتحقيق المستقبل الذي تستحقه جماهير الفريق”.

وشدد البيان بالقول: “لا يوجد شيء يسعدنا أكثر من بناء مشروع طويل الأجل مع دانيلي.. المزيد من التفاصيل سنعلن عنها في الأيام المقبلة”.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق يخضع لجراحة في القلب

خضع محمود الخواجة نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأسبق، لجراحة عاجلة ودقيقة في القلب، بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان الخواجة نجم الزمالك الأسبق، دخل المستشفى خلال الساعات القليلة الماضية، إثر تعرضه لوعكة صحية، حيث قرر الأطباء المسؤولين عن الحالة، خضوعه لجراحة دقيقة في القلب.

عاجل.. غياب نجم منتخب مصر عن مواجهة غينيا بيساو حقيقة سفر محمود الخطيب إلى فرنسا في رحلة علاجية نجم الزمالك السابق يخضع لجراحة في القلب

من ناحية أخرى، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته مساء اليوم، على ملعب النادي، ضمن استعدادات الفريق لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري، على استاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • لاتسيو يدخل الموسم الجديد بطموحات «الستيني»
  • هيكتور كوبر يعلن رحيله عن تدريب منتخب سوريا
  • هزاع بن زايد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم
  • الخطيب يُكرم جهاز كرة الماء بالأهلي
  • نجم الزمالك السابق يخضع لجراحة في القلب
  • عمر جابر : شيكابالا أسطورة ولا أتخيل الزمالك بدونه
  • الزمالك يستطلع رأي عمر الساعي للانضمام للفريق
  • مجلس الأهلي يكرم فريق كرة الماء
  • الأهلي يكرم فريق كرة الماء
  • الزمالك يعلن إعادة تشكيل فريق سلة السيدات وتكوين فريق لكرة القدم النسائية