حرص عبد الله السعيد ومحمود حمدي "الونش" وأحمد مصطفى "زيزو" وناصر ماهر  وعمر جابر وسيف جعفر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد باستاد القاهرة الدولي، لمؤازرة الأبيض في مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ويغيب عبد الله السعيد وسيف جعفر وناصر ماهر عن اللقاء لعدم قيدهما بالقائمة الأفريقية، في حين يغيب محمود حمدي "الونش" وأحمد مصطفى "زيزو" وعمر جابر للإصابة.


و يضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – إبراهيما نداي.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي - ترافيس موتيابا.

خط الهجوم : محمود عبد الرازق "شيكابالا" – سيف الجزيري – مصطفى شلبي.
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي وياسر حمد وسيد عبد الله "نيمار" وزياد كمال ومهاب ياسر ومحمد شحاتة  ومحمد عاطف وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك باستاد القاهرة الدولي مباراة دريمز لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية

إقرأ أيضاً:

فاروق جعفر: لا يجوز الحديث عن إلغاء الدوري.. ولا بديل عن الفوز أمام غينيا بيساو

أكد فاروق جعفر نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الفترة الحالية خصوصا مع فتح باب الانتقالات تشهد كثيرًا محاولات من اللاعبين للعب على وتر الجمهور، والجميع أصبح يدرك ذلك، مشيرا إلى أن مصطفى شلبي لاعب جيد، ولكن عليه التركيز فقط داخل المستطيل الأخضر، بعيدًا عن التصريحات الجدلية، والسير على خطى أحمد سيد زيزو الذي يعتبر مثالًا جيدًا للاعب المحترف.

وقال جعفر عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "موضوع إلغاء بطولة الدوري (لا يجوز)، والكرة دائمًا هي محل اهتمام الجماهير، وهم في لقاء مصر وبوركينا فاسو كانوا سببا في تسجيل هدفين خلال اللقاء مبكرًا، وعندما لعبوا معنا بندية كانوا أفضل بكثير".

وأضاف: "الغاء الدوري الذي حدث أيام الجوهري لن يتكرر مرة آخرى، كما أن الأندية تضم لاعبين وهناك حقوق مالية كثيرة من رعاية وبث تليفزيوني وغيرها".

وواصل: "منتخب مصر يحتاج للفوز على غينيا بيساو من أجل الاطمئنان أكثر نحو الصعود لكأس العالم 2026، وحسام حسن عليه أن يدرك أهمية المباراة، والفوز على المنافس غدا سوف يمنح الفراعنة دفعة كبيرة".

وزاد: "منتخب مصر لديه لاعبين مميزين وأصحاب خبرات، ونلتمس الاعذار لـ حسام حسن في ظل الضغوط، وأتمنى أن ينفذ اللاعبين تعليماته الفنية ويلعبون بشخصية قوية من أجل تحقيق المكسب، ولابديل عن الانتصار لضمان التأهل".

وأكمل: "لن نتحدث عن الأداء مطلقا، لكن نريد الفوز فقط من أجل الوصول للمونديال.. التأهل للمونديال يتطلب النقاط فقط بعيدا عن الفنيات".

وتابع: "عودة محمد حمدي للجبهة اليسرى أمر جيد للمنتخب وهو لاعب مميز ونشط وسريع، وبالتأكيد سيعود منتخب مصر لطريقته المعتادة، ولن يلعب بنفس الشكل الذي خاض به لقاء بوركينا فاسو، وعدم وجود ظهير أيسر في اللقاء السابق للفراعنة كان مؤثرا علينا في اللقاء".

وأتم: "منتخب مصر الأفضل بكل تأكيد، في ظل وجود لاعبين مميزين وخبرات كثيرة، وعلينا أن نثبت ذلك أمام غينيا بيساو، ولابد من ترجمة الفرص لأهداف، وعدم التراجع أو الاعتماد على الدفاع كثيرا في اللقاء".

مقالات مشابهة

  • هاجر أحمد تروج لفيلم "أهل الكهف"
  • تعرف على موعد وصول بعثة المنتخب إلى القاهرة
  • أبو العلا: إصابة مصطفى محمد في أربطة الركبة ويخضع لأشعة غدا بالقاهرة
  • تصفيات كأس العالم.. محمد صلاح يتعادل للفراعنة في شباك غينيا بيساو
  • منتخب مصر يتأخر بهدف في الشوط الأول أمام غينيا
  • تبديل اضطراري.. خروج مصطفى محمد ونزول أحمد أوفا
  • 15 دقيقة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة مصر وغينيا بيساو
  • انطلاق مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم
  • فاروق جعفر: لا بديل عن الفوز أمام غينيا بيساو
  • فاروق جعفر: لا يجوز الحديث عن إلغاء الدوري.. ولا بديل عن الفوز أمام غينيا بيساو