كان كوفنتري سيتي قاب قوسين أو أدنى من إقصاء مانشستر يونايتد، الأحد، بعدما حول تخلفه أمامه بثلاثية نظيفة إلى تعادل 3-3، قبل أن تحرمه ركلات الترجيح من حلم خوض نهائي كأس إنكلترا لكرة القدم بعدما ابتسمت لفريق "الشياطين الحمر" الذي حسمها 4-2.

ولحق يونايتد بجاره اللدود، مانشستر سيتي، حامل اللقب الذي تأهل إلى النهائي، السبت، بفوزه على تشلسي 1-0.

وتكرر سيناريو الموسم الماضي حين بلغ الجاران مباراة اللقب وحسمها القطب الأزرق للمدينة 2-1.

وبتأهله إلى النهائي الثاني والعشرين في تاريخه المتوج بـ12 لقبا في المركز الثاني على لائحة أكثر الفرق تتويجاً خلف أرسنال (14)، سيكون يونايتد أمام فرصة إنقاذ موسمه المخيب في الدوري الممتاز حيث يحتل حاليا المركز السابع بفارق 13 نقطة عن توتنهام الرابع و10 عن توتنهام الخامس.

وفي المقابل، انتهت مغامرة كوفنتري سيتي، الذي كان يحلم بالوصول إلى النهائي، لأول مرة منذ 1978، حين توج بلقبه الأول والوحيد بفوزه على توتنهام 3-2 بعد التمديد.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: إلى النهائی

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي

التقى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي لكرة القدم.

وقال سموه في منشور عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس»: «التقيت عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي لكرة القدم..أشكر مجلس الإدارة والإدارة الفنية واللاعبين لجهودهم التي أثمرت الإنجازات المتميزة للفريق خلال السنوات الماضية وفي مقدمتها الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أربعة مواسم متتالية..تمنياتي للفريق مزيداً من النجاحات خلال المنافسات القادمة».

 

أخبار ذات صلة برعاية منصور بن زايد.. كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل تصل محطة الدنمارك شخبوط بن نهيان يشهد تخريج 578 طالباً وطالبة من مدارس الإمارات الوطنية في أبوظبي

التقيت عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي لكرة القدم..أشكر مجلس الإدارة والإدارة الفنية واللاعبين لجهودهم التي أثمرت الإنجازات المتميزة للفريق خلال السنوات الماضية وفي مقدمتها الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أربعة مواسم متتالية..تمنياتي للفريق مزيداً من النجاحات خلال… pic.twitter.com/WVSQwkHnvY

— منصور بن زايد (@HHMansoor) June 14, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم مستقبل نجمه المعار
  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • يورو 2024.. معركة شرسة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي
  • لاعب السيتي: منتخب البرازيل أجبرني على قص شعري
  • أندية روشن تسعى لضم جواو كانسيلو
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه
  • 3 شروط من مدرب مانشستر يونايتد لتجديد عقده