رؤيا الأخباري:
2024-05-23@17:37:28 GMT

شتيغن يصف ما حدث بالكلاسيكو بـالعار

تاريخ النشر: 22nd, April 2024 GMT

شتيغن يصف ما حدث بالكلاسيكو بـالعار

في تصريحاته لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، قال تير شتيغن: "يا له من عار أنهم لم يتمكنوا من إيجاد زاوية للتحقق من هدف يامال".

تحدث الألماني مارك أندريه تير شتيغن، حارس مرمى فريق برشلونة، عن خسارة فريقه في كلاسيكو الدوري الإسباني أمام ريال مدريد، حيث تفوق الريال على برشلونة بنتيجة 3-2 في الجولة 32 من الليغا على ملعب "سانتياغو برنابيو".

اقرأ أيضاً : ريال مدريد يكسب كلاسيكو الأرض

في الدقيقة 28 من المباراة، شهدت ركلة ركنية للبارسا تابعها لامين يامال بلمسة واحدة خادعة، وبعدها أبعدها الحارس لونين بصعوبة، حيث بدت الكرة وكأنها عبرت خط المرمى، مما أثار جدلاً كبيرًا في المباراة.

طالب لاعبو برشلونة بإحتساب الهدف، لكن الحكم أوقف المباراة لعدة دقائق انتظارًا لقرار الفار، الذي أكد عدم عبور الكرة بكامل محيطها، ليأمر بعدها باستكمال اللعب.

في تصريحاته لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، قال تير شتيغن: "يا له من عار أنهم لم يتمكنوا من إيجاد زاوية للتحقق من هدف يامال". وأضاف: "هذه الصناعة تتحرك بأموال كبيرة، ولا أستطيع فهم كيف يتعذر توفير المال لتنفيذ تكنولوجيا خط المرمى التي تتوفر في الدوريات الأخرى".

وعن ركلة الجزاء التي احتسبت ضد كوبارسي لصالح فاسكيز والتي جاء منها الهدف الأول لريال مدريد، قال: "أعتقد أن فاسكيز كان ذكيا في ركلة الجزاء، وأظن أنه حاول البحث عنها".

وختم تصريحه بالقول: "كان كل شيء لصالحنا، ولكننا لم نتمكن من الحصول على الثلاث نقاط في النهاية".

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد تصريحات

إقرأ أيضاً:

عاجل.. جهاد جريشة يحسم جدل أحقية الزمالك في ركلة جزاء أمام فيوتشر

حسم جهاد جريشة الخبير التحكيمي الجدل، بشأن أحقية الزمالك، في الحصول على ركلة جزاء أمام مودرن فيوتشر، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، في الوقت الحالي، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد المقاولون العرب في الوقت الحالي.

جهاد جريشة: الزمالك لايستحق ركلة جزاء في الشوط الأول 

وقال جهاد جريشة في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« قرار أمين عمر في الشوط الأول بعدم احتساب ركلة جزاء في الكرة التي ارتطمت بيد محمود رزق قرار سليم، مشيراً إلى أنه يدير المباراة بشكل جيد في الوقت الحالي، ولاتوجد أي أخطاء نهائيا من جانب الحكم خلال مجريات اللقاء».

وتشير النتيجة إلى التعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مباريات مسابقة دوري nile للمحترفين، حيث تقدم الفارس الأبيض بالهدف الأول عن طريق سيف الدين الجزيري، وعادل محمد صادق النتيجة في الدقيقة 40 من عمر اللقاء.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث عشر بجدول ترتيب مسابقة دوري nile للمحترفين برصيد 24 نقطة، بينما يحتل نادي مودرن فيوتشر المركز التاسع برصيد 30 مباراة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. جهاد جريشة يحسم جدل أحقية الزمالك في ركلة جزاء أمام فيوتشر
  • رغم الأزمة المالية.. برشلونة يضع صفقة ريال مدريد على رأس أولوياته
  • ليفاندوفسكي يعلق على تعاقد ريال مدريد مع مبابي
  • أتلتيكو مدريد ينهي اتفاقه مع ظهير برشلونة
  • حرس الحدود يهزم الترسانه بثلاثية في دوري الترقي
  • فيديو.. البنا يحتسب ركلة جزاء "فاضحة" في لقاء الترسانة وحرس الحدود
  • حرس الحدود يهدد بالانسحاب من مباراة الترسانة بعد احتساب ركلة جزاء
  • بسبب ريال مدريد.. جماهير برشلونة تطالب بإقالة تشافي فورًا
  • موعد تجديد عقد لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد
  • النصر يطلب تسجيلات ركلة جزاء الهلال