بوابة الفجر:
2024-06-02@18:57:03 GMT

أسعار تذاكر المترو الجديدة 2024

تاريخ النشر: 22nd, April 2024 GMT

مع إطلاق المزيد من خطوط المترو الجديدة، ازداد الاهتمام بأسعار تذاكر المترو لعام 2024، وخاصةً من قِبَل طلاب الجامعات والموظفين والطلاب في المدارس الذين ينوون الاشتراك في خدمة المترو. 

يتساءل الكثيرون عن أسعار التذاكر المتاحة، سواء كانت للاشتراك الربع سنوي أو الاشتراك الشهري، ويسعدنا أن نقدم لكم في هذا المقال أحدث تحديثات أسعار تذاكر المترو لعام 2024، والتي تم الإعلان عنها مؤخرًا من قبل إدارة مترو الأنفاق.

هل ترتفع أسعار تذاكر المترو؟.. بعد زيادة أسعار البنزين والسولار رئيس الحكومة عن زيادة أسعار تذاكر المترو والقطارات: نهدف للحفاظ على المرفق أسعار تذاكر المترو الجديدة 2024

تم الاعلان من قبل ادارة مترو الانفاق عن قائمة تبين أسعار تذاكر المترو الجديدة 2024 يمكنكم الاطلاع عليها من خلال النقاط التالية:

تم الاعلان عن سعر تذكرة مترو الأنفاق لعام 2024 التي تأتي ب 39 محطه ب 15 جنيه.تم الاعلان عن سعر تذكرة مترو الأنفاق 2024 التي تقوم 16 محطة ب 8 جنيه. كامل الوزير يكشف الفئات المستثناة من زيادة أسعار تذاكر المترو (فيديو) من تذاكر المترو والقطارات لـ باقات الإنترنت.. خدمات ارتفعت أسعارها في بداية 2024 بعد زيادة تذاكر المترو والسكة الحديد.. مصادر تكشف مصير أسعار الاشتراكات تعرف علي أسعار تذاكر المترو بعد رفع قيمتها تم الإعلان عن سعر تذكرة المترو التي تأتي 9 محطات ب 6 جنيه.تم الإعلان عن تذكرة المترو التي تكون 39 محطة ب 15 جنية.تم الاعلان تذكرة المترو الـ 23 محطة ب 12 جنية.تم الإعلان انا تذكرة مترو الانفاق ال 16 محطة 9 جنية.تذكرة مترو الأنفاق 9 محطات ب 5 قرش.تذكرة مترو الأنفاق لكبار السن التي تكون 39 محطة ب 7 جنيه و50 قرش.تذكرة مترو الأنفاق لكبار السن التي تكون 23 محطة ب 6 جنيه.تذكرة مترو الأنفاق لكبار السن التي تكون 16 محطة ب 4 جنيه.تذكرة مترو الانفاق التي تكون تسع محطات ب 3 جنيه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مترو الانفاق أسعار التذاكر تذكرة المترو تذكرة مترو الأنفاق سعر تذكرة المترو أسعار تذاكر خطوط المترو تذاكر المترو الجديدة اسعار تذاكر المترو الجديدة تذکرة مترو الأنفاق أسعار تذاکر المترو المترو الجدیدة تم الاعلان تم الإعلان التی تکون محطة ب

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة  للعام المالي 2024-2025، الذي سيناقش غدا بمجلس النواب، مطالبا أعضاء المجلس، بأن تكون الأولوية للمواطن، حيث لا حديث يعلو على ملف الموازنة.

وقال «موسى» خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن مجلس النواب عليه مسؤولية تاريخية عند مناقشة مشروع الموازنة العامة للعام المالي 2024-2025، ومن المقرر أن يجري تطبيق هذه الموازنة الجديدة بعد شهر من الآن.

وأضاف «موسى» مساء اليوم السبت، أنه اطلع على أكثر من نصف ملف مشروع الموازنة العامة الجديد للعام 2024-2025، الذي به العديد من المزايا للمواطنين، خاصة القطاعات التي بها دعم، مثل الخبز أو الصحة أو التعليم، وسيكون فيه بعض الأمور التي قد لا تعجب البعض.

وتابع أن ملف الأجور والمعاشات والتعليم والصحة، من أبرز الملفات التي تشغل المواطن في مشروع الموازنة الجديدة، بالإضافة إلى موضوع الأسعار، التي تعد الشغل الشاغل للمواطن، كما أن الضرائب في الموازنة الجديدة، ستصل إلى ملياري جنيه.

ولفت إلى أن الدعم ما زال مستمرا في كل القطاعات، سواء التعليم أو الصحة أو المواد البترولية، حيث الدعم لقطاع التعليم في الموازنة المالية للعام الحالي 165 مليار جنيه، وجرى زيادة هذا الرقم إلى 214 مليار جنيه، بنسبة زيادة تصل إلى 30%، كما أن هناك زيادة كبيرة لقطاع الصحة في الموازنة الجديدة، كما أن الحكومة ستدعم ملف الخبز بأكثر من 100 مليار جنيه في مشروع الموازنة الجديد للعام المالي المقبل.

مقالات مشابهة

  • فسحة بأقل من 40 جنيها.. 8 أمكان للخروج في القاهرة والجيزة بتكلفة بسيطة
  • شبكة حديد ضخمة ومواسير عملاقة.. أحدث 15 صورة لمحطة مترو الرماية
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 (فيديو)
  • أسعار ومواصفات سيارة رينو ميجان 2024 الجديدة
  • أسعار الحج البري 2024
  • يطبق حتى عيد الأضحى.. إجراء عاجل من مترو الأنفاق في أول يوم لشهر يونيو 2024 - (تفاصيل)
  • إقبال كثيف من المصطافين على شواطئ الإسكندرية هربا من ارتفاع درجات الحرارة
  • فيلم السرب يتصدر إيرادات شباك تذاكر أمس بإيرادات 646 ألف جنيه
  • حفلات صيف 2024| أسعار تذاكر حفل تامر حسني في الشيخ زايد
  • كاظم الساهر.. تزايد الإقبال على الفئة الأعلى سعرًا لحفل الأهرامات