تحدث أحمد المعداوي صانع المحتوي، حول مشروع والدته لبيع ملابس «هاند ميد»، قائلًا إنه ترك عمله لكي يتفرغ ويدعم حلم والدته، من خلال الاهتمام بكل تفاصيل الـ«براند» من حيث التصوير والتسويق له، وتغليفه بشكل جيد.

تفاصيل مشروع بيع الملابس

وقالت بثينة صالح صاحبة المشروع، خلال حوارها ببرنامج «السفيرة عزيزة» المُذاع على شاشة «دي إم سي» من تقديم الإعلاميتين رضوى حسن وشيرين عفت، أنّ سبب شغفها في إنشاء مشروع للملابس، هو حبها للرقة والجمال في كل شيء، لافتة إلى أن مشروعها بدأ بها هي وابنها أحمد فقط حتى وصل إلى 50 فردا.

وواصلت: «أنا والتيم بنشتغل عشان بنحب بعض، مش عشان الفلوس، لأني أنا بتعلم منهم وهما بيتعلموا مني، لكن بيخافوا من أحمد ابني لأنه حازم في الشغل ولازم كل حاجة تطلع مظبوطة من غير غلطة، فهما بيخافوا يسلموه قطع اللبس وبيسلموها ليا أنا بس الحمد لله الناس كلها تعليقاتها حلوة على شغلنا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برنامج السفيرة عزيزة السفيرة عزيزة الملابس

إقرأ أيضاً:

ابنة حنان ترك تخطف الأنظار: لازم تصلوا عشان ربنا يتبسط منكم

خطفت مريم، ابنة الفنانة المعتزلة حنان ترك، الأنظار فى أحدث ظهور لها، حيث تحدثت مع والدتها عن أهمية الصلاة، في لايف على حسابها على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام».

ابنة حنان ترك

وقالت ابنة حنان ترك، أثناء ظهورها في اللايف مع والدتها: «الصلاة مهمة جدا لازم تصلوا كل الصلوات لأن ربنا يتبسط منكم، ولازم نقول لربنا شكرا على كل حاجة من خلال الصلاة».

حنان ترك وابنتها مريم

وقالت حنان ترك، إن المتابعين كتبوا تعليقات كثيرة إيجابية، وإنها يجب أن تتعلم العربية حتى تفهم ما كتبوه لها، قائلة: «تتعلمى العربى كمان».

وهنأت حنان ترك، جمهورها ومتابعيها بحلول عيد الأضحى المبارك، مؤكدة أنها ستطل على متابعيها مع ابنتها مرة أخرى عبر «إنستجرام».

حنان تركحنان ترك

وكانت الفنانة حنان ترك، قد قررت الاعتزال منذ فترة طويلة، وأنّ تقضي معظم وقتها مع أولادها في الولايات المتحدة الأمريكية رفقة أبنائها الخمسة، يوسف وآدم خالد خطاب من زوجها الأول، ثم محمد يحيى من زيجة أخرى إضافة إلى ابنتيها الأصغر سنا مريم ومنى من زوجها الأخير محمود مالك.

حنان تركعودة حنان ترك للفن من جديد

وعادت الفنانة «حنان ترك» للفن بعد 12عام من خلال بعمل ديني بعنوان «صدق رسول الله»، الذي في عرض شهر رمضان الماضي، ويأتي ذلك بعد قرار اعتزالها الفن منذ عدة سنوات وارتدائها الحجاب ويشارك« الأسبوع »خلال السطور القادمة أبرز التفاصيل عن مسلسل «صدق رسول الله».

حنان ترك بمسلسل ديني برمضان 2024

وأعلنت الفنانة «حنان ترك» عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات« انستجرام» عن عودتها للدراما، من خلال مسلسل ديني بعنوان «صدق رسول الله» عبر شاشة قناة النهار.

اقرأ أيضاًبعد كورونا.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ حنان ترك وأسرتها

بعد الاعتزال.. حنان ترك تعلن عن تقديمها عمل ديني في رمضان 2024.. عبر« قناة النهار»

المخرجة منال الصيفي: زوجي الراحل أشرف مصيلحي كان «مدلعنا».. وحنان ترك قامت بغُسل والدتي

مقالات مشابهة

  • 3 ملابس مهمة لمواجهة ارتفاع الحرارة في فصل الصيف.. خبيرة توضح
  • تفاصيل شقق مشروع Valley towers.. سعر المتر وشروط التقديم وموعد الحجز
  • مجلس الأمن يتبنى قرار أميركي لدعم مقترح بايدن بشأن الهدنة في قطاع غزة
  • مجلس الأمن يصوت على مشروع قرار أميركي لدعم مقترح بايدن للتهدئة في غزة
  • مصر .. تفاصيل مقتل ابن شقيق العرجاني
  • الجيزة تزيل شوادر لبيع المواشي من الطريق العام قبل عيد الأضحى .. صور
  • إزالة شوادر لبيع المواشي من الطريق العام واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بالهرم
  • واشنطن تدعو مجلس الأمن إلى التصويت لدعم مقترح “هدنة غزة”
  • ابنة حنان ترك تخطف الأنظار: لازم تصلوا عشان ربنا يتبسط منكم
  • خبير تكنولوجيا يكشف تفاصيل زرعه شريحة في جسده تمكنه من دفع الخدمات الإلكترونية