نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصري، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

للبيع بهذا السعر .. مواصفات BMW X6 موديل 2024

ثبتت أسعار السيارة BMW X6 موديل 2024 في السوق المصري، حيث تباع محليًا بنفس القيمة السابقة دون زيادات رسمية جديدة أوأنخفاضات، وتنطلق السيارة في مصر عبر فئة واحدة من التجهيزات، كما تعد من أبرز الاصدارات الرياضية والتي تنتمي لعائلة الـ SUV الفاخرة.

 

هيونداي توسان 2023 "كسر زيرو" بأرخص سعر

ظهرت السيارة هيونداي توسان موديل 2023 للبيع على الانترنت، عبر احدى الصفحات الالكترونية المتخصصة في مجال السيارات، حيث تنتمي تلك النسخة إلى موديلات 2023 وتباع تحت مفهوم "كسر الزيرو" بعد أن قطعت مسافة إجمالية قدرها 2000 كيلومتر فقط.

 

أرخص عربية أوتوماتيك "زيرو" في مصر .. اعرف سعرها

مازالت سيارة سوزوكي اسبريسو تكتسب لقب "أرخص عربية أوتوماتيك في مصر"، وتنتمي هذه النسخة إلى فئة السيارات الاقتصادية، مع تصميم خارجي بإطلالة الهاتشباك والتي تتمتع بلمسات رياضية، إلى جانب طرحها بعدد من التجهيزات.

 

وفَّر ربع مليون جنيه.. اركب كيا جراند سيراتو 2023 "كسر الزيرو" بأقل سعر

ظهرت احدى سيارات كيا جراند سيراتو 2023 للبيع على الانترنت، حيث تباع بحالة "كسر الزيرو" بعد أن قطعت مسافة إجمالية قدرها 4500 كيلومتر، مع حالة خارجية وداخلية بمفهوم الفبريكا، بالاضافة إلى رخصة مرورية سارية.

 

أسعار كيا سبورتاج 2024 في مصر

تقدم سيارة كيا سبورتاج في مصر بأسعار رسمية تبدأ من 2 مليون و99 ألفا و900 جنيه، وصولاً للفئة عالية التجهيزات والتي يبلغ سرعها 2 مليون و699 ألفا و900 جنيه، وتعد هذه النسخة واحدة من أشهر السيارات الرياضية عن فئة الـ SUV المقدمة داخل السوق المصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار السيارات أخبار السيارات الجديدة أخبار السيارات المستعملة اخبار السيارات اليوم اخبار السيارات صدى البلد أسعار السيارات فی مصر

إقرأ أيضاً:

مجمعة محليا.. مواصفات وأسعار هيونداي إلنترا AD

جي بي أوتو.. أطلقت شركة جي بي أوتو، وكيل هيونداي في مصر، سيارة مجمعة محلياً، وهي هيونداي إلنترا AD في السوق المحلية عبر ثلاث فئات من التجهيزات.

بدأت شركة جي بي أوتو في تجميع نسخة محسنة من جيل هيونداي إلنترا السادس AD في مصر حيث احتفلت بإعادة إطلاق الطراز كبديل لإلنترا HD.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة مواصفات هيونداي إلنترا AD، وذلك من خلال السطور التالية.

هيونداي إلنترا ADمواصفات هيونداي إلنترا AD

المنظومة الحركية: تحمل إلنترا AD المجمعة محلياً نفس المحرك الذي توفرت به سابقاً، الذي يمتلك سعة 1600 سي سي بقوة 127.5 حصان عزم 155 نيوتن.متر عند 4850 دورة/الدقيقة، إضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيك ستة سرعات ودفع أمامي للعجلات.

وسائل الأمان: تشتمل تجهيزات الأمان القياسية على وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي وأنظمة منع انغلاق الفرامل ABS وتوزيع قوة الكبح على العجلات EBD‘ إضافة إلى مزيل ضباب للزجاج الخلفي، وتزيد فئة مودرن الثانية بحساس ركن خلفي وكاميرا بينما تحصل إلنترا AD توب لاين على حساس ركن أمامي وتعتيم ذاتي للمرأة الوسطية.

التجهيزات: تتضمن تجهيزات إلنترا AD القياسية إضاءة هالوجين أمامية وخلفية وجنوط حديدية 15 بوصة وتظليل للزجاج الخلفي، في الداخل يوجد كمبيوتر رحلات 3.5 بوصة ومسند يد وسطي كما يمكن التحكم في مقعد السائق بستة اتجاهات وتتواجد عجلة قيادة متعددة الوظائف ومنفذ USB وإمكانية توصيل الهاتف بالبلوتوث.

هيونداي إلنترا ADإضافات الفئة الثانية من هيونداي إلنترا AD

تشمل إضافات الفئة الثانية من هيونداي إلنترا AD، طي كهربائي للمرايا الجانبية وكسوة جلدية لعجلة القيادة وشاشة سبعة بوصة بإمكانية أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، مع منفذ خلفي للتكييف وحساس للإضاءة.

وتمتلك أعلى فئات إلنترا AD فتحة سقف وحساس للمطر ومفتاح ذكي ومثبت سرعة إضافةً لشاحن لاسلكي وإنارة LED أمامية نهارية وخلفية.

سعر هيونداي إلنترا AD

تبدأ أسعار هيونداي إلنترا AD الرسمية على حسب الفئة، وهي كالآتي:

الفئة الأولى «فئة مودرن القياسية»: تبدأ أسعارها من 890 ألف جنيه.

الفئة الثانية «سمارت»: يبدأ سعرها من 950 ألف جنيه.

الفئة الثالثة «توب لاين»: الأعلى تجهيزاً بسعر مليون و50 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًالفئة الأولى بـ890 ألف جنيه.. سعر ومواصفات هيونداي النترا AD موديل 2025

سعر سيارة هيونداي توسان كسر زيرو.. مواصفات مميزة وإمكانيات عالية

مواصفات وأسعار سيارة إم جي 5 موديل 2024

مقالات مشابهة

  • «بزيادة سعرية جديدة».. وكيل هيونداي يطرح أكسنت RB موديل 2025
  • موزع: انخفاض أسعار السيارات بقيمة تصل لـ600 ألف جنيه ساهم في نمو المبيعات
  • بعد موجة الانخفاض.. مفاجأة في أسعار سيارة سانج يونج توريس 2024
  • تقلبات سوق السيارات في مصر: أسعار ومواصفات سيارات شانجان 2024
  • تراجعت 200 ألف جنيه.. تعرف على أسعار سوزوكي جراند فيتارا 2024
  • بقوة 150 حصانا.. أرخص سيارة آودي في مصر
  • بقوة 252 حصانا.. سعر ومواصفات BMW X3 موديل 2024
  • للبيع بأقل سعر.. مواصفات لانسر بوما 2007 «أوتوماتيك»
  • أسعار السيارات في مصر اليوم الجمعة 17-5-2024.. تراجع 300 ألف جنيه للجديد
  • مجمعة محليا.. مواصفات وأسعار هيونداي إلنترا AD