نوهت الإدارة العامة للمرور عن طرح مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا الأربعاء.

يتم طرح المزاد عبر منصة أبشر التي تمكّن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونياً.

ويتم الوصول إلى الخدمة من خلال، الدخول على منصة «أبشر»، ثم اختيار أيقونة خدمات من تبويب «خدماتي»، واختيار «المرور»، واختيار خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني.

تنوه الإدارة العامة للمرور عن طرح مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا الأربعاء، وذلك عبر منصة #أبشر التي تمكّن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونياً. #المرور_السعودي pic.twitter.com/YCoeALNZkE

المرور السعودي (@eMoroor) April 23, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: المرور منصة أبشر مزاد اللوحات الإلکترونی

إقرأ أيضاً:

مهرجان الأفلام اليابانية يختتم فعالياته الأربعاء

يختتم مهرجان الأفلام اليابانية أونلاين لعام 2024 فعالياته يوم الأربعاء 19 يونيو في تمام السادسة صباحاً بالتوقيت المحلي لمحافظة القاهرة لتسدل الستار عن فعالياته التي بدأت يوم ٥ يونيو الجاري.

وقدمت مؤسسة اليابان في هذا المهرجان 20 فيلمًا يابانيًا مترجمًا للغة العربية لمدة أسبوعين، تتعدد أنواعها ما بين أنمي، وكوميدي، ووثائقي، ودرامي، وأكشن، ورعب، وكلاسيكيات.

الأفلام المشاركة

والأفلام المشاركة في دورة هذا العام هي: We Made a Beautiful Bouquet وتدور أحداثه في إطار درامي رومانسي مدته 124 دقيقة، كما يعرض أيضا فيلم  Single 8 وهو دراما خيال علمي مدته 113 دقيقة، وعرض أيضا فيلم الأنمي ANIME SUPREMACY! ومدته 128 دقيقة.

كما يعرض أيضا فيلم الأكشن الكوميدي Baby Assassins ومدته 95 دقيقة، وفيلم The Lines That Define Me ومدته 106 دقيقة، وفيلم الأنمي JUNGLE EMPEROR LEO, aka KIMBA THE WHITE LION ومدته 75 دقيقة، وفيلم السيرة الذاتية FATHER OF THE MILKY WAY RAILROAD ومدته 128 دقيقة والفيلم الكوميدي The Handsome Suit ومدته 115 دقيقة.

ويشارك أيضا بالمهرجان الفيلم الكوميدي School Meals Time Graduation ومدته 104 دقيقة، وفيلم The Zen Diary ومدته 111 دقيقة، والفيلم الكوميدي WEDDING HIGH ومدته 117 دقيقة، وفيلم الغموض KIBA: THE FANGS OF FICTION ومدته 113 دقيقة، وفيلم The Lone Ume Tree ومدته 77 دقيقة.

كما يعرض كذلك الفيلم الوثائقي I Go GaGa: Welcome Home, Mom ومدته 101 دقيقة، والفيلم الكوميدي التاريخي WE’RE BROKE, MY LORD! ومدته 120 دقيقة، وفيلم TWENTY-FOUR EYES ومدته 156 دقيقة، وفيلم الرعب Japan Horror Film Competition ومدته 61 دقيقة.

مقالات مشابهة

  • بـ مليون و500 ألف جنيه.. مزاد على لوحة معدنية مميزة لـ السيارات «اعرف الخطوات»
  • سرقت مرتين.. مزاد على لوحة تيتيان المرغوبة وتوقّع بيعها بهذا السعر
  • بين الماضي والحاضر.. تاريخ ارقام السيارات في العراق وارتباطها بالتغيرات السياسية
  • شرطة نيويورك تعتقل رجلا أحرق العلم الأمريكي خارج القنصلية الإسرائيلية
  • محافظة القاهرة تعلن طرح وحدات سكنية ومحلات للبيع بنظام حق الاستغلال
  • مهرجان الأفلام اليابانية يختتم فعالياته الأربعاء
  • فضيحة دولية: آثار يمنية تباع في مزاد علني بلندن دون رقيب أو حسيب!
  • التشكيلية منى مدحت: اللوحات المشاركة فى المعرض العام تدور حول رسوم الأطفال
  • منافسة بين شخصين على لوحةبطل- 7 المميزة وسعرها يقترب من مليون جنيه فور عرضها
  • المركز التكنولوجي بالمنيا يخصص سيارة متنقلة لعمل تراخيص الإعلانات بالمدن