تابعت إدارة مجلة نور للطفل الصادرة عن المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، ما أُثير من مناقشات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعاونها مع بعض الشخصيات لتنفيذ لقاءات هادفة للأطفال خلال الفترة المقبلة.

وأكدت إدارة مجلة نور للطفل، أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، فإدارة المجلة حريصة كل الحرص على الحفاظ على منهج الأزهر الشريف .

كما أن المجلة وإصداراتها تراجع من قبل كبار علماء الأزهر، وتهيب المجلة بمتابعيها الحصول على أخبارها المعتمدة من المصادر الرسمية التابعة لها، فلا يعد استقبال أحد أعضاء مجلس إدارة المجلة لبعض الشخصيات للحصول على إصداراتها كمسوغ للترويج على أنه تعاون مشترك.

من جانبها، أكدت الدكتورة نهى عباس، مدير مجلة نور للطفل، في تصريح خاص لصدى البلد، أن الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي عارية تماما عن الصحة وأنه لا يوجد أي تعاون مع البلوجر التي انتشرت الأخبار عنها.

منشور البلوجر

وأوضحت أن إحدى المدونات النسائية أتت إلى مجلة نور للطفل، للاستعانة بإصدارات المجلة من أجل توزيعها على الأطفال وأولياء الأمور في المدارس الدولية التي تذهب إليها البلوجر.

وأضافت أن الأطفال وأولياء الأمور يبحثون عن كتب الأطفال من الجهات الموثوق فيها مثل الأزهر الشريف ومجلة نور للطفل، والتي تراجع من خلال علماء من الأزهر الشريف على أعلى مستوى من الدقة.

وذكرت نهى عباس، أنه لا توجد دورات تدريبية حاليا في المجلة حتى وإن وجدت، فإن من يقوم على التدريب فيها هم شباب من الأزهر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المنظمة العالمية لخريجي الازهر مواقع التواصل الاجتماعي منهج الأزهر الأزهر الشریف

إقرأ أيضاً:

شيخ الأزهر: نتضامن مع إيران وندعو الله أن يحيط الرئيس ومرافقيه بحفظه وعنايته

أعرب فضيلة الإمام الأكبر الدكتور احمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، عن خالص تضامن الأزهر الشريف مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية في هذه الظروف العصيبة، وأدعو الله أن يحيط الرئيس الدكتور إبراهيم رئيسي ومرافقيه بحفظه وعنايته.

ودون فضيلة الإمام الأكبر عبر صفحته الرسمية نص تضامن الأزهر باللغة الفارسية وذلك على النحو التالى: "من همبستگی صمیمانه الازهر الشریف را با جمهوری اسلامی ایران در این شرایط سخت اعلام میکنم و از خداوند متعال میخواهم که دکتر ابراهیم رئیسی رئیسجمهور و همراهانش را در حفظ و حراست کامل خویش نگه بدارد".

مقالات مشابهة

  • شيخ الأزهر الشريف: نتضامن مع إيران في هذه الظروف العصيبة
  • شيخ الأزهر: نتضامن مع إيران وندعو الله أن يحيط الرئيس ومرافقيه بحفظه وعنايته
  • شيخ الأزهر: أدعو الله أن يحيط الرئيس الإيراني ومرافقيه بحفظه وعنايته
  • أمانة البرلمان العربي للطفل تبحث استعدادت عقد الجلسة الرابعة للدورة الثالثة
  • 5 فضائل لتقوى الله يفوز بها المؤمن.. أزهري يوضحها
  • تسلط الضوء على المشروعات القومية.. إعلام بني سويف تطلق مجلة "المواطن X"
  • مهرجان الشارقة القرائى للطفل 2024.. ضحك ولعب وقراءة وإبداع
  • شيخ الأزهر يطمئن على الطالبة "هاجر" بعد تعرضها لحادث ويوجه بالتكلف بعلاجها
  • طارق الشناوي يتحدث عن انتمائه لعائلة دينية: جدي كان شيخ الأزهر الشريف
  • واعظ بالأزهر: الحسد مذكور في الكتب السماوية وعلينا تحصين أنفسنا بالرقية الشرعية