موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الجديد.. تنتظر جماهير الكرة في مصر اللقاء المرتقب بين المارد الأحمر وبطل الكونغو، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب القاهرة الدولي.

90 دقيقة فقط متبقية على نهائي جديد يفضل الأهلي عن حلم جديد يراوده بتحقيق لقب آخر يضاف إلى الخزينة الممتلئة بالألقاب، والرغبة في الاستفادة من نتيجة مبارة الذهاب، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب صعب بالكونغو.

الأهلي ومازيمبيالأهلي ضد مازيمبي

ونجح الأهلي في فرض نتيجة التعادل السلبي على مازيمبي في الكونغو في ظروف غير عادية من ملعب صعب ودرجة حرارة عالية ورطوبة تزايدت منذ وصول الفريق إلى الملعب وحتى نهاية المباراة.

من هو حكم مباراة الأهلي ومازيمبي في الإياب

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» عن حكام مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها أن تقام على ستاد القاهرة الدولي معقل النادي الأحمر.

وقرر الاتحاد الأفريقي تعيين الكيني بيتر واريرو كاماكو، حكما للساحة، ويساعده كلا من جليبريت شيرويت وستيفن أونايانجو، بجانب تعيين الجامبي لامين جامييه، حكمًا رابعًا.

الأهلي ومازيمبي

كما تم تعيين ماريا ريفيت من موريشيوس حكمًا لتقنية الفيديو ويساعدها الجزائري لحلو بن براهم.

عدد جمهور الأهلي في مباراة مازيمبي بالإياب

يذكر أن النادي الأهلي حصل على موافقه من الأمن بحضور 50 ألف متفرج لحضور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في مباراة حسم البطاقة الأولى من مقعدي نهائي دوري الأبطال.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الجديد في دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مساء الجمعة المقبل، الموافق 26 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ومازيمبي، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، هذا الموسم 2024/2023، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي ومازيمبي

وبدأ البعض في الحديث عن موعد مباراة الاهلي ومازيمبي الجديد في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، خاصة أنه سيتم العمل بالتوقيت الصيفي منذ منتصف ليل الخميس المقبل.

ووفقا لتحديد الموعد المباراة على التوقيت الشتوي، ستكون المباراة في التاسعة مساء يوم الجمعة، إلا أنه وبعد تقديم الساعة لمدة 60 دقيقة، سيكون موعد اللقاء في العاشرة.

وتنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وهو نفس التوقيت في مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلى الاهلي والزمالك اخبار الاهلي الاهلي الاهلي اليوم النادي الاهلي اخبار الأهلي الأهلي اليوم اخبار الاهلي اليوم مازيمبي الاهلي المصري قناة الاهلي موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الاهلي ومازيمبي حكم مباراة الاهلي ومازيمبي مباراة الاهلي ومازيمبي موعد مباراة الاهلي ومازيمبي ومازيمبي موعد الأهلي ومازيمبي الاهلي ومازيمبي بث مباشر موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 9 ولا 10 10 ام 9 فی إیاب نصف نهائی دوری أبطال موعد مباراة الأهلی ومازیمبی مباراة الأهلی ومازیمبی فی دوری أبطال إفریقیا

إقرأ أيضاً:

الترجي يصدر بيانا بشأن أحداث مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

أصدر نادي الترجي التونسي يوم الاثنين، بيانا بشأن الأحداث التي رافقت مباراته مباراة مع مضيفه الأهلي المصري في الدور إياب النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

وخسر الترجي لقب دوري أبطال إفريقيا السبت الماضي إثر هزيمته أمام الأهلي في لقاء الإياب بهدف دون رد بعدما تعادل الفريقان ذهابا بدون أهداف في تونس.

إقرأ المزيد الأهلي يفوز بدوري أبطال إفريقيا ويواصل كتابة التاريخ (فيديو)

وقال الترجي في بيان نشره عبر صفحته الرسمية في موقع "فيسبوك" يوم الاثنين، إنه وبعد مراسلة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ونادي الأهلي حصل على 500 تذكرة مجانية في إطار المعاملة بالمثل مع بطل مصر.

وأضاف البيان أن الترجي حصل على 2000 تذكرة إضافة لعدد التذاكر المجانية، كما طالبت الإدارة بزيادة عدد الجماهير الحاضرة.

وأوضح الترجي أن رئيس الوفد الرسمي للفريق، والسفير التونسي في القاهرة عقدا اجتماعا مع الأمن في مصر وكبار المسؤولين لإبلاغهم برغبة بطل تونس في زيادة عدد التذاكر المخصصة لجماهيره، في ظل الأعداد الكبيرة التي وصلت إلى مصر لحضور المباراة.

كما تم تقديم طلب بزيادة عدد التذاكر خلال الاجتماع الفني للمباراة لمسؤولي الأهلي المصري بحضور كل الأطراف المعنية.

وأكمل البيان: "عدد المشجعين الذين حضروا المباراة من مدرجات ملعب القاهرة وصل لـ5 أو 6 آلاف متفرج، إلا أن محاولات دخول باقي الجماهير لم تكلل بالنجاح".

وعن إصابة أحد مشجعي الترجي خلال التدافع أثناء محاولته دخول الملعب، أكد النادي التونسي أن الإدارة نقلت المشجع إلى أحد المستشفيات بعد التواصل مع السفارة التونسية حيث تكفل أحد أحباء الترجي بتكاليف علاجه.

كما تم إعادة المشجع برفقة البعثة الرسمية للنادي التونسي في طائرة خاصة حيث يتلقى علاجه إلى الآن في أحد المستشفيات المتعاقدة مع النادي في تونس.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • "نمبر وان.. نيلسون مانديلا" في مباراة الأهلي والترجي| محمد رمضان يكشف السر
  • الترجي يصدر بيانا بشأن أحداث مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • بيان هام من الترجي التونسي يكشف ملابسات أزمة الجماهير في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • تعرف على مصير علي معلول مع الأهلي خلال الفترة المقبلة
  • عاجل.. قيمة الغرامة المالية الموقعة بحق نجم الأهلي بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • بيرسي تاو ينتظر عقوبة من الأهلي بعد أحداث نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • موعد المباراة الأهلي المقبلة بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا
  • محمد رمضان ينشر كواليس نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • موعد مباراة الأهلى القادمة بعد حصد اللقب الأفريقي