RT Arabic:
2024-06-02@19:26:17 GMT

"لا يمكن الثقة بنا".. هفوة جديدة لبايدن (فيديو)

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT

'لا يمكن الثقة بنا'.. هفوة جديدة لبايدن (فيديو)

وقع الرئيس الأمريكي جو بايدن في هفوة جديدة عندما حاول انتقاد سلفه دونالد ترامب بالقول إنه لا يمكن الوثوق به، لكنه أخطأ في الكلام وقال "نحن".

بايدن يحذر إسرائيل من مهاجمة حيفا!.. وزاخاروفا تعلق

وخلال خطاب في ولاية فلوريدا قال بايدن: "أيها الناس، إلى حد ما، لا أعرف لماذا فوجئنا بترامب. كم مرة عليه أن يثبت أننا لا يمكن الوثوق بنا؟".

وبدلا من أن يقول "he هو" أي ترامب، قال "Us نحن" لا يمكن الوثوق بنا.

وكان الرئيس البالغ من العمر 81 عاما ينتقد خصمه الجمهوري لإلغاء حقوق المرأة الإنجابية والرعاية الصحية في جميع أنحاء البلاد.

Ha! Biden accidentally tells the truth when speaking of President Trump:

“How many times does he have to prove WE can’t be trusted?”

Just perfect. pic.twitter.com/XlygOxSdAy

— Charlie Kirk (@charliekirk11) April 23, 2024

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: جو بايدن دونالد ترامب واشنطن لا یمکن

إقرأ أيضاً:

بـابتسامة شريرة.. هكذا علّق بايدن على الإدانة الجنائية لترامب

واجه الرئيس الأمريكي، جو بايدن، عدّة انتقادات، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب ردّه الذي وُصف بـ"الغريب" عقب سؤاله عن الإدانة الجنائية التاريخية، لمنافسه السياسي دونالد ترامب، حيث اكتفى بابتسامة وُصفت من وسائل إعلام غربية بـ"الشريرة".

وكان بايدن، قد قال، الجمعة خلال خطاب له في البيت الأبيض، "بعد إدانة الرئيس السابق دونالد ترامب في محاكمته الجنائية في نيويورك، إنه سيمنح الفرصة، كما ينبغي، لاستئناف هذا القرار، تماما مثل أي شخص آخر لديه هذه الفرصة".

وفي الوقت الذي كان فيه بايدن يغادر المنصة، قال أحد الصحفيين: "يشير دونالد ترامب إلى نفسه على أنه سجين سياسي ويلومك مباشرة، ما هو ردك على ذلك يا سيدي؟"، فتوقف بايدن والتفت إلى الصحفيين وأظهر ما وصفه البعض بابتسامة "شريرة" لمدة 10 ثوان تقريبا، قبل أن يبتعد دون أن ينطق بكلمة. 

وفتحت ردة فعل بايدن، الباب على مصراعيه لموجة سخرية عمّت مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث تداول ناشطون مقطع فيديو يظهر بايدن مبتسما ويمشي بعدها مغادرا المنصة.

وفي السياق نفسه، علّق جيسون ميلر، وهو أحد كبار مسؤولي حملة ترامب، عبر حسابه على منصة "إكس" ساخرا: "إلى أين كان يتجول الأحمق الخرف؟". فيما قال ويسلي هانت، وهو النائب الجمهوري عن ولاية تكساس: "ابتسامة بايدن هي كل ما يحتاج الناخبون الأمريكيون إلى رؤيته".

Where was this senile fool shuffling off to??? https://t.co/yOD2j04Jj4 — Jason Miller (@JasonMillerinDC) May 31, 2024
He’s NOT even trying to hide it anymore… Biden’s grin is all American voters need to see. pic.twitter.com/xgia9XrXYI — Wesley Hunt (@WesleyHuntTX) May 31, 2024
تجدر الإشارة إلى أن هيئة محلفين في نيويورك، قد أدانت الرئيس السابق، دونالد ترامب بكل التهم الـ34 الموجهة إليه، وذلك في قضية دفع أموال خلافا للقانون لشراء صمت ممثلة أفلام إباحية.

من جهته، قال القاضي خوان ميرشان الذي يرأس محاكمة دونالد ترامب في نيويورك: "تلقينا مذكرة من هيئة المحلفين بأنهم وافقوا على حُكم" وطلبت هيئة المحلفين 30 دقيقة أخرى قبل أن تتمكن من إعلان قرارها وإدانة ترامب بكل التهم الـ34 الموجهة إليه. وحدد القاضي يوم 11 تموز/ يوليو موعدا للنطق بالعقوبة بحق ترامب.


إلى ذلك، تأتي هذه الإدانة الموجهة لترامب، قبل خمسة أشهر من الانتخابات الرئاسية التي يسعى من خلالها ترامب للعودة إلى البيت الأبيض. وبذلك يصبح الملياردير الجمهوري أول رئيس أمريكي سابق يدان جنائيا، على الرغم من أن هذا الحكم لا يمنعه من مواصلة حملته الانتخابية.

مقالات مشابهة

  • ترامب ينضم لتطبيق تيك توك وينشر مقطعا مصورا خلال حضوره مباراة ملاكمة
  • ترامب- بايدن.. الكل مجرم
  • كيف تحاشت إسرائيل الخط الأحمر لبايدن في رفح؟
  • بـابتسامة شريرة.. هكذا علّق بايدن على الإدانة الجنائية لترامب
  • متهور وخطير.. أول تعليق لبايدن على الإدانة التاريخية لدونالد ترامب
  • توقف وابتسم ثم غادر.. فيديو تصرف بايدن الغريب بعد سؤال عن ترامب يثير تفاعلا
  • "يجب أن تقبل".. بايدن يعلن عن خطة جديدة لوقف الحرب في غزة
  • الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب: بايدن هو "أسوأ" رئيس في تاريخ بلادنا
  • خلال ساعات.. خطاب مرتقب لبايدن بشأن الشرق الأوسط
  • سياسيا وقانونيا.. ما تأثيرات إدانة ترامب على حظوظه الانتخابية؟