صرح المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، أن الدكتور الوزير أشرف صبحي وجه اللجنة الطبية العليا بالوزارة؛ بمتابعة حادث اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة الرياضي.


وذكر المتحدث الرسمي أن وزير الشباب والرياضة شدد علي ضرورة المتابعة الدقيقة لجميع الاطفال المصابين باختناق أولا بأول حتي خروجهم جميعاً من المستشفيات التي نقلوا إليها.


كما أشار محمد الشاذلي إلي أن جميع حالات الأطفال الذين أصيبوا باختناق داخل حمام السباحة بنادي الترسانة، حالاتهم مستقرة تماماً، ويجري لها فقط بعض الفحوصات الطبية اللازمة للإطمئنان بشكل كبير عليهم ومن المتوقع خروجهم جميعا من المستشفى خلال الساعات المقبلة.


 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

فخورون بها وسنطبق توصياتها.. وزير الرياضة يشيد بدراسة الذكاء الاصطناعي -تفاصيل

كتب- نشأت علي:

قدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، التحية والتقدير إلى النائب أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، على الدراسة التي تقدم بها للمجلس، وحملت عنوان: الشباب والذكاء الاصطناعي.. الفرص والتحديات.

جاء ذلك خلال ثاني أيام مناقشة مجلس الشيوخ، اليوم الإثنين، الدراسةَ المقدمة من النائب أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة، والتي تناولت تأثير الذكاء الاصطناعي على مستقبل ملايين الوظائف اللي ستختفي، والتي سيحل محل بعضها وظائف أخرى ويختفي تمامًا بعضها الآخر.

وعبَّر الدكتور أشرف صبحي عن فخره بصدور مثل هذه الدراسة؛ نظرًا لأنها طرقت بشكل دقيق وموضوعي أبواب المستقبل، ورصدت التغير السريع في مجال الذكاء الاصطناعي، فالعالم كله متجه إلى الاعتماد على الذكاء الاصطناعي في إنجاز مهام كانت تعتمد على البشر في ما مضى.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن الدراسة معدة بشكل جيد جدًّا، وخرجت بتوصيات تلائم التطور السريع الذي يشهده العالم في هذا المجال.

وأضاف صبحي أن الدراسة محل اهتمام كبير داخل وزارة الشباب والرياضة، لا سيما أنها معدة بمنهجية شديدة ودقيقة بشكل متميز في الإحصائيات والبيانات، وصادرة من قامات بحثية كبيرة، مؤكدًا أنهم سيعملون على عدد كبير من توصياتها خلال الفترة المقبلة.

وكان قد بدأ مجلس الشيوخ أمس الأحد، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشباب والرياضة ومكاتب لجان التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والطاقة والبيئة والقوى العاملة والصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، حول الدراسة المقدمة من النائب أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، بعنوان "الشباب والذكاء الاصطناعي.. الفرص والتحديات".

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يُكرم الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقات دوري الجمهورية وكأس مصر للشطرنج سيدات
  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • أول تعليق من وزير الرياضة على استئجار مدرس الجيولجيا لقاعة رياضية (فيديو)
  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى
  • وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية
  • بعد واقعة مدرس الجيولوجيا.. وزارة الشباب والرياضة تواجه استخدام غير قانوني للمنشآت الرياضية
  • فخورون بها وسنطبق توصياتها.. وزير الرياضة يشيد بدراسة الذكاء الاصطناعي -تفاصيل
  • وزير الرياضة يشيد بدراسة الشباب والذكاء الاصطناعي: سنعمل على تطبيق توصياتها
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للاعبي السباحة والكاراتيه.. أحدهم توقفت عضلة قلبها
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو