أعلن محمد رمضان في لقاء مع برنامج سينماتك أن فيلم "أسد" الذي يجمعه مع المخرج العالمي محمد دياب سيكون أحسن فيلم عربي يحصل على جوائز عالمية. 

تصريحات محمد رمضان 

 

وأكد محمد رمضان على أن الجمهور سوف يشاهد فيلمًا رائعًا بمشاركة كل من ماجد الكدواني وخالد الصاوي ومجموعة كبيرة من النجوم.

 

وفي سؤال حول تشبيه الجمهور لروح مسلسل " نعمة الأفوكاتو"، و"العتاولة" بمسلسلاته الرمضانية السابقة قال رمضان: " حسنًا، هذه مجرد آراء الجمهور وأنا أقدرها حتى لو كانت سلبية فيجب سماعها واحترامها، لذلك نأمل أن نرضي الجمهور والثقة في الله نجاح".

 

 

وأضاف: " رأيت أن الكثير من زملائي كانوا جزءًا من مشاريع جيدة ومحترمة حقًا، الأمر لا يتعلق بالغياب حتى يفتقدني الناس، لا شيء من هذا، لم أكن بعيدا عن جمهوري أبدا، كما ترون أنا هنا، أقوم بعمل أغاني ومناسبات وإعلانات، كنت بعيدًا فقط لدي المزيد من الوقت للفيلم الصعب الذي أنا على وشك الدخول فيه، أنا دائمًا حريص على أخذ وقتي جيدًا عند إعداد شيء ما يمكن أن يكون ذلك جديرًا بجمهوري في مصر خاصة والعالم العربي عمومًا". 

 

محمد رمضان يتحدث عن مسلسل جعفر العمدة 


و في ختام اللقاء علق رمضان على تخلي محمد سامي تقديم الجزء الثاني من جعفر العمدة رغم كتابته لـ١٧ حلقة، فقال: "!إذا كنت سأقوم بعمل تكملة لكل عمل أنجزه، فيجب أن أقوم بتكملة لكل أعمالي، لأن "ابن حلال" نجح كثيرًا، الأسطورة، البرنس، نسر الصعيد، هذا لا يضيف أي جديد حقا قيمة بالنسبة لي، لقد قمت بعمل جعفر العمدة وكان رائعًا وأحبه الناس، لماذا أريد أن أفعل ذلك مرة أخرى؟ لذلك أنا حقًا لست مع فكرة التكملة، أريد تحديًا جديدًا، وشخصية جديدة، وشخصية حتصدقها وتحبها وتتعاطف معاها".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل نعمة الأفوكاتو الجزء الثاني من جعفر العمدة محمد رمضان أبرز تصريحات محمد رمضان مسلسل العتاولة محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

قبل طرحه بالسينما.. محمد إمام يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "اللعب مع العيال"

 

شوق الفنان محمد إمام جمهوره ومتابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لفيلمه الجديد، الذي يحمل اسم "اللعب مع العيال"، والمقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

ونشر "إمام" صورة من كواليس الفيلم ومن حوله مجموعة من الأطفال المشاركين بالعمل، وعلق عليها قائلا: "توكلنا على الله، اللعب مع العيال ابتداءا من بعد بكره الخميس 13 يونيو، بجميع السينمات في مصر والوطن العربي".

 

أبطال وصناع فيلم "اللعب مع العيال"

يشارك في بطولة فيلم "اللعب مع العيال" بجانب الفنان محمد إمام عدد كبير من الفنانين أبرزهم:أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

أحداث فيلم "اللعب مع العيال"

تدور أحداث فيلم "اللعب مع العيال" في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدة أزمات ومواقف صعبة تقلب حياته رأسًا على عقب.

مقالات مشابهة

  • قبل طرحه بالسينما.. محمد إمام يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "اللعب مع العيال"
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • “أريدُ” تُطلق برنامج “توحد فوت”
  • الجمعة.. انطلاق تصوير مسلسل "برغم القانون"
  • المخرج محمد حمدي يعلن وفاة والدته.. ويطالب الجمهور بالدعاء لها
  • تأجيل تصوير مسلسل "برغم القانون" لهذا الموعد
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • محمد لطفي يشوق الجمهور لـ فيلم ولاد رزق 3 «فيديو»
  • شيرين رضا تخدع الجمهور بعد إعلان اعتزالها.. فما القصة؟
  • الموت يفجع الفنان محمد نجاتي