RT Arabic:
2024-09-22@13:10:07 GMT

إسرائيل.. الأسرى وفشل القضاء على حماس

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

قالت عائلات الأسرى الإسرائيليين إن جهات استخبارية أكدت ظهور قائد حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار في شوارع القطاع، ووصفت عائلات الأسرى ذلك بأنه صورة للفشل.

.

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة تل أبيب حركة حماس قطاع غزة كتائب القسام

إقرأ أيضاً:

"نستحق قادة أفضل" عشرات الآلاف في شوارع تل أبيب احتجاجا على تعاطي نتنياهو مع ملف الأسرى

لا تزال حركة حماس تحتجز نحو 100 أسير يُعتقد أن ثلثهم قد لقي مصرعه في عمليات القصف الإسرائيلية المستمرة على القطاع

اعلان

شهدت تل أبيب هذا السبب مظاهرة شارك فيها عشرات الآلاف من الإسرائيليين للمطالبة بعودة الأسرى المحتجزين لدى حركة حماس واحتجاجا على حكومة بنيامين نتنياهو وعلى تعاطيها مع الحرب الدموية الجارية في غزة ومع ملف الأسرى.

وقد دعا المتظاهرون الحكومة لاتخاذ إجراءات أكثر جرأة لتسهيل عملية الإفراج عما تبقى من المحتجزين الذين وقعوا في الأسر إثر عملية طوفان الأقصى في أكتوبر الماضي حيث أسفر الهجوم عن مقتل 1200 إسرائيلي وأسر 250 آخرين.

Relatedعائلات الرهائن في غزة يتهمون الحكومة الإسرائيلية بالمماطلة ويغلقون جسراً في تل أبيبالولايات المتحدة تعترف بعدم إمكانية التوصل لوقف إطلاق النار في غزة قبل انتهاء ولاية بايدنهآرتس: إسرائيل تجنّد طالبي اللجوء الأفارقة للقتال في غزةمحكمة الاستئناف بالرباط تتعهد بالنظر في شكوى ضد جندي إسرائيلي بتهم ارتكاب جرائم حرب في غزةحزب الله يؤكد اغتيال عقيل وقائد "قوة الرضوان"... و"تفاصيل إسرائيلية " عن العملية اليوم 351 للحرب: إسرائيل تقتل 30 في غزة جلهم اطفال ونساء وترفع حالة التأهب وتقصف لبنان بشكل عنيف

ولا تزال حماس تحتجز نحو 100 أسير يُعتقد أن ثلثهم قد لقي مصرعه في عمليات القصف المستمرة على القطاع فيما تم الإفراج عن البقية خلال فترة هدنة تم التوصل إليها بوساطة قطرية ومصرية بين تل أبيب والحركة.

وقد أدت الحرب التي تشنها إسرائيل على غزة لمقتل ما لا يقل عن 41 ألف فلسطيني منذ أكتوبر تشرين الأول الماضي ثلثاهم من النساء والأطفال إضافة إلى جرح قرابة 400 ألف آخرين.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية وأخيرا أصبح لفرنسا حكومة.. الإليزيه يعلن عن تعيين التشكيلة الوزارية الجديدة بعد طول مخاض عددُها 100.. أوكرانيا تمطرسماء موسكو بالمسيّرات وانفجارٌ في ترسانة صواريخ روسية منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر.. من هم أبرز قادة حزب الله الذين قتلوا منذ طوفان الأقصى ومن بقي حيا؟ أسرى طوفان الأقصى حركة حماس غزة بنيامين نتنياهو اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next اليوم 351 للحرب: إسرائيل تقتل 30 في غزة جلهم اطفال ونساء وترفع حالة التأهب وتقصف لبنان بشكل عنيف يعرض الآن Next عددُها 100.. أوكرانيا تمطرسماء موسكو بالمسيّرات وانفجارٌ في ترسانة صواريخ روسية يعرض الآن Next منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر.. من هم أبرز قادة حزب الله الذين قتلوا منذ طوفان الأقصى ومن بقي حيا؟ يعرض الآن Next وأخيرا أصبح لفرنسا حكومة.. الإليزيه يعلن عن تعيين التشكيلة الوزارية الجديدة بعد طول مخاض يعرض الآن Next ألمانيا: ولاية براندنبورغ تنتخب ممثليها.. هل هو فوزٌ لليمين المتطرف وهزيمة أخرى لحزب المستشار شولتز؟ اعلانالاكثر قراءة غارة إسرائيلية دامية على ضاحية بيروت: تل أبيب تعلن اغتيال قادة من قوة الرضوان خططوا لاحتلال الجليل الموساد وخديعة حصان طروادة.. أنشا شركة وهمية في المجر لتصنيع أجهزة البيجر وأرسلها إلى حزب الله إجلاء قرابة ألف شخص إثر فيضانات عارمة في شمال إيطاليا حب وجنس في فيلم" لوف" ترامب يتعهد: إذا أعيد انتخابي سأحظر توطين اللاجئين القادمين من غزة وأتصدى لـ "المد القبيح" لحماس اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوملبنانحزب اللهروسيافيضانات - سيولالصراع الإسرائيلي الفلسطيني فيضانات في إيطالياألمانياإسرائيلإيطالياأوكرانياغزةأوروبا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • رئيس سابق للموساد: نتنياهو يعلم أن غارات الجيش على غزة قد تقتل المختطفين
  • البرغوثي: هدف إسرائيل القضاء على فلسطين بالكامل
  • شرطة الاحتلال تسحل رئيس الأركان الأسبق أمام منزل نتنياهو (شاهد)
  • شرطة الاحتلال تسحل رئيس الأركان الأسبقأمام منزل نتنياهو (شاهد)
  • "نستحق قادة أفضل" عشرات الآلاف في شوارع تل أبيب احتجاجا على تعاطي نتنياهو مع ملف الأسرى
  • عائلات الأسرى: نتنياهو غير مفوض بالتخلي عن أبنائنا بغطاء حرب الشمال
  • عائلات الأسرى تهاجم نتنياهو.. يتاجر بأرواح شعبه لتحقيق انتصارات وهمية في الشمال
  • عائلات المحتجزين الإسرائيليين: نتنياهو تخلى عن أبنائنا مستغلًا الحرب في الشمال
  • تشاؤم أمريكي من إمكانية إبرام صفقة التبادل خلال ولاية بايدن
  • كيف تعاملت حماس مع مفاوضات ملف الأسرى منذ تأسيسها؟