أكد عمرو القاضي، رئيس هيئة تنشيط السياحة، نجاح الحفلة التي أقامتها الفرقة الألمانية الشهيرة keinemusik بمنطقة أهرامات الجيزة، مشيرًا إلى أنها حققت نجاحًا كبيرًا. 

المقاتلان إسلام رضا وأحمد طارق يروجان للسياحة المصرية من الأهرامات نجم كرواتيا يتحدث عن انبهاره باستاد مصر وزيارة الأهرامات أهمية حفل الأهرامات

وأوضح القاضي أن قيمة الحفلة كانت كبيرة لدرجة أنه إذا قامت مصر بتنظيمها كإعلانات، فسيتعين على الدولة دفع ملايين الدولارات.

وأشار إلى حضور نحو 8 آلاف شخص للحفل، معظمهم من الأجانب.

وأضاف القاضي خلال تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، في برنامج "كل يوم" على شاشة "ON"، أن الحفلة كانت فرصة رائعة للترويج للسياحة في مصر، خاصة بما تمثله منطقة الأهرامات من مكان أثري هام. وأشار إلى أن مبيعات التذاكر كانت سريعة جدًا، ووصل سعر بعض التذاكر إلى 750 دولارًا، مما يدل على جاذبية الحفلات العالمية في مصر.

وأكد القاضي أن إقامة مثل هذه الحفلات تعزز صورة مصر كوجهة سياحية آمنة ومستقرة، وتسهم في جذب المزيد من السياح. واختتم بالتأكيد على أنه إذا كانت تكلفة التذاكر للحفلات العالمية تصل إلى 100 دولار، فسيكون لها تأثير إيجابي كبير على الخزانة العامة للدولة بنسبة 35%.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهرامات أهرامات الجيزة تنشيط السياحة الخزانة العامة للدولة هيئة تنشيط السياحة رئيس تنشيط السياحة عمرو القاضي زيارة الاهرامات رئيس هيئة تنشيط السياحة منطقة أهرامات الجيزة

إقرأ أيضاً:

القضاء العراقي يتسلم التقرير الدولي التحليلي حول مجزرة “سبايكر”

آخر تحديث: 10 يونيو 2024 - 11:07 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- استقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي، فائق زيدان، اليوم الاثنين (10 حزيران 2024)، فريق التحقيق الدولي (يونيتاد).وذكر المركز الإعلامي لمجلس القضاء، أن “رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان استقبل اليوم الاثنين انا بيرو بوبيس المستشار الخاص رئيسة فريق التحقيق الدولي (يونيتاد) رفقة أعضاء الفريق”.وأضاف أن “رئيسة الفريق سلمت الى رئيس المجلس التقرير التحليلي الشامل حول مجزرة مجمع القصور الرئاسية في تكريت التي ارتكبت بحق المتطوعين الذين غادروا اكاديمية تكريت الجوية عام 2014 (سبايكر)”.واثنى القاضي زيدان بحسب البيان، على “جهود الفريق في تحقيق هذا الإنجاز المهم الذي يلخص تلك الجريمة باعتبارها (جريمة مرتكبة بنية الإبادة الجماعية في سياسة داعش ضد الشيعة في العراق واعتبار تلك الجريمة من الجرائم ضد الإنسانية وجرائم الحرب)”.وبين أنه “حضر مراسم تسليم التقرير السادة قاضي اول محكمة التحقيق المركزية جبار عبد دلي وقاضي التحقيق  ياسر فنطيل المختص بالتحقيق في تلك الجريمة”.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة شرق بورسعيد التكنولوجية يهنئ محافظ جنوب سيناء علي جائزة رجل العام
  • وزير السياحة يرأس اجتماع المجلس التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة الـ 121 في برشلونة
  • ”عاد أمل اليمن إلى عدن”...كاتب سعودي كبير يتحدث عن الامل الوحيد لإنقاذ اليمن واخراجه الى بر الأمان
  • سوناك يتعهّد المنافسة حتى اليوم الأخير من الحملة الانتخابية
  • القضاء العراقي يتسلم التقرير الدولي التحليلي حول مجزرة “سبايكر”
  • اليوم.. ندوة حول "مقومات السياحة في الإسكندرية" بمركز الحرية للإبداع
  • سياحة الشيوخ توصي بضرورة تفعيل المنتج السياحي العمرة بلس
  • بعد أسابيع من تعليقها.. الاحتلال يتحدث عن تقدم في المفاوضات حول شحنة الأسلحة المتوقفة
  • "علينا أن نستمر في التحرك".. أول رد لـ هشام عاشور بعد إعلان انفصاله من نيللي كريم
  • بالصور | ألمانية وتشيكية تزوران الوادي الجديد لنشر سياحة التأمل ودعم ذوي الهمم