لايف ستايل، مندوب توصيل يأكل وجبة طعام الزبائن ورد فعل غير متوقع من صاحب الطلب،في واقعة أغرب من الخيال، أقبل مندوب توصيل، على تناول جزء من الطعام قبل أن يوصله إلى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مندوب توصيل يأكل وجبة طعام الزبائن.. ورد فعل غير متوقع من صاحب الطلب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مندوب توصيل يأكل وجبة طعام الزبائن.. ورد فعل غير...

في واقعة أغرب من الخيال، أقبل مندوب توصيل، على تناول جزء من الطعام قبل أن يوصله إلى أحد الزبائن، دون الكشف عن المكان الذي شهد الواقعة.

وأظهر فيديو متداول، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مندوب التوصيل وهو يقف في أحد الشوارع ويأكل من الطعام، ونظف يديه في ملابسه، وبعد ذلك فتح كوبين شرب منهما.

وأثار المقطع حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال مغردون: " يبدو أنها لم تكن أول مرة يقوم فيها عامل التوصيل بتناول الطعام من طلبيات الزبائن"، وأشار آخرون إلى أنه ربما يكون الطعام خاص بمندوب التوصيل.

:

4 مشكلات في النوم قد تشير إلى إصابتك بمتلازمة التعب المزمن

5 علامات خطيرة لـ ارتجاج المخ.. احذرها

كلب ينقذ طفلة ملقاة في كيس قمامة بلبنان.. ما القصة؟

ما تفسير حلم رؤية الثعابين في المنام؟

"سعادة ورومانسية".. 3 أبراج الأكثر حظا عاطفيا في شهر أغسطس

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مندوب توصيل يأكل وجبة طعام الزبائن.. ورد فعل غير متوقع من صاحب الطلب وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اكتشاف تأثير غير متوقع للجبن على الصحة

وجدت دراسة واسعة النطاق أجراها باحثون صينيون على 2.3 مليون شخص أن استهلاك الجبن يوفر فوائد غير متوقعة للصحة.

وبحثت فريق من كلية الطب بجامعة شنغهاي جياو تونغ، خلال الدراسة، في تأثير الصحة العقلية على الشيخوخة، ووجدوا أن الصحة العقلية هي المساهم الأكثر أهمية في الشيخوخة الصحية وطول العمر، ولاحظوا أن هناك أيضا علاقة قوية بين استهلاك الجبن والشيخوخة الصحية.

إقرأ المزيد هل اقترب العلماء من حل لغز العمر المديد للنساء مقارنة بالرجال!

واقترحت الدراسة، التي قادها البروفيسور تيان جي وانغ، أن الأشخاص السعداء يعيشون عمرا أطول، بغض النظر عن الوضع الاجتماعي والاقتصادي.

وبمقارنة النتائج المتعلقة بالتوقعات الإيجابية وأعراض الاكتئاب والعصابية والرضا عن الحياة مع المشكلات الصحية المرتبطة بالعمر، وجد الباحثون أن تدهور الصحة العقلية مرتبط بالسلوكيات والأمراض المعروفة بتقصير العمر الافتراضي.

وتوصلت الدراسة أيضا إلى أن أولئك الذين أبلغوا عن أفضل مستويات للصحة العقلية والقدرة على تحمل التوتر بدا أنهم يأكلون المزيد من الجبن.

وباستخدام 33 عاملا لربط الصحة العقلية بالشيخوخة الجسدية، وجد الباحثون أنه على الرغم من أن الجبن لم يكن مسؤولا بشكل مباشر عن طول العمر، إلا أن تناول كميات أكبر من الجبن والفاكهة كان مساهما بارزا في تحقيق درجات عالية من الرفاهية.

وفي الواقع، كان لدى أولئك الذين أبلغوا عن تناول الجبن تأثير إيجابي بنسبة 3.67 % على عوامل الشيخوخة الصحية. في حين كان التأثير الإيجابي لتناول المزيد من الفاكهة بنسة 1.96%.

ويشير الباحثون إلى أن طبيعة هذا الارتباط ما تزال غير واضحة وتتطلب المزيد من الدراسة.

إقرأ المزيد لماذا يشيخ الدماغ بشكل أسرع لدى من يعانون من زيادة الوزن؟

وتشمل السلوكيات وخيارات نمط الحياة التي خفضت بشكل كبير درجة الشيخوخة الصحية مشاهدة التلفاز، والتدخين، واستخدام الأدوية، واضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه (ADHD)، والسكتة الدماغية، وتصلب الشرايين التاجية، وأمراض القلب الإقفارية.

وأوضح وانغ: "نتائجنا تؤكد أهمية إعطاء الأولوية للرفاهية العقلية في السياسات الصحية الموجهة نحو الشيخوخة الصحية".

واقترح أن البقاء نشطا وتقييد مشاهدة التلفزيون وتجنب التدخين يمكن أن يعزز الوظيفة الإدراكية ويمنع الأمراض الشائعة.

وباستخدام تقنية تسمى "العشوائية المندلية" لتحليل الحمض النووي للمشاركين، وجد الباحثون أن الذين يتمتعون بصحة عقلية أفضل يميلون إلى أن يكونوا أكثر صحة مع تقدمهم في السن.

المصدر: نيويورك بوست

مقالات مشابهة

  • ضبط وإعدام أكثر من 1300 كجم أغذية ولحوم غير صالحة للاستخدام الآدمي بدمياط
  • اكتشاف تأثير غير متوقع للجبن على الصحة
  • ضبط عاطلين بتهمة سرقة دراجة نارية من عامل توصيل بالتجمع الأول
  • ضبط المتهمين بسرقة دراجة نارية من عامل توصيل طلبات بالتجمع
  • زلزال متوقع قرب عدة دول عربية
  • نورهان ناصر.. عشق الأهلي ووداع غير متوقع
  • «بيت الزكاة والصدقات» ينتهي من ذبح الأضاحي مع استمرار توصيل اللحوم للمستحقين
  • تعرف على مصير توصيل المرافق والخدمات للبناء المخالف حال رفض طلب التصالح وفقا للقانون
  • امرأة تقاضي شركتها لسبب غير متوقع.. «20 سنة بتقبض ومش بتشتغل»
  • بعد فتة ولحمة العيد.. 4 نصائح لخسارة الوزن الزائد