يلتقي فريق سيدات يد الأهلي اليوم مع نظيره فريق بترو أتلتيكو الأنجولي في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكؤوس الأفريقية التي تستضيفها الجزائر.

مواجهة قوية تنتظر الأهلي بعد نصف نهائي إفريقيا الأهلي يخسر أمام سيتي اويلرز بالدوري الأفريقي لكرة السلة

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على صالة ميلود هدفي بمدينة وهران، ويسعى فريق سيدات يد الأهلي للفوز وبلوغ نهائي البطولة.

وكان الفريق الأول لسيدات كرة اليد بالنادي الأهلي قد تأهل لنصف نهائي البطولة عقب الفوز على أبيدجان الإيفواري في ربع نهائي البطولة بنتيجة 28-16.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي يد الأهلي سيدات يد الأهلي بترو أتلتيكو كأس الكؤوس الإفريقية

إقرأ أيضاً:

الخطيب يهنئ "سيدات السلة" بدوري السوبر

عبر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن تقديره وامتنانه للفريق الأول لكرة السلة «سيدات» وجهازه الفني والإداري والطبي، بعد الفوز ببطولة دوري السوبر مساء اليوم. 

وأعرب الخطيب عن سعادته بالأداء المتميز والروح العالية للاعبات الفريق على مدار الموسم، ونجاحهن أيضًا في التتويج ببطولتي السوبر المحلي وكأس مصر. 

وقال إن منظومة العمل بالكامل كانت على قدر ‏المسئولية وقدمت كل الجهد والعطاء من أجل تحقيق الانتصارات والبطولات. كما هنأ الكابتن محمود الخطيب جماهير ‏الأهلي الداعمة لفرق النادي في كل المناسبات محليًّا وقاريًّا.

الفريق الأول لكرة السلة «سيدات» توج بلقب بطولة دوري السوبر للمحترفات، عقب الفوز على سبورتنج، في ثالث مباريات النهائي ‏الذي أقيم بنظام ‏best of5‎‏.‏

واصل الفريق تفوقه في سلسلة النهائي، بعد أن قدم أداءً مميزًا وسيطر على مجريات اللعب، وتميزت لاعبات الفريق بالدفاع المنظم ‏والهجوم السريع والرميات المتقنة.‏

تقدم الفريق في الفترة الأولى بنتيجة 19-12 ثم انتهت الفترة الثانية بتأخر الأهلي بنتيجة 31-28، وفي الفترة الثالثة تعادل الفريقان 45-45، وفي الفترة الرابعة عاد التعادل ليفرض نفسه في الثواني الأخيرة لتنتهي بنتيجة 66-66. ليحتكم الفريقان إلى شوط إضافي انتهى بفوز الأهلي بنتيجة 79-75.

وكان «سيدات سلة الأهلي» قد حقق الفوز في المباراة الأولى على سبورتنج بنتيجة 83-68، وأكد تفوقه في المباراة الثانية بنتيجة 89-‏‏79، قبل أن يفوز في المواجهة الثالثة ويحسم اللقب لصالحه.‏

يذكر أن فريق سيدات السلة توج  ببطولة كأس السوبر المصري، وكأس مصر، قبل أن يتوج بلقب دوري السوبر ‏للمحترفات.‏

مقالات مشابهة

  • النور يواجه الخليج غدًا لحسم لقب “ممتاز شباب اليد”
  • الليلة.. الهلال ضد النصر في نهائي أغلى الكؤوس
  • الخطيب يهنئ "سيدات السلة" بدوري السوبر
  • دينا عمرو: الدوري هديتنا إلى جماهير الأهلي
  • سيطرة لاعبات سلة الأهلي على جوائز نهائي دوري السوبر
  • فريق سيدات سلة الأهلي يتوج بدوري السوبر للمحترفات
  • فريق الأهلي بنغازي يلتقي نظيره فريق بيترو دي لاوندا الأنغولي يوم السبت المقبل في نهائي بطولة الدوري الإفريقي لكرة السلة البال
  • فيورنتينا يواجه أولمبياكوس في نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي
  • سيدات الأهلي يهزمن سبورتنج في ثاني مواجهات نهائي دوري السلة
  • الأهلي يصطدم بالهلال.. والنصر يواجه التعاون في نصف نهائي السوبر السعودي