ماجد محمد

تحدث الإعلامي الرياضي سعود الصرامي عن الهزيمة التي تلقاها نادي الهلال أمام نظيره العين الإماراتي، والتغريدة التي نشرها المركز الإعلامي بنادي النصر.

وقال الصرامي أن هزيمة نادي ‎الهلال ليست انتصاراً للنصر، لأن فريق العين الإماراتي آخر النصر من دوري أبطال آسيا أيضا.

وأضاف الصرامي أنه عندما فاز العين على الهلال وخرج من الدوري، غرد المركز الإعلامي للنصر تغريدة من الثقافة السلبية.

وودع نادي الهلال بطولة دوري أبطال آسيا من الدور نصف النهائي بالرغم من فوزه على العين الإماراتي في مباراة الإياب التي أقيمت مساء أول أمس بنتيجة ( 2-1).

وبهذه النتيجة، تأهل العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا بنتيجة (5-4)، بينما ودع فريق نادي الهلال البطولة.

سعود الصرامي: هزيمة #الهلال ليست انتصاراً لـ #النصر.. وتغريدة المركز الإعلامي من الثقافة السلبية#ملاعب مع فيصل الجفن#العربيةFM pic.twitter.com/GjhK5HjR5N

— FM العربية (@AlarabiyaFm) April 25, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العين الإماراتي النصر الهلال سعود الصرامي المرکز الإعلامی العین الإماراتی

إقرأ أيضاً:

الهلال الإماراتي يوزع كسوة العيد لـ3500 طفل في حضرموت

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، في مدينة المكلا، مركز محافظة حضرموت، مشروع توزيع كسوة عيد الأضحى المبارك ضمن مساعي دولة الإمارات للتخفيف عن المواطنين ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال خلال هذه المناسبة المباركة.

المشروع يستهدف 3500 طفل من ذوي الهمم، والأيتام، والأطفال المصابين بمرض السكري والسرطان والثلاسيميا، بالإضافة إلى أسر الشهداء والأسر الأشد احتياجًا في عدد من مديريات حضرموت. ويأتي ضمن المبادرات السنوية التي دأبت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية على تنفيذها للتخفيف من العبء الاقتصادي عن أهالي الأطفال في ظل الأوضاع الصعبة الراهنة.

وقال حميد راشد الشامسي، مستشار التنمية والتعاون الدولي ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت: "إن إطلاق مشروع كسوة عيد الأضحى المبارك لعام 2024م، فرصة لإظهار روح التكافل والتراحم تجاه إخواننا وأهلنا في اليمن، ولتمكينهم من الاحتفال بعيد الأضحى بكرامة وفرح".

وأضاف الشامسي: "لقد أعددنا خطة شاملة لتنفيذ هذا المشروع على أكمل وجه، يهدف المشروع إلى توزيع كسوة العيد على 3500 فرد، من خلال توفير 500 قسيمة مشتريات بقيمة 200 ريال سعودي لكل قسيمة، في عدة مراكز تجارية بمدينة المكلا، نأمل أن نخفف بذلك العبء الاقتصادي وندخل البسمة والفرحة على قلوب المستفيدين."

وأكد الشامسي أن هذا المشروع يأتي بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر هيئة الهلال الأحمر في حضرموت، لتعويض الأطفال عما سببته لهم الأزمة اليمنية من تدهور اقتصادي، والذي انعكس بشكل كبير على الفقراء وذوي الدخل المحدود، وخصوصًا على الأسر التي لديها أطفال يحتاجون لعناية خاصة أو تلك التي فقدت معيلها وأصبحت مثقلة بأطفال أيتام ينتظرون من يعوضهم ولو جزءًا يسيرًا عما فقدوه.

وبدوره وجه مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت أحمد باظروس، جزيل الشكر لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على تدشين مشروع كسوة العيد، وأكد أن هذا المشروع يهدف إلى توفير ملابس جديدة وملائمة للأطفال، مما يعزز فرحتهم وبهجتهم خلال عيد الأضحى المبارك. وأشار إلى أن مبادرات الهيئة الإنسانية تعني الكثير لأبناء حضرموت وتسهم بشكل كبير في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

وأعرب باظروس عن تقديره العميق لدولة الإمارات العربية المتحدة على مساهمتها في إدخال الفرحة والسرور إلى قلوب الأسر المستفيدة في مدينة المكلا وضواحيها. وأكد أن هذا المشروع يسهم في تخفيف العبء المادي عن العائلات المحتاجة ويضيف البهجة إلى قلوب الأطفال خلال فترة العيد.

وعبّر المستفيدون عن خالص امتنانهم لدولة الإمارات العربية المتحدة وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، على دعمهم المستمر ومساهماتهم الفعالة في تخفيف معاناتهم، وقدموا جزيل الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات، التي وضعت حاجات المواطنين نصب عينيها وجعلتها في مقدمة أولوياتها، وأشادوا بهذه المبادرة الاجتماعية الرائدة لتوزيع كسوة العيد، التي رسمت البسمة على وجوههم وجلبت لهم الفرح والسرور.


مقالات مشابهة

  • مريم بنت محمد بن زايد تُشيد بأبطال «الأولمبياد الخاص»
  • بعد تألقه بأبطال آسيا .. عملاق سعودي يوجه أنظاره إلى سفيان رحيمي
  • الهلال الإماراتي يوزع كسوة العيد لـ3500 طفل في حضرموت
  • المنيا تحصد المركز الرابع بدورى الثقافة الرياضية لمنتخبات مراكز الشباب
  • تاليسكا في أحدث ظهور بحفلته الغنائية .. فيديو
  • مالكوم يقضي إجازته مع عائلته.. فيديو
  • الاتحاد السعودي يقدم عرضا للمغربي رحيمي لخلافة مواطنه حمد الله
  • فيديو | محمد بن زايد يستقبل طفلين من مشجعي نادي العين
  • العنزي: هناك اهتمام من نادي من أندية الرياض للتعاقد مع رحيمي
  • العين الإماراتي يسعى لضم ديبالا