أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة خاصة للتدريب على ركلات الترجيح، خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب "با جو"، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.


وتحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني مع اللاعبين قبل انطلاق الفقرة وطالبهم بحسم المباراة في الوقت الأصلي وعدم الوصول إلى ركلات الترجيح، ولكنه أكد على ضرورة التدريب على ركلات الترجيح تحسبا للجوء إليها.


وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى غانا مساء الأمس، استعدادًا لخوض لقاء دريمز المقبل في بطول كأس الكونفدرالية، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق الفريق كل من الكابتن  حسين لبيب رئيس النادي  وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

فقرة فنية خاصة للاعبين بمران الزمالك قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية


ويستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق دريمز الغاني يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في غانا، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك جوزيه جوميز الكونفدرالية مران الزمالك الدور نصف النهائي الكونفدرالية الإفريقية بطولة الكونفدرالية الإفريقية نصف نهائي الكونفدرالية الدكتور حسام المندوه حسام المندوه فريق دريمز البرتغالي جوزيه جوميز الكابتن حسين لبيب رکلات الترجیح دریمز الغانی

إقرأ أيضاً:

رباعي الزمالك راحة من تدريبات اليوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حصل عبدالله السعيد ونبيل عماد دونجا ومحمود علاء وإبراهيما نداي، رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وحصل الرباعي على إذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بالحصول على راحة إضافية اليوم الأحد لظروف خاصة، على أن ينتظم اللاعبون في التدريبات غداً الاثنين في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • النصر يواجه الزمالك والمقاولون العرب وديًا استعدادًا لكأس مصر
  • لظروف خاصة.. رباعي الزمالك يغيبون عن التدريبات الجماعية
  • بقيادة لويس فيستني تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • رباعي الزمالك راحة من تدريبات اليوم
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • مصطفى الزناري ينتظم في تدريبات الزمالك استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • أبو العز: جوميز نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل نهائي الكونفدرالية
  • جوميز يعود للقاهرة غدًا لقيادة تدريبات الزمالك استعدادًا لسيراميكا
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك وشيكابالا يعلق على عقوبتي الشحات والشيبي
  • أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الزمالك ويكشف موعد خضوعه لجراحة الصليبي