علقت الفنانة دينا فؤاد  على دورها في مسلسل “جمال الحريم” ، قائلة: "دوري في جمال الحريم تعب أعصابي .. والمخرجة قعدتلي على الأرض وقالت يا قاتل يا مقتول".

دينا فؤاد: مسلسل "الاختيار" الأقرب الى قلبي.. وتكريم الرئيس السيسي "أجمل لحظات حياتي" أمير كرارة: مشهد استشهاد العقيد منسي في "الاختيار" تعبني نفسيًا وجسديًا

وقالت دينا فؤاد  خلال حوارها ببرنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، على قناة "ON" مساء الجمعة، عن على دورها في مسلسل الاختيار: "كنت مغلولة من داخلي حينما كنت أصور المسلسل بسبب الأعمال الإرهابية الدنيئة.

وأضافت  دينا فؤاد  أنها سعيدة بدورها في مسلسل "الاختيار"، معقبة: "تكريم الرئيس السيسي لي من أهم لحظات حياتي ".

نفسي ألعب دور فتاة خرساء

وعن الأدوار التى تتمنى تجسيدها خلال الفترة المقبلة قالت :"نفسي ألعب دور فتاة خرساء، وقعدت أعيط جنب مدير التصوير أثناء مشهد القبض على حنان بالملاية".

 

وكانت النجمة دينا فؤاد قد حققت نجاحا كبيرا بمسلسل حق عرب والذى عرض رمضان الماضى، وتصدرت تريند موقع "إكس" تويتر سابقا، مرتين، واحتل هاشتاج "#دينا فؤاد" المركز الأول في قائمة الأكثر تداولا، وذلك عقب عرض أحداث الحلقة 17 من مسلسل "حق عرب"، كما سبق وتصدرت الترند عقب عرض الحلقة 15 من المسلسل، بهشتاج "#حنان مظلومة حق عرب"، واحدثت جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي، واستطاعت دينا فؤاد أن تتفوق على نفسها بأداء مميز، وأكدت على نجوميتها المطلقة وأنها فنانة موهوبة تمتلك مقومات النجومية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دينا فؤاد مسلسل الاختيار الاختيار بوابة الوفد دینا فؤاد فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

تامر شلتوت يكشف كواليس لأول مرة عن دوره في "حق عرب".. وسر ظهوره في أدوار الشر (فيديو)

 

كشف الفنان تامر شلتوت، عن تفاصيله دوره في مسلسلي المداح وحق عرب، مؤكدًا أن توفيق الله وقف بجانبه مما ساعده على تحقيق النجاح في الموسم الرمضاني الماضي.

تصريحات تامر شلتوت 

 

وأضاف تامر شلتوت خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت»، والمذاع على قناة صدى البلد، أن دوره في مسلسل حق عرب عبارة عن شخص انتهازي ويبحث عن تحقيق مصالحه رغم كونه يرتدي أفضل الملابس ويظهر بأفضل شكل.

 

تامر شلتوت يكشف عن كواليس دوره في المداح 

 

وتابع:" أما عن دوره في مسلسل المداح كان يقدم الخير ولكن في الظاهر يبدو عكس ذلك، موضحًا أن آخر دور قدمه شر كان من 4 سنوات". 

 

وأوضح تامر شلتوت، أن أهل الفنان الذي يقدم دور شرير يخافون عليه من هذا الأمر، مشيرًا إلى أن دوره في مسلسل حق عرب حقق نجاحا كبيرا في الشارع، كما أن نجوم العالم العربي لهم أدوار شر في بدايتهم الفنية.

تامر شلتوت يكشف عن كواليس دوره في حق عرب 

 

وأكمل تامر شلتوت: «خوفت في البداية على الموافقة بدوري في مسلسل حق عرب، ولكن بعد الموافقة كان تحدي جديد له وقدمته على أفضل مستوى». 

 

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يُتابع مع رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس ملفات العمل | فيديو
  • شهد ليو توضح مدى تأثير عملية التكميم على النفسية .. فيديو
  • كيف تستعد الأسرة والطالب نفسيًا لامتحانات الثانوية العامة؟ (فيديو)
  • تحقق توقع عبير فؤاد بشأن علي معلول في نهائي أبطال أفريقيا.. ما علاقة القمر؟
  • الأهلي يتعادل سلبيًا مع الترجي في ذهاب دوري أبطال أفريقيا
  • دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يجري تغييرا اضطراريا بخروج معلول ونزول كريم فؤاد أمام الترجي
  • تامر شلتوت يكشف كواليس لأول مرة عن دوره في "حق عرب".. وسر ظهوره في أدوار الشر (فيديو)
  • بقدم واحدة.. «عبادة» يتحدى السرطان ويوثق جمال الإسكندرية (صور)
  • توقعات سؤال «الاختيار بين متعدد» في امتحان اللغة الفرنسية 2024
  • يونيو القادم.. انعقاد دورة تدريبية لتعلم اللغة اليابانية بجامعة أسيوط