تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بأهم اللقطات والتصريحات والتغطيات التلفزيونية على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. مصر تحذر من اجتياح رفح ونجاح المقاطعة مستمر نشرة التوك شو.. موعد اجتياح رفح الفلسطينية يقترب ونجاح حملة مقاطعة شراء السمك


قال اللواء يسري سالم، مساعد وزير التربية والتعليم  لشئون الهيئة العامة للأبنية التعليمية، إن محافظات الصعيد بها مدارس متميزة وهناك  طلاب متفوقين في الأقصر وقنا وسوهاج وأسيوط، لافتا إلى أن هناك اهتمامات كبيرة بمحافظات الصعيد، وموازنة تتجاوز 24 مليار جنيه فى الخطة جديدة، منهم 6 مليار جنيه لحياة كريمة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

التربية والتعليم: تنفيذ 1500 مشروع لمواجهة الكثافة الطلابية (فيديو)

أعلن حزب الله استهدافه موقع الرمثا في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وحققنا به إصابة مباشرة، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

حزب الله يستهدف موقع الرمثا فى تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة بالصواريخ

قال الإعلامي مصطفى بكري إن مصدر رفيع المستوى قال اليوم إن هناك تقدما ملحوظا في تقريب وجهات النظر بين الوفدين المصري والإسرائيلي بشأن الوصول إلى هدنة بقطاع غزة.

مصطفى بكري يكشف عن خطة ثلاثية مصرية لوقف إطلاق النار بغزة (فيديو)

‏‎بكت الفنانة سميرة أحمد  عند استرجاع ذكرياتها مع شقيتها خيرية أحمد، معلقة: "أفتقد شقيقتي خيرية أحمد، أنا حاليا عندي صداقات بحاول أعوض بيها غياب خيرية عني".

سميرة أحمد تبكي على الهواء (فيديو)


قال عدنان أبو حسنة المتحدث باسم وكالة الأونروا، إن هناك جزء كبير من الدول عاد لتمويل المنظمة مثل اليابان والنرويج.
الأونروا: المنظمة تشكل حياة لقطاع غزة ولا غنى عنها (فيديو)

علق الإعلامي عمرو أديب على جريمة قتل طفل شبرا ، قائلا: "ما حدث في جريمة قتل طفل شبرا تفاصيل مرعبة ومتبقاش فاهم ازاي حاجة زي دي تحصل"

عمري ما شوفت كدا.. عمرو أديب يعلق على جريمة طفل شبرا (فيديو)

قالت نجاة مختار، والدة طفل شبرا الخيمة، الذي تعرض للقتل وسرقة الأعضاء،إن نجلها تعرض للجريمة في شقة، وتعرض للشطر نصفين بالطول وقام المتهم في القضية بسرقة عينيه وباقي أعضاء جسده.

عايزة حق ابني.. والدة طفل شبرا تكشف تفاصيل مروعة عن جريمة قتل نجلها

قال الإعلامي  خالد أبو بكر، إن نيخيل جويل، رئيس القطاع التجاري بشركة آرتشر للطيران الأمريكية، أكد أن الشركة تتطلع لتسويق التاكسي الطائر في دول الشرق الأوسط وأفريقيا.

خالد أبو بكر: ملف الاستثمار والصناعة في مصر يشهد طفرة جدية وملموسة

حذر الإعلامي عمرو أديب، من مصيبة  تشهدها  رفح الفلسطينية  خلال أيام، وهذه ليست مفاجأة  لأن إسرائيل وأمريكا، صرحتا بذلك والفلسطينيون يعرفون هذا الأمر.

مصر تحاول منع المصيبة.. عمرو أديب يحذر من كارثة رفح المنتظرة (فيديو)
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو أخبار التوك شو عمرو أديب رفح بوابة الوفد عمرو أدیب طفل شبرا التوک شو

إقرأ أيضاً:

مشاهد صادمة من مكة.. لقطات فيديو تكشف مأساة الحجاج على الطريق إلى الحرم والسلطات السعودية تتكتم على الكارثة

الجديد برس:

كشفت لقطات فيديو التقطها أحد الحجاج مشهداً مروعاً لجثث عشرات الحجاج ملقاة على جانب الطريق المؤدي إلى الحرم المكي، دون أي تدخل من السلطات السعودية أو فرق الإسعاف. وبادر المارة بتغطية وجوه المتوفين احتراماً لهم.

مشهد مؤسف صوره الحجاج وهم عائدين من جبل عرفات الى الحرم المكي، حجاج متوفين ومصابين مكدسين في الطريق وسط غياب للإسعاف والسلطات pic.twitter.com/kI0KdkCAXp

— الرادع المغربي ???????????????? (@Rd_fas1) June 18, 2024

وعلق العقيد رابح العنزي، ضابط الأمن المنشق عن النظام السعودي، على الموقف من خلال حسابه على منصة “إكس”، قائلاً: “وفاة مئات الحجاج المصريين عند رمي الجمرات، في حين تتكتم الحكومة السعودية على الكارثة”.

وأضاف العنزي أن شهود عيان أكدوا رؤيتهم لجثث الحجاج ملقاة في الشوارع دون أي اهتمام من الطواقم الطبية أو الإسعافية.

عاجل … وفاة مئات الحجاج المصريين عند رمي الجمرات والحكومة السعودية تتكتم على الكارثة ،،،

شهود عيان يؤكدون مشاهدتهم لجثث الحجاج وهي ملقاة في الشوارع وسط غياب كامل للطواقم الطبية والإسعافية‼️ pic.twitter.com/6YASKwC38M

— Col.RabihAlenezi عقيد/ رابح العنزي (@ColAleneziRabih) June 18, 2024

ومع بدء موسم الحج، تروج وسائل الإعلام السعودية باستمرار لجهود المملكة في تيسير وتطوير الخدمات المقدمة للحجاج. ومع ذلك، فإن الواقع يكشف قصة مختلفة تماماً. حيث لقي مئات الحجاج حتفهم، مما أثار تساؤلات حول لامبالاة السلطات السعودية بحياة زوار بيت الله الحرام.

وأكدت مصادر إعلامية وفاة مئات الحجاج المصريين أثناء رمي الجمرات، في حين تتكتم الحكومة السعودية على الكارثة. كما تم الإبلاغ عن عشرات الوفيات بين الحجاج من إيران والعراق والأردن والبحرين وسوريا.

وأثار الناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي تساؤلات حول هذه الوفيات المأساوية، حيث قالوا: “وفاة أو بالأحرى قتل 250 حاجاً مفهوم، ولكن فقدان 1500 حاج غير مفهوم على الإطلاق. كيف يمكن أن يُفقد هذا العدد الكبير من الحجاج أثناء تأديتهم للمناسك معاً في مكة المكرمة؟”، وتساءلوا: “هل تحولت مكة إلى صحراء شاسعة حتى يضل الحجاج طريقهم؟ هل دخلوا في مناطق نائية أو غابات مظلمة؟”.

كما أثاروا مخاوف بشأن احتمال وجود جريمة كبرى ارتكبها بن سلمان في الحرم المكي، مطالبين بإجراء تحقيقات شفافة.

كما أثارت وفاة الحاج الأردني السيد طارق البستنجي، الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يدعو لغزة، تساؤلات حول دور النظام السعودي. وتساءل الناشطون عما إذا كان قد تم استخدام السم أو الصعقات الكهربائية كوسيلة للقتل، مطالبين بنتائج التحقيقات.

ويرى المراقبون أن هذه الوفيات المأساوية تسلط الضوء على المخاوف بشأن إدارة موسم الحج والسلامة العامة للحجاج، داعين إلى مزيد من الشفافية والمساءلة من قبل السلطات السعودية.

*????مكة غير آمنةٍ!*

*بعدما دَعَا إلى نصرة غزة وأهلها، الإعلام الصهيوني قام بالتحريض ضدّ الحاج الأردني طارق البوسنجي ليجدوه اليوم مقتولا بفعل الأدوات السعودية.*
*فيما نوّهت صحة السعودية بأنه توفي أثر ضربة شمس!*
*ضربة شمس والدنيا ليل = إغتيال.* pic.twitter.com/8TEu0BEV7P

— المستشار قاسم حدرج (@almostshar202) June 16, 2024

 

 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من أحمد سعد بعد ظهوره من داخل الحمام
  • نشرة التوك شو.. حسن نصر الله يهدد إسرائيل وإعادة الحجاج المصريين المفقودين
  • نشرة التوك شو.. تطورات حرب غزة وشبكة تخطط لمهاجة ريال مدريد
  • عمرو خليل: المنظمات الأممية تحذر من الجرائم الإسرائيلية في غزة والضفة الغربية
  • المكتب الإعلامي في غزة: 3500 طفل مهددون بالموت في قطاع غزة بسبب حرب التجويع
  • عمرو أديب يوجه انتقادات للتحكيم المصري بعد خسارة الزمالك: قلة كفاءة وخوف ورعب وتردد
  • مشاهد صادمة من مكة.. لقطات فيديو تكشف مأساة الحجاج على الطريق إلى الحرم والسلطات السعودية تتكتم على الكارثة
  • نشرة التوك شو.. مفاجآت تركي آل الشيخ عن "ولاد رزق" ورسالة عمرو دياب
  • عمرو دياب يوجه رسالة لجمهوره: بقدركم وبحبكم وماليش غيركم (فيديو)
  • 10 آلاف حالة بحاجة لعلاج عاجل خارج غزة وتحذير من جريمة تجويع