رد الفنان أحمد  السقا على شائعات انفصاله  عن زوجته الإعلامية  مها الصغير بعد زواج دام ٢٥ عامًا في تصريحات صحفية  أن  ما يتداول من أنباء عن إنفصالهم غير صحيح وأن  زواجهم مستمر حتي نهاية العمر.

مها الصغير وأحمد السقاآخر  أعمال  أحمد  السقا

من جانب آخر  كانت آخر أعمال  الفنان أحمد السقا مسلسل “ العتاولة ” في السباق  الرمضاني ٢٠٢٤ وحقق نجاحًا ساحقًا وبدا في تصوير الجزء الثانى من المسلسل  .

أبطال  مسلسل “ العتاولة ” 

شارك في بطولة مسلسل “ العتاولة ” الفنان أحمد السقا والفنان  باسم سمرة والفنان طارق لطفي والفنان القدير محمد التاجي والفنانة القديرة فريدة سيف النصر والفنانة زينة والفنانة نهي عابدين والفنانة زينب  العبد والفنان مصطفي أبو سريع والفنان أحمد  كشك والفنانة مي كساب والفنانة مريم الجندي والفنانة منة تيسير والفنان أحمد  عبد اللاه وعدد  آخر  من الفنانين والفنانات. 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد السقا مها الصغير اخر أعمال أحمد السقا أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

أحمد خالد صالح يكشف حقيقة انفصاله عن هنادي مهنا

كشف الفنان أحمد خالد صالح عن حقيقة انفصاله عن زوجته الفنانة هنادي مهنا، وذلك بعد انتشرت أخبار في الساعات القليلة الماضية تفيد انفصالهما، وذلك بعد أن قامت هنادي مهنا بحذف صورهما معًا من على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

حقيقة انفصال أحمد خالد صالح وهنادي مهنا
 


 

وأوضح أحمد خالد صالح في تصريحات صحفية، أنه لا حقيقة لما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن جميعها شائعات لا أساس لها من الصحة، قائلًا: "كله كلام فاضي ومش حقيقي وأفضل رد علي الشائعات هى التجاهل".

وأشار أحمد خالد صالح أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض خلالها للشائعات حول انفصاله عن زوجته الفنانة هنادي مهنا، ولكن في الساعات الماضية ازداد الأمر بشكل مبالغ فيه، قائلًا: "في حد بيولع في الموضوع زيادة النهارده وربنا يبعد عنا الشر".
 


 

آخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح
 


 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح مشاركته في مسلسل دون سابق إنذار والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2024، وحقق خلاله نجاحًا كبيرًا، وتناول المسلسل قضايا إنسانية شائكة وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم آسر ياسين، عائشة بن أحمد، إسلام حافظ، نهال عنبر، وآخرون، من إخراج هاني خليفة، وتأليف ألمى كفارنة.

 

آخر أعمال هنادي مهنا 
 

 
يذكر أن آخر أعمال هنادي مهنا مسلسل “عتبات البهجة” مع الفنان يحيى الفخراني ويظهر يحيى الفخراني خلال أحداث العمل بشخصية وكيل وزارة الصناعة على المعاش، ثم يصبح انفلونسر، بينما يظهر صلاح عبدالله بشخصية صيدلي ومتخصص في الأعشاب والتركيبات، وهو الصديق المقرب ليحي الفخراني، أما جومانا فتجسد شخصية نعناعة، وهي شريكة يحيى الفخراني في عمله الخاص.
 

أبطال مسلسل عتبات البهجة
 


 
ومسلسل عتبات البهجة، بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، صفاء الطوخي، حازم إيهاب، يوسف عثمان، عنبة، رؤية تلفزيونية وإشراف درامي لـ د.مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج جمال العدل، والعمل مكون من 15 حلقة.
 

مقالات مشابهة

  • مع اقتراب عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "إقامة جبرية"
  • محمود حمدان: موعدنا رمضان ٢٠٢٥ مع أحمد العوضي
  • أحمد صالح يوضح حقيقة انفصاله عن زوجته هنادي مهنا
  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)
  • إيرادات فيلم السرب تتجاوز 400 ألفًا أمس
  • هدى الإتربي تخطف الأنظار.. الأسود يليق بجميلة "العتاولة"|عمليات التجميل تضعها في مأزق
  • أحمد خالد صالح يكشف حقيقة انفصاله عن هنادي مهنا
  • فيلم السرب.. إيرادات ضخمة في آخر ليلة عرض
  • «بأكثر من 35 مليون جنيه» .. فيلم السرب يتربع على العرش الإيرادات
  • الخميس المقبل.. مصطفى أبو سريع ضيفا في برنامج "أسرار النجوم"