دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الجمعة، لقطات فيديو زعموا أنها لاغتيال البلوغر العراقية الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، الملقبة باسم "أم فهد"، بينما أعلنت وزارة الداخلية العراقية فتح تحقيق في الحادث.

وذكرت وزارة الداخلية العراقية في بيان نقلته وكالة الأنباء العراقية (واع)، في وقت متأخر مساء الجمعة، أن "وزارة الداخلية شكلت فريق عمل مختص لمعرفة ملابسات مقتل امرأة معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، على يد مجهولين في منطقة زيونة بالعاصمة بغداد".

وأضافت وزارة الداخلية العراقية في منشور عبر حسابها على منصة "إكس"، تويتر سابقا أنه "لا صحة للأنباء التي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن إلقاء القبض على المشتبه به في حادث مقتل امرأة معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي في منطقة زيونة بالعاصمة بغداد، وما زالت التحقيقات مستمرة وفي بدايتها".

ونشرت وسائل إعلام عراقية منها قناة "الأولى العراقية" تفاصيل عن الحادث، وأوضحت أن الضحية كانت تستقل سيارة من طراز "كاديلاك" مع زميلة لها وأسفر الحادث عن مقتل البلوغر العراقية وإصابة زميلتها وحالتها مستقرة بعد نقلها للمستشفى.

وأضافت مراسلة القناة أن "الحادث وقع أمام منزل الضحية في منطقة زيونة وسط بغداد، وأن قوات الأمن العراقية لم تتمكن حتى الآن من القبض على الجاني الذي استولى على هاتف الضحية المحمول"، بحسب مقطع فيديو نشرته القناة على حسابها عبر منصة "إكس"، تويتر سابقا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لا يمكن لموقع CNN بالعربية التأكد من صحتها، زعموا أنها تظهر المسلح الذي ترجل من على دراجته النارية التي كان يستقلها واختبأ خلف سور، قبل أن يتوجه نحو السيارة، ثم قام بفتح الباب وأفرغ الرصاص في رأس من بداخلها.

العراقالحكومة العراقيةبغدادنشر السبت، 27 ابريل / نيسان 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الحكومة العراقية بغداد على مواقع التواصل الاجتماعی وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. تفاعلت مع أغنيات أميرة الطرب.. حسناء سودانية تخطف الأضواء خلال حفل الفنانة نانسي عجاج بالإمارات والجمهور يتغزل: (انتي نازحة من السودان ولا جاية من الجنة)


تناقلت صفحات تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان مقطع فيديو حظي باهتمام كبير من قبل المتابعين.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع المتداول فتاة سودانية وصفها المتابعون بالحسناء فائقة الجمال وهي حضور في حفل الفنانة نانسي عحجاج, الذي أقيم خلال هذا الأسبوع بالإمارات.

وظهرت الحسناء متفاعلة مع أغنيات الفنانة الملقبة بأميرة الطرب, والتي حركت المدرجات بأغنياتها التي رددتها.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وبحسب تعليقاته التي رصدها محرر موقع النيلين تغزل في الحسناء, حيث كتب أحدهم متغزلاً: (انتي نازحة من السودان ولا جاية من الجنة).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

مقالات مشابهة

  • دبابات أبرامز الأمريكية أكثر الغنائم انتشارا على مواقع التواصل الاجتماعي الروسية
  • الكشف عن حقيقة بالون التجسس المصري على إسرائيل
  • مباحثات مشتركة بين القيادة العامة ووزارة الداخلية الليبية
  • القبض على معارض هندي بتهمة نشر فيديو مزيف لوزير الداخلية
  • لندن تبدأ تحقيقا في هجوم إلكتروني على وزارة الدفاع تسبب بتسريب بيانات 270 ألف عسكري بريطاني
  • القبض على معارض زيّف فيديو لوزير الداخلية الهندي
  • شاهد ردة فعل هيا عبدالسلام من مُعجبة طلبت التصوير معها
  • شاهد بالفيديو.. سوداني يفاجئ زوجته في يوم عيد ميلادها بهدية “رومانسية” داخل محل سوداني بالقاهرة وساخرون: (تاني ما نسمع زول يقول أب جيقة ما رومانسي)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. تفاعلت مع أغنيات أميرة الطرب.. حسناء سودانية تخطف الأضواء خلال حفل الفنانة نانسي عجاج بالإمارات والجمهور يتغزل: (انتي نازحة من السودان ولا جاية من الجنة)
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل خاص بالإمارات.. الفنانة قسمة تغني للحسناء تسابيح دياب وتتغزل فيها والأخيرة تتجاوب معها بوصلة رقص وتقبلها وساخرون: (الفنانة عاوزة منك نقطة ما عاوزة قبلة)