الوطن:
2024-05-20@04:06:15 GMT

فنادق مرسى علم تستقبل 8 آلاف سائح

تاريخ النشر: 27th, April 2024 GMT

فنادق مرسى علم تستقبل 8 آلاف سائح

استقبلت فنادق مرسى علم اليوم السبت، حوالي 8 آلاف سائح على متن 40 رحلة طيران، قادمة من مطارات أوروبا، وجرى استقبالهم بالورود والهدايا ومشروبات الضيافة، وفق إجراءات وقائية واحترازية مشددة.

وصول آلاف السياح إلى مرسى علم 

وقال عاطف عثمان الخبير السياحي بالبحر الأحمر في تصريحات لـ«الوطن» إن فنادق مرسي علم استقبلت آلاف السياح من 10 جنسيات أوروبية في مقدمتهم السياح الألمان والتشيك والإيطاليين والبولنديين وذلك ضمن 159 رحلة طيران سياحية من المقرر وصولها على مدار الأسبوع الجاري بدءاً من اليوم وحتى نهاية الأسبوع.

استقبال السياح بفنادق مرسى علم 

وأشار إلى أنه جرى استقبال السياح الأجانب بالورود والهدايا ومشروبات الضيافة لدى وصولهم الفنادق، وعمل برامج متنوعة ورحلات ترفيهية ومهرجانات متنوعة على الشواطئ وحمامات السباحة بصفة يومية، بهدف إدخال البهجة والسرور والفرحة على السياح الأجانب.

وشدد على ارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق تزامنًا مع ارتفاع معدلات حركة الطيران السياحية الوافدة من مطارات أوروبا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مرسي علم شواطئ فنادق مرسي علم رحلة طيران مرسى علم

إقرأ أيضاً:

أسعار مصيف دهب 2024.. عروض مُغرية بالفنادق والكامبات

برمالها الذهبية المميزة، وشواطئ خليج العقبة الصافية، والحياة البدوية البسيطة، ومواقع الغوص المميزة بالشعاب المرجانية، يجذب مصيف دهب الزوار من مختلف أنحاء العالم، خصوصًا المصريين لقضاء إجازة ممتعة، والاستمتاع بجمال المدينة الساحرة، والمحميات الطبيعية ومناطق الغوص المميزة بها، وجزيرة كورال، وخليجي اللاجونا وغزالة.

وتنشر «الوطن» في السطور الآتية، تفاصيل أسعار مصيف دهب 2024، فضلًا عن أرخص فنادق دهب، وأسعار كامبات دهب 2024، وكم تكلفة رحلة إلى دهب؟ في ظل ما تقدمه من خدمات لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

أسعار مصيف دهب 2024

وتختلف أسعار مصيف دهب 2024 بحسب مكان الإقامة إذا كان فندق أو كامب ومدتها ومدى قرب مكان الإقامة من الشاطيء أو بعدها عنه، وعدد النجوم، حيث تختلف أسعار فنادق دهب خمس نجوم، عن أسعار فنادق دهب 3 نجوم، أو فنادق دهب 4 نجوم، وأيضًا أسعار كامبات دهب 2024، وكذلك فنادق دهب في الممشى.

حجز فنادق دهب بالجنيه المصري

تبدأ أسعار فنادق مدينة دهب 2024 من 600 جنيه مصري في الليلة الواحدة للفردين في الغرفة المزدوجة، وتصل إلى 2700 جنيه شاملة الإفطار، فيما يبدأ سعر الشاليه المكون من غرفة نوم وغرفة معيشة وحمام ومطبخ في الفنادق مع الإفطار وباربكيو وجاكوزي من 3 آلاف و400 جنيه للفردين البالغين في الليلة الواحدة.

وتبدأ أسعار الإقامة في الغرف الثلاثة بفنادق دهب 2024 بمحافظة جنوب سيناء، من 1200 جنيه، حسب عدد نجوم الفندق، وموقع الغرفة، ومشتملاته سواء بالإفطار، أو الوجبات الثلاث أو دون أي شئ.

أسعار كامبات دهب 2024

وتبدأ أسعار كامبات دهب 2024 من 80 جنيه للغرفة العادية في الليلة، و120 جنيه في الغرفة المزدوجة، و150 جنيه في الغرفة الثلاثية، وتصل إلى 350 جنيه في الكامبات المميزة.

حملات مكثفة على الشواطئ

وفي بيان صحفي، أعلنت محافظة جنوب سيناء، تكثيف حملات رفع الإشغالات، إذ يكثف اللواء عبد الرحمن محمد بهاء الدين رئيس مدينة دهب من الجولات المرورية على الممشى السياحي والشواطيء بصورة دورية، لرصد أي ملاحظات وتلافيها طوال فترة المصيف.

مقالات مشابهة

  • «مستثمرو السياحة»: 80% نسب إشغال فنادق الغردقة في النصف الأول من مايو
  • شانغريلا يعيّن جواكيم أف ترولي فليندر مديراً جديداً للمبيعات والتسويق
  • تداول 11 ألف طن بضائع متنوعة بمواني البحر الأحمر
  • طالبان تعلن اعتقال جاسوس نفذ الهجوم على السياح الأجانب
  • نقيب المرشدين السياحيين: 90% من زائري مصر الأجانب يفضلون الذهاب إلى الغردقة
  • مرسي علم تستقبل 40 رحلة طيرات تقل آلاف السائحين من جنسيات أوروبية
  • أسعار مصيف دهب 2024.. عروض مُغرية بالفنادق والكامبات
  • أسعار مصيف رأس البر 2024.. إيجار الشقق يبدأ من 200 جنيه باليوم
  • مطار مرسى علم يستقبل 30 ألف سائح على متن 149 رحلة طيران
  • مهرجان البطيخ يجذب السياح على شواطئ الغردقة.. «4 أطنان فاكهة و11 شيفا»