تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فريق النصر، الذي يضم بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فوزًا صعبًا على الخليج، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري محمد شريف بهدف للا شئ.

استضاف فريق الخليج، نظيره النصر مساء اليوم السبت على ملعبه استاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

شارك رونالدو أساسيًا مع العالمي، ولعب حتى نهاية اللقاء، وسجل هدفًا في الدقيقة 15، ولكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

أما محمد شريف تواجد في تشكيل الخليج الأساسي، وخاض المباراة حتى الدقيقة 82، بعد استبداله بزميله عبدالله السالم، وأحرز هدفًا في الدقيقة السادسة بعد انفراد تام بالحارس دافيد أوسبينا، ولكن لم يحتسبه حكم اللقاء للتسلل.

محمد شريف

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن يسجل الإسباني إيمريك لابورت هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 68 من كرة رأسية وجهها نحو شباك مرمى الخليج بعد عرضية من الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

وبتلك النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 71 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن)، بينما تجمد رصيد الخليج عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النصر رونالدو الخليج محمد شريف الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يكتب التاريخ ويتوج بالدوري الإنجليزي للمرة الرابعة توالياً

بغداد اليوم- متابعة

كتب فريق مانشستر سيتي اسمه بحروف من ذهب في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما توج بلقب المسابقة هذا الموسم، إثر فوزه 3 - 1 على ضيفه وست هام يونايتد، اليوم الأحد، (19 ايار 2024) في المرحلة الـ38 (الأخيرة) للبطولة، ليصبح أول فريق في تاريخ المسابقة يتوج بلقب البطولة العريقة في 4 مواسم متتالية.

وحسم مانشستر سيتي لمصلحته صراع المنافسة على لقب البطولة الذي استمر طوال الموسم مع أرسنال، بعدما رفع رصيده إلى 91 نقطة في الصدارة، ليفوز بالبطولة للمرة العاشرة في تاريخه والسادسة خلال المواسم السبعة الأخيرة.

وافتتح فيل فودين التسجيل لمانشستر سيتي في المباراة التي أقيمت على ملعب (الاتحاد) في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 18.

وأعاد محمد قدوس بعض الإثارة للمباراة، عقب تسجيله هدفا لوست هام في الدقيقة 42، لكن الإسباني رودري أحرز الهدف الثالث للفريق المضيف في الدقيقة 59.



مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يكتب التاريخ ويتوج بالدوري الإنجليزي للمرة الرابعة توالياً
  • مانشستر سيتي يكتب التاريخ ويتوج بالدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يتوج بالدوري الإنجليزي بعد الفوز على وست هام
  • كوكا يشارك في تعادل ألانيا أمام سامسون سبور بالدوري التركي
  • ميتروفيتش ورقة الهلال الرابحة في ديربي الرياض أمام النصر بالدوري السعودي
  • ديربي الرياض.. النصر يتعادل إيجابيا مع الهلال في دوري روشن السعودي
  • الهلال ينجو من فخ الخسارة ويتعادل مع النصر
  • الهلال يتعادل مع النصر بسيناريو مثير في الدوري السعودي
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة الفيحاء وضمك بالدوري السعودي
  • النصر يواجه الهلال في موقعة قوية بالدوري السعودي