مسقط- الرؤية

نجح منتخبنا الوطني للدراجات من تحقيق ميدالية بروزية في اليوم الثاني من منافسات المسابقة، وذلك ضمن دورة الألعاب الخليجية الأولى التي تقام منافساتها في دولة الامارات العربية المتحدة، ليرتفع رصيد ميداليات سلطنة عمان إلى 35 ميدالية ملونة.

وتمكن منتخب الدراجات من الظفر بالميدالية البرونزية في مسابقة الفرق لفئة الناشئين في المسابقة التي أقيمت منافساتها بإمارة أبوظبي، وشهد مشاركة 4 منتخبات نجح خلالها دراجونا من المنافسة بشكل كبير في هذه المسابقة، بعد أن خسر المنتخب ميدالية في اليوم الأول من انطلاقة المسابقة على أن تختتم منافسات المسابقة بعد غد.

وضمت قائمة المنتخب المشاركة في منافسات الفرق كلا من محمد الفضيلي وأحمد العجمي واسع المقبالي وعبدالله الدرعي وقصي الربيعي، في حين تمكن المنتخب السعودي من الحصول على الميدالية الذهبية وحصل المنتخب الإماراتي على الميدالية الفضية.

ويخوض غدا منتخبنا الوطني للجولف منافسات الفردي والفرق بعد أن تم اعتماد القوائم المشاركة في البطولة، والتي تشهد مشاركة خمسة منتخبات.

ويسعى منتخبنا الوطني لكرة اليد غدا إلى الحصول على الميدالية البرونزية ضمن منافسات الدورة في الجولة الأخيرة من مسابقة كرة اليد، وذلك عندما يواجه المنتخب البحريني الشقيق في لقاء هام للمنتخب من أجل الحصول على المركز الثالث.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

منتخب الشباب يدشن معسكره الإعدادي الداخلي استعدادا لبطولة غرب آسيا

 

الثورة / خالد النواري

دشن المنتخب الوطني للشباب تحضيراته تحت قيادة المدرب الوطني محمد حسن البعداني ومساعده الوطني هيثم الأصبحي ، بخوض معسكر إعدادي داخلي على تجمعين الأول بالعاصمة صنعاء والثاني في مدينة لودر بمحافظة أبين استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا الرابعة للشباب التي تقام بالسعودية خلال الفترة (٢٥ يونيو – ٤ يوليو٢٠٢٤م).
وتضم القائمة الأولية للمنتخب مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار من قبل الجهاز الفني والتي تضم لاعبين سبق لهم المشاركة مع المنتخب الوطني للناشئين وتم تصعيدهم إلى فئة الشباب ، بالإضافة إلى عناصر جديدة برزت مؤخراً.
ووفقاً لخطة الجهاز الفني للمنتخب ، تتم عملية اختيار اللاعبين على مراحل بما يضمن الوقوف أمام مستويات أكبر قدر من اللاعبين وتقييم قدراتهم وإمكاناتهم وصولاً إلى اختيار التوليفة المثالية التي ستخوض غمار بطولة غرب آسيا والاستحقاقات التي تعقبها سواء كأس العرب للشباب أو التصفيات الآسيوية للشباب المقررة خلال سبتمبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي
  • منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تحضيراته في تايلاند للمشاركة في التصفيات الأولمبية
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم:منتخبنا الوطني يستعد لمواجهة نظيره الإندونيسي
  • المنتخب يحقق فوزه الثالث على باكستان لفرق الثلاثي في كأس العالم لكرة الركلة
  • فتيات الفيوم يبرزن في بطولة الجمهورية للدراجات ويحصدن البرونزية تحت 23 سنة
  • المنتخب الوطني يعبر باكستان في كأس العالم لكرة الركلة
  • غدا.. منتخبنا لـ"هوكي الصالات" يسعى للتعويض أمام أندونيسيا بعد الخسارة من ماليزيا
  • تكريم منتخب التايكواندو الحاصل على 11 ميدالية بدورة الألعاب الخليجية
  • منتخب الشباب يدشن معسكره الإعدادي الداخلي استعدادا لبطولة غرب آسيا
  • منتخبنا لكرة الركلة يحقق الفوز الثاني على المنتخب الباكستاني