في تحول مفاجئ لمسابقات ملكات الجمال، والتي تخضع لمعايير صارمة ظلت ثابتة على مدار سنوات، فازت الإيرانية أفاميه شوناور بلقب ملكة جمال ألمانيا 2024، وهي مهندسة من أصل إيراني.

وظنت «أفامية» أنها بمجرد صعودها على خشبة المسرح ستلقى الترحيب من الناس، لكن المفاجأة الصادمة هو تعرضها لحملة واسعة من التنمر، بحسب موقع «euronews» العالمي.

مفاجأة صادمة لملكة جمال ألمانيا

بمجرد اختيار أفامية شوناور ملكة جمال ألمانيا، صعدت على خشبة المسرح بابتسامة عريضة على وجهها، ترتدي وشاحها وتظن أن الجميع سيرحب بها، لكنها بعد التتويج تفاجأت باعتراض كبير من الناس، وموجة من التعليقات السلبية على وسائل التواصل الاجتماعي؛ معترضين على حقيقة أنها لا تتناسب مع معايير الجمال النمطية، كما اقترح البعض أنها ليست ألمانية بما فيه الكفاية، الأمر الذي كان صادما بالنسبة لـ أفامية صاحبة ال 39 عاما.

وفي أول تعليق لها في حديث مع وكالة فرانس برس، ردت ملكة جمال ألمانيا أفامية شوناور، على حملة التنمر والانتقادات التي واجهتها، قائلة: «لم أتخيل أن فوزي باللقب سيثير ضجة مماثلة، لكن ذلك يظهر لي أن نضالي من أجل المساواة بين الرجل والمرأة واحترام الاختلاف بات أهم من أي وقت مضى».

معلومات عن ملكة جمال ألمانيا وبعد أن أصبحت الإيرانية أفامية شوناور ملكة جمال ألمانيا، وأثارت جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي؛ نستعرض أبرز المعلومات عنها: اسمها: أفامية شوناور عمرها: 39 عاما جنسيتها: إيرانية مقيمة في برلين، فازت بلقب ملكة جمال ألمانيا. أم لطفل وتعمل مهندسة معمارية. فازت باللقب بعد أن أصبحت المسابقة باسم «جوائز ملكة جمال ألمانيا».

وكان سبب فوز سيدة إيرانية بلقب ملكة جمال ألمانيا، هو أن المسابقة تغيرت اهتماماتها، وأصبحت تولي اهتماما أقل للمقاسات والعمر والوزن، وتركز أكثر على شخصية المتسابقات، والقيم التي تؤمن بها والقضايا الاجتماعية التي يرغبن في الدفاع عنها والعمل من أجلها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ملكة جمال ألمانيا ألمانيا ملكة جمال ملکة جمال ألمانیا

إقرأ أيضاً:

مفاجأة من العيار الثقيل.. منتخب إيسلندا يروض "الأسود الثلاثة" (فيديو)

فجر المنتخب الإيسلندي مفاجأة كبيرة بفوزه على نظيره الإنجليزي في عقر داره (1-0) في المباراة الودية بكرة القدم، التي جمعتهما مساء يوم الجمعة، استعدادا لبطولة "يورو 2024" في ألمانيا.

ويدين منتخب إيسلندا بالفضل في انتصاره للاعبه يون داغور ثورستينسون، الذي احرز هدف الفوز الوحيد له في الدقيقة 12 من زمن اللقاء على ملعب "ويمبلدون" الشهير، بالعاصمة لندن.

إقرأ المزيد مدرب البرتغال يكشف للملأ انطباعه عن رونالدو بعد حوار مفتوح إقرأ المزيد القلب النابض.. إريكسون يقود الدنمارك للفوز على السويد (فيديو)

وجاءت خسارة منتخب "الأسود الثلاثة" بعد فوزه على ضيفه منتخب البوسنة والهرسك بثلاثة في المواجهة الودية أيضا، التي جمعتهما مساء يوم الاثنين الماضي.

وسيستهل المنتخب الإنجليزي مشواره في بطولة "يورو 2024" التي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو ولغاية 14 يوليو 2024، بمواجهة نظيره الصربي يوم الأحد 16 يونيو، وذلك ضمن مباريات المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبي سلوفينيا والدنمارك.

المصدر: RT 

مقالات مشابهة

  • تتويج زوجة عسكري أمريكي كأول ملكة جمال متحولة جنسيا (فيديو+ صور)
  • تعرض ملكة جمال امريكا للتنمر بسبب وزنها الزائد
  • مفاجأة من العيار الثقيل.. منتخب إيسلندا يروض "الأسود الثلاثة" (فيديو)
  • مطعم إسباني يفوز بلقب أفضل مطعم في العالم.. ماذا يقدم لزبائنه؟
  • إسبانيا تراهن على النجوم الشباب في أمم أوروبا 2024
  • سمينة وقبيحة.. سارة ملكة جمال تفجر موجة كراهية
  • حملة تنمر على ملكة جمال أمريكية بسبب وزنها (صور+ فيديو)
  • كنزة ليلي .. من هي أول محجبة مصممة بالذكاء الاصطناعي للمشاركة في Miss AI؟|مبلغ خيالي بانتظارها (صور)
  • "جميلات بلا لحم ولا دم".. نجمة مغربية تصل إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال AI (صور+ فيديو)
  • تخطى سعرها الـ4.3 ملايين دولار.. ملكة جمال البقر فياتينا 19 تثير الجدل والسخرية بالمنصات