قرر مدير الكرة في فريق النادي الأهلي، خالد بيبو، فرض غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه علي محمد مجدي أفشة لاعب وسط القلعة الحمراء.

جاءت العقوبة بسبب الاعتراض غير اللائق من اللاعب، خاصة أن المدير الفني كولر اشتكى من الطريقة التي تحدث بها أفشة بعد مباراة مازيمبي.

واعترض اللاعب على عدم مشاركته أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا.

عاجل.. شوبير يكشف آخر خطوة في تجديد علي معلول مع الأهلي رسميًا.. إلغاء مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في إياب نصف نهائي الكونفدرالية مفاجأة.. تغريم نجم الأهلي 100 ألف جنيه لهذا السبب

وقام النادي الأهلي بخصم 10 ٪ من مستحقات محمد مجدي افشة بسبب انفعاله داخل أوضة اللبس بعد مباراة مازيمبي.

وهدد بيبو محمد مجدي أفشة بمضاعفة العقوبة وتغليظها حال تكرر الأمر مرة أخرى من اللاعب.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي نهائي دوري ابطال افريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بهدفين دون رد، بعدما تعادل في مباراة الذهاب دون أهداف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المدير الفني طريقة 100 ألف جنيه النادى الاهلى نجم الأهلي عقوبة عاصمة طريق دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

ما مصير مشاركة حسين الشحات مع الأهلي في الدوري بعد قرار حبسه؟

بعد أن قضت محكمة جنح مدينة نصر أمس بمعاقبة لاعب النادي الأهلي حسين الشحات بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ وغرامة قدرها 100 ألف جنيه، وحرمانه من الترشح لأي مناصب إدارية داخل النادي، بسبب اتهامه بالتعدي على المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، تتطلع الجماهير لمعرفة مصير اللاعب ومدى إمكانية مشاركته في مباريات الدوري المقبلة.

مصير مشاركة حسين الشحات مع الأهلي

وفقًا للوائح اتحاد الكرة المصري، يحق لحسين الشحات المشاركة في المباريات بشكل طبيعي مع الأهلي، حيث أن الحكم الصادر لا يمنعه من المشاركة لأنه صادر من محكمة جزئية ويمكن الاستئناف عليه. وقد قرر محامي اللاعب تقديم الاستئناف غدًا السبت.

أنطونيو كونتي يعود إلى التدريب من بوابة الدوري الإيطالي ديبالا يعلق على استبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين استعدادًا لـ كوبا أمريكا

تعود مشاركة حسين الشحات في المباريات المقبلة لرؤية المدير الفني السويسري مارسيل كولر. من المتوقع أن يشارك الشحات في مباراة الأهلي المقبلة أمام فريق فاركو بالدوري، المقرر إقامتها في الرابع عشر من الشهر المقبل، حسب الرؤية الفنية للمدير الفني وجاهزية اللاعب.

يعتمد قرار مشاركة حسين الشحات على حالته الفنية ومدى جاهزيته للمشاركة، بقرار من الجهاز الفني. الجدير بالذكر أن الشحات كان ضمن التشكيل الأساسي للأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، والتي أقيمت السبت الماضي، وكانت آخر مباراة للفريق قبل التوقف الدولي الحالي.

يذكر أن فريق الأهلي حصل على راحة سلبية بقرار من كولر بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، بسبب التوقف الدولي وارتباط منتخب مصر بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مفاجأة في صفقة الأهلي الجديدة
  • لم أجلس مع الأهلي وخرجت من معسكر الزمالك لهذا السبب.. أبرز 10 تصريحات لأحمد فتوح مع إبراهيم فايق
  • محامي الشحات يكشف مفاجأة حول مشاركة اللاعب مع الأهلي بعد الحكم ضده
  • ما مصير مشاركة حسين الشحات مع الأهلي في الدوري بعد قرار حبسه؟
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • مفاجأة.. حسين الشحات رفض التصالح مع الشيبي بعد الحكم الصادر ضده بالحبس
  • تقارير تكشف مفاجأة بشأن أرباح صلاح خارج الملعب.. الأكثر ربحا في البريميرليج
  • "قد تقلب الطاولة".. مفاجأة نارية في قضية حسين الشحات ولاعب بيراميدز
  • عاجل.. حبس حسين الشحات سنة وتغريمه 100 ألف جنيه
  • ملعب الشمس..مفاجأة بشان ملعب مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك