أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا، اليوم الإثنين، وجه خلاله الشكر لكافة الشركات الراعية للاتحاد، وأكد على نيته مقاضاة الشركات التي تعدت على حقوق الاتحاد.

وجاء نص البيان كالتالي:

يسعد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن يتقدم بخالص الشكر والتقدير لكافة الشركات الراعية للاتحاد والمنتخبات الوطنية، ويقدر ويثمن أدوار الرعاة والجهود المبذولة لدعم كافة المنتخبات الوطنية بشكل عام والمنتخب الأول بشكل خاص، ومؤازرة المنتخب خلال كافة المباريات والبطولات الرسمية أو الودية التي يشارك بها، وهو الأمر الذي كان له تأثير إيجابي واضح، وكذلك حث جماهير الكرة المصرية بشكل عام على مؤازرة المنتخبات الوطنية.

كما يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه يدعم ويساند الرعاة الرسميين والذين سلكوا السبل القانونية والشرعية، بالتعاقد مع الاتحاد لاستغلال حقوقه وحقوق المنتخبات الوطنية بصورة مباشرة فى كافه البطولات، وعدم أحقية أي شركة منافسة لأي من هذه الشركات في استخدام حقوق الاتحاد.

لــــــذا

يحتفظ الاتحاد المصري لكرة القدم بحقه كاملاً في الحفاظ على حقوقه وموارده، بكافة الطرق والإجراءات القانونية والإدارية اللازمة، لمقاضاة تلك الشركات، في حالة تعديها على أي من تلك الحقوق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اتحاد الكرة منتخب مصر الاتحاد المصري لكرة القدم الاتحاد المصری لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

رئيس الأوكسا يبحث مع أمين الكاف تطوير مسابقة الكرة بالألعاب الأفريقية

استقبل اللواء أحمد ناصر، رئيس اتحاد الكونفيدراليات الرياضية الأفريقية «الأوكسا»، فيرون أومبا الأمين العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، وخلال اللقاء الذي تم في مقر الأوكسا بهيئة استاد القاهرة.

تنظيم مسابقة لكرة القدم ضمن مسابقات دورة الألعاب الأفريقية

شهد اللقاء العديد من مباحثات التعاون المشترك، واستعراض الطرفين، العلاقة التي تربط بين الهيئتين باعتبار الكاف عضوا في «الأوكسا» منذ تأسيسها مطلع الثمانينيات، ويتم تنظيم مسابقة لكرة القدم ضمن مسابقات دورة الألعاب الأفريقية التي تقام كل أربعة أعوام وآخرها في غانا مارس الماضي، وتطرق الحديث إلى بحث تطوير مسابقة كرة القدم في الدورات الأفريقية بدءا من دورة الألعاب الأفريقية المقررة في مصر العام 2027 لتظهر بالصورة التي تليق بالكاف والبلد المضيف، وتم الاتفاق على عقد مؤتمر يناقش مشاركة الكرة في الألعاب الأفريقية وكيفية تطويرها.

لوحة أبطال أفريقيا.. حصدوا ميداليات ذهبية في الأوليمبياد

وفي ختام اللقاء الذي حضره الدكتور عماد البناني، الأمين العام للأوكسا، وندا مشعل المدير التنفيذي، قدم أمين عام الكاف قميص الكاف والكرة الجديدة المعتمدة للواء أحمد ناصر والتقطت صورة تذكارية أمام لوحة أبطال أفريقيا الدين حصدوا ميداليات ذهبية في الأوليمبياد.

مقالات مشابهة

  • دينا الرفاعي: فخورون بتطوير الكرة النسائية.. وتهنئة فيفا تقدير لمجهود وعطاء
  • رئيس الأوكسا يبحث مع أمين الكاف تطوير مسابقة الكرة بالألعاب الأفريقية
  • خاص- فيفا يطالب أندية الكرة النسائية المصرية بإستيفاء بيانات نظام التعويض عن التدريبات (مستندات)
  • "فيفا" يهنىء توت عنخ آمون لتتويجه بطلًا للدوري الممتاز للسيدات
  • «فيفا» يهنىء توت عنخ آمون ويشكر الاتحاد المصري على دعم الكرة النسائية
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تطلق حملة لدعم منتخب مصر لكرة القدم
  • بمشاركة العراق.. السعودية تستضيف (12) منتخباً في بطولة غرب آسيا للشباب
  • الفيفا واتحاد الكرة يتفقان على مخطط تطوير المواهب ومعايير المنتخبات
  • رسميًا.. مصر تتقدم بطلب استضافة كأس السوبر الإفريقي
  • الزمالك يبدأ رسميًا خطوته الأولى لتكوين فريق كرة قدم نسائية