صحيفة صدى:
2024-06-16@10:37:29 GMT

نجم ميونخ يوضح حقيقة انتقاله إلى برشلونة

تاريخ النشر: 30th, April 2024 GMT

نجم ميونخ يوضح حقيقة انتقاله إلى برشلونة

وكالات

أوضح لاعب بايرن ميونخ الألماني جوشوا كيميتش حقيقة اقتراب انتقاله إلى نادي برشلونة الإسباني.

وكان نجم ميونخ كيميتش هدفا لبرشلونة الصيف الماضي، وتردد أنه مهتم بالانتقال للنادي، على الرغم أن عقده مع بايرن ميونخ ينتهي في يونيو 2025.

وعند سؤال كيميتش عن اهتمام برشلونة أو ريال مدريد بالتعاقد معه، قال: “في الوقت الحالي، لا أفكر في هذا الأمر، كما قلت، سأتحدث مع بايرن أولا، لكن، بالطبع، برشلونة وريال مدريد ناديان رائعان ولهما تاريخ مذهل”.

وأضاف عن عدم وجود وكيل أعمال له، قائلا: “الميزة هي أنه يمكنك التحدث عن نفسك، ولكن هذا يمكن أن يكون أيضًا عيبًا، في بعض الأحيان يكون من الصعب التحدث عن نفسك، أنت مسؤول عن قرارك”.

وتابع نجم ميونخ: “هذا هو الأهم بالنسبة لي، أن أكون على الطاولة، وأن أستمع مباشرة إلى ما يقوله المسؤولون وأن أكون قادرًا على التحدث مباشرة مع النادي والمدرب، وهذا يساعدني على اتخاذ قرار جيد جدًّا من أجل عائلتي ومن أجلي”.

واستكمل حديثه عن مستقبله قائلا: “أريد التحدث مع بايرن ميونخ، وعندما أفعل ذلك، لن أخرج وأتحدث إلى الصحافة حول هذا الموضوع، أنا أركز فقط على المباراتين ضد ريال مدريد”.

والجدير بالذكر سوف يستضيف نادي بايرن ميونخ ريال مدريد غدًا الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 8 مايو في سانتياغو برنابيو.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: بايرن ميونخ الألماني برشلونة الإسباني جوشوا كيميتش بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

موعد أول مباراة رسمية لـ بايرن ميونخ تحت قيادة كومباني والمنافس

يقود المدرب البلجيكي فينسنت كومباني، فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، في أول مباراة رسمية له، منذ توليه تدريب الفريق، يوم 16 أغسطس، عندما يواجه فريق أولم، الناشط بدوري الدرجة الثانية، في الدور الأول ببطولة كأس ألمانيا، وتم اختيار هذه المباراة لتبث مباشرة على التليفزيون الأرضي المجاني.

ويلتقي بوروسيا دورتموند، وصيف دوري أبطال أوروبا، مع فونيكس لوبيك، الناشط بدوري الدرجة الرابعة، يوم 17 أغسطس المقبل، فيما يلعب آينتراخت براونشفيج، الناشط بالدرجة الثانية، مع آينتراخت فرانكفورت يوم 19 أغسطس.

وستقام مباريات الكأس التي تضم باير ليفركوزن، بطل الدوري، وشتوتجارت، وصيفه، في وقت لاحق من شهر أغسطس، لأن الفريقين سيتواجهان في مباراة كأس السوبر الألماني يوم 17 أغسطس.

ويلتقي شتوتجارت مع بروسيا مونتسر، المنافس بالدرجة الثانية، يوم 27 أغسطس، فيما يحل ليفركوزن ضيفا على نادى كارل زايس جينا، الناشط بالدرجة الرابعة، بعدها بيوم.

مقالات مشابهة

  • المرنغي لايثق بموقف بايرن ميونخ بشأن صفقة ديفيز
  • نجم بايرن ميونخ يمدد عقده مع النادي
  • حقيقة موافقة ناتشو على عرض الاتحاد السعودي
  • بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد
  • نجم بايرن ليفركوزن يكشف حقيقة انتقاله لبرشلونة
  • بعد مبابي .. الميرنغي يجهز صفقة من العيار الثقيل
  • بايرن ميونخ يضم الياباني إيتو من شتوتغارت
  • رسميًا.. «إيتو» أول صفقات بايرن ميونخ الصيفية
  • موعد أول مباراة رسمية لـ بايرن ميونخ تحت قيادة كومباني والمنافس
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه