الأسبوع:
2024-06-12@14:43:37 GMT

«اكسترا نيوز»: دخول 266 شاحنة من معبر كرم أبو سالم

تاريخ النشر: 30th, April 2024 GMT

«اكسترا نيوز»: دخول 266 شاحنة من معبر كرم أبو سالم

قال مراسل قناة «إكسترا نيوز»، كريم رجب، إنه تم دخول 266 شاحنة من معبر كرم أبوسالم، وما زال دخول السيارات مستمرًا حتى هذه اللحظة.

وأشار المراسل، إلى دخول 6 سيارات للوقود، 4 للغاز وسيارتين للسولار، بالإضافة إلى استقبال معبر رفح 36 مصابًا من قطاع غزة، و60 مرافقًا، ليصل إجمالي المصابين الذين دخلوا لمصر من أجل العلاج أكثر من 5300 مصاب.

ولفت، إلى أن هناك تنسيقًا كبيرًا بين الطواقم الطبية في غزة والهلال الأحمر المصري، مؤكدًا أن هناك ضغطًا من جانب الدولة المصرية لدخول عدد كبير من سيارات المواد الطبية.

وأوضح، أنه تم دخول معدات المستشفى الميداني المصري، والمقرر إقامته في مدينة خان يونس، من أجل مساعدة الطواقم الطبية هناك على إسعاف المرضى والجرحى في القطاع المنكوب.

اقرأ أيضاًمراسل القاهرة الإخبارية: دخول 6 شاحنات وقود إلى غزة عبر معبر رفح

«القاهرة الإخبارية»: مئات الشاحنات تستعد لدخول الأراضي المُحتلة لإغاثة الشعب الفلسطيني

أونروا: يجب إعادة النظر في عدد شاحنات المساعدات التي تدخل إلى قطاع غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إكسترا نيوز الحرب في غزة المساعدات الإنسانية دخول المساعدات الإنسانية إلى غزة غزة فلسطين قطاع غزة قناة إكسترا نيوز معبر رفح معبر كرم أبوسالم

إقرأ أيضاً:

استجابة لبغداد اليوم.. البصرة تخاطب اتحاد الكرة لدخول ذوي الإعاقة لمباراة العراق وفيتنام

بغداد اليوم - البصرة

أعلنت مديرية شباب و رياضة البصرة، اليوم الثلاثاء (11 حزيران 2024)، عن اكمال الاستعدادات لمباراة "أسود الرافدين" وضيفه المنتخب الفيتنامي، فيما تعهدت بإرسال كتاب سريع لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال لغرض تسهيل دخول ذوي الإعاقة للمباراة بدون بطاقات وتهيئة الأماكن لهم.

وقال مدير الشباب والرياضة صادق الكناني لـ"بغداد اليوم" إن "هناك تنسيقا مع الصحة والبلدية ودوائر أخرى لغرض اكمال عملية الجاهزية لتنظيم المباراة وخروجها بالشكل الذي يليق باسم العراق".

وفي معرض رده على سؤال بشأن إمكانية دخول ذوي الإعاقة بدون بطاقة، أبدى الكناني "استجابة سريعة لمناشدة ذوي الإعاقة وتعهد بإرسال كتاب سريع لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال لغرض تسهيل دخول ذوي الإعاقة للمباراة بدون بطاقات وتهيئة الأماكن لهم".

ويلتقي المنتخب العراقي لكرة القدم، مع ضيفه منتخب فيتنام على ملعب البصرة الدولي اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة السادسة من منافسات التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.

ويذكر أن لقاء الذهاب الذي جرى في العاصمة الفيتنامية هانوي قد انتهى لصالح "أسود الرافدين" بهدف دون مقابل، ويتصدر منتخبنا الوطني مجموعته في التصفيات برصيد (15) نقطة حققها من خمس انتصارات فيما يتنافس الفريق الفيتنامي مع نظيره الاندونيسي على خطف البطاقة الثانية.

وكانت بعثة المنتخب الفيتنامي وصلت يوم السبت الماضي الى مطار البصرة الدولي لخوض مباراة الإياب مع منتخبنا الوطني بحسب بيان صادر عن الاتحاد العراقي لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • المكتب الإعلامي الحكومي: الاحتلال يخدع العالم بشأن مساعدات غزة
  • الاتحاد الأوروبي: أكثر من 2000 شاحنة مساعدات عالقة على معبر رفح
  • وسط تحذيرات من مجاعة جديدة.. أكثر من 2000 شاحنة مساعدات عالقة في معبر رفح
  • الاتحاد الأوروبي: أكثر من 2000 شاحنة مساعدات عالقة بمعبر رفح
  • «القاهرة الإخبارية»: المجتمع الدولي على علم بجرائم إسرائيل في قطاع غزة
  • استجابة لبغداد اليوم.. البصرة تخاطب اتحاد الكرة لدخول ذوي الإعاقة لمباراة العراق وفيتنام
  • الهلال الأحمر: تنكّر الاحتلال بشاحنة مساعدات لدخول النصيرات جريمة حرب
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يمنع شاحنات الوقود من الدخول عبر معبر كرم أبو سالم
  • «القاهرة الإخبارية»: إصابة سائق شاحنة بشظايا صاروخية في قصف شمال إسرائيل
  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال يمنع شاحنات الوقود من الدخول عبر معبر كرم أبو سالم