كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة الزمالك، أن قرارات الفيفا الخاصة بالغرامات المالية يرفق معها إيقاف القيد. 

شاهد مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر مجانا.. مباراة الهلال والاتحاد في كأس خادم الحرمين الشريفين 2024 يلا كورة لايف جاري الآن.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد بث مباشر دون تقطيع | نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

وتابع خلال مداخلة في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON": "إيقاف القيد يرفع في حالتين، حيث لدينا مسارين إما تسديد الغرامة أو تسويتها.

ونتحدث مع خالد بوطيب على تقسيط الغرامة، أو التسوية من قبل صدور الحكم. بنتكلم معاه في الجدولة عبر سداد جزء ثم تقسيط المتبقي عبر اتفاق تسوية، وفور الوصول لاتفاق بيتم رفعه للفيفا فيتم تلقائيًا رفع الايقاف."

وأردف: "نعمل على رفع إيقاف القيد سواء كنا محتاجين صفقات أو مش محتاجين، في كل الأحوال محتاجين ده لأنه لا يليق بنادي الزمالك أن يكون لديه إيقاف."

وأكمل: "لدينا القدرة والوقت والصبر للوصول لاتفاق مع اللاعب قبل فتح باب القيد للموسم القادم وهذا يتحدد وفقًا للدوري المصري، مستطردا: "3 مليون دولار سددها الزمالك غرامات في قضايا كانت معلقة ولسه فيه ديون."

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو ادهم الزمالك الغرامات المالية

إقرأ أيضاً:

قضايا الدولة تتحصل على حكم نهائى يقارب الـ4 ملايين جنيه بسبب مخالفات بيئية

نجحت هيئة قضايا الدولة في الحصول على حكم نهائي بمبلغ 77203,8 دولار بما يقارب الأربعة ملايين جنيه بخلاف الفوائد القانونية ، وذلك انطلاقاً من الدور الرائد لهيئة قضايا الدولة  برئاسة  المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس الهيئة، في الدفاع عن الدولة المصرية ومالها العام أمام جهات القضاء.

ترجع وقائع النزاع إلى أنه أقامت هيئة قضايا الدولة الدعوى رقم 8 لسنة 2021 مدني كلي حكومة البحر الأحمر بطلب إلزام إحدى الشركات بأداء مبلغ وقدره 77203,8 دولار أمريكي والفوائد القانونية بواقع 4% من تاريخ صيرورة الحكم نهائياً حتى تمام السداد.
     
تأسيسًا على المخالفات البيئية التي تتمثل في إقامة منشآت ومباني داخل الفندق بدون الحصول على الموافقات البيئية اللازمة.
     
وتداول نظر الدعوى بالجلسات، وبجلسة 20/6/2023 حكمت المحكمة بإلزام الشركة بأداء مبلغ 77203,8 دولار أمريكي والفوائد القانونية بواقع 4% من تاريخ المطالبة حتى تمام السداد.

استأنفت الشركة المحكوم ضدها الحكم سالف البيان بموجب الاستئنافين رقمي 815 و1018 لسنة 42ق، غير أن فرع الهيئة بالبحر الأحمر (أول)، فند أسباب الاستئنافين وأورد ردًا على أسبابهما مؤيدًا بالمستندات، الأمر الذي ترتب عليه أنه بجلسة 19/3/2024 حكمت محكمة الاستئناف بقبول الاستئنافين شكلاً وفي الموضوع برفضهما وبتأييد الحكم المستأنف وبتعديل الحكم المستأنف في شأن ميعاد استحقاق الفوائد القانونية بجعلها من تاريخ صيرورة الحكم نهائيًا حتى تمام السداد.

تأسيسًا على سلامة الدفاع المؤيد بالمستندات والمقدم من فرع الهيئة بالبحر الأحمر (أول)، والذي ترتب عليه إثبات الخطأ في جانب الشركة المحكوم ضدها.

الثابت من تمحيص الحكم سالف البيان أنه قضى لصالح الدولة بمبلغ 77203,8 دولار وهو مبلغ يقارب الأربعة ملايين جنيه بخلاف الفوائد القانونية.

صرح بذلك المستشار سامح سيد محمد نائب رئيس هيئة قضايا الدولة المتحدث الرسمي باسمها.

 







مقالات مشابهة

  • خطوة تفصل الزمالك عن حل أزمة إيقاف القيد
  • شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • ايقاف القيد صداع في رأس إدارة الزمالك
  • الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • عضو الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • فشل صفقة انضمام ميشيل ديلغادو لـ فلامنغو
  • «مبادئ الأهلي ونادي القرن».. 3 قضايا أثارت الجدل في حلقة القيعي وميدو مع فايق
  • قضايا الدولة تتحصل على حكم نهائى يقارب الـ4 ملايين جنيه بسبب مخالفات بيئية
  • قضايا الدولة تتحصل على حكم نهائي لصالح الدولة بـ 4 ملايين جنيه
  • «قضايا الدولة» تحصل على حكم نهائي لصالح الدولة بمبلغ يقارب 4 ملايين جنيه