المناطق_واس

أعلنت شركة التعدين العربية السعودية أن مشروعها المشترك شركة منارة المعادن للاستثمار، أكمل عملية الاستحواذ على نسبة 10% من شركة فالي للمعادن الأساسية المحدودة بتاريخ 30 أبريل 2024.

الجدير بالذكر أن شركة فالي البرازيلية للتعدين، قد وقعت اتفاقية ملزمة في يوليو 2023 مع شركة منارة المعادن (المشروع المشترك بين شركة معادن وصندوق الاستثمارات العامة) للاستحواذ على حصة قدرها 10% في وحدة المعادن الأساسية التابعة لشركة فالي وفقا لـ “الاخبارية اقتصاد”.

أخبار قد تهمك “معادن” تعلن اكتشاف محتمل لإمكانات كبيرة من موارد الذهب 28 ديسمبر 2023 - 2:34 مساءً شركة التعدين العربية السعودية تعلن عن وظائف شاغرة (قدم الآن) 23 مارس 2023 - 4:03 مساءً

يُشار إلى أن شركة معادن قد وقعت في يناير 2023 اتفاقية مشروع مشترك، مع صندوق الاستثمارات العامة لتأسيس شركة تهدف إلى الاستثمار في الأصول التعدينية على الصعيد الدولي لتأمين المعادن الاستراتيجية، والتي تقوم مبدئياً بالاستثمار في قطاعات خام الحديد والنحاس والنيكل والليثيوم كشريك غير مشغل يمتلك حصص أقلية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المعادن شركة التعدين العربية السعودية شرکة فالی

إقرأ أيضاً:

“ايدج” تبحث التعاون مع وفد من القوات الجوية البرازيلية

بحثت “ايدج”، إحدى الشركات الرائدة في العالم في مجال التكنولوجيا المتقدمة والدفاع، مع وفد من القوات الجوية البرازيلية في مقرها الرئيس في أبوظبي تعزيز فرص التعاون المشترك، إلى جانب عرض قدرات إيدج الإبداعية في الدولة.

وركزت الزيارة بقيادة العميد الجوي الملازم مارسيلو كانيتز داماسينو على تعزيز فرص التعاون المشترك، وعرض قدرات إيدج الإبداعية.

والتقى الوفد بقيادة العميد الجوي الملازم مارسيلو كانيتز داماسينو، مع حمد المرر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ ايدج، بحضور رودريجو توريس، رئيس الشؤون المالية لمجموعة ايدج، وتياجو سيلفا، الرئيس التنفيذي لمكتب ايدج في أمريكا اللاتينية.

وتجول الوفد في مجمع توازن الصناعي، وتعرف على شركات ايدج “هالكون، والطارق، وكاراكال، وأداسي”، كما تم تقديم عروض توضيحية عن أحدث التقنيات في الذخائر الموجهة بدقة، والأنظمة المستقلة، وغيرها من القدرات الرئيسية للمجموعة.

وتعزز هذه الزيارة التعاون المتنامي بين دولة الإمارات والبرازيل في قطاعي الدفاع والتكنولوجيا، مما يعزز مكانة ايدج كمجموعة عالمية رائدة في مجال الحلول المتقدمة.وام


مقالات مشابهة

  • دراسة تحذر من تراكم 6 معادن تسبب تصلب الشرايين
  • «الإسكان» تعلن موعد القرعة العلنية للمتقدمين لحجز الوحدات السكنية بـ«فالي تاورز»
  • أمانة الطائف تكمل استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني الـ94
  • رفحاء تكمل استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني
  • رفحاء تكمل استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني 94
  • صندوق الاستثمارات يعلن تأسيس شركة “قَصص”
  • صندوق الاستثمارات العامة يعلن تأسيس شركة “قَصص” لتطوير تجارب تفاعلية تجسد التراث والثقافة والتاريخ
  • “ايدج” تبحث التعاون مع وفد من القوات الجوية البرازيلية
  • صندوق الاستثمارات يؤسس شركة "قَصص" لتطوير تجارب تفاعلية تجسد تراث المملكة
  • محافظ الاتصالات والفضاء والتقنية يلتقي مسؤولي شركة “تليبراس” في البرازيل