يواجه نجم نادي الهلال، البرازيلي مالكوم خطر التعرض لعقوبة الإيقاف بسبب حركته المشينة للجماهير خلال مواجهة فريقه لغريمه اتحاد جدة أمس الثلاثاء في نصف نهائي كأس الملك.

وكان مالكوم نجم المباراة بلا منازع بصناعته هدفي فوز فريقه (2-1)، ليهديه بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

وتداول مستخدمو منصة "إكس" بعد المباراة، فيديوهات تظهر مالكوم وهو يوجه حركة مشينة لجماهير اتحاد جدة خلال احتفاله مع زملائه بالهدف الثاني الذي سجله سعود عبد الحميد.

من أمن العقوبة أساء الأدب. #حركه_مالكوم_ياالانضباط#لجنة_الانضباط_والأخلاقpic.twitter.com/ytARrCblBy

— د.إدريس الفقيه (@edreesh94) May 1, 2024

أخي @Bandaraal:
إن لم نعاقب مالكوم على حركته القذره ولفظه الوسخ ورميه لجمهور الاتحاد فعلى رياضتنا وقيمنا ومبادئنا السلام.#مالكوم_حركه_غير_اخلاقيه#لجنة_الانضباط_والأخلاقpic.twitter.com/bXSK7fZ7S8

— د.إدريس الفقيه (@edreesh94) May 1, 2024

وتوجه مالكوم إلى المدرجات وقام بحركة غير أخلاقية تجاه مشجعي الاتحاد ردا على إطلاقهم هتافات مسيئة ضد لاعبي الهلال بالإضافة لقذفهم بقوارير المياه.

#حركه_مالكوم_ياالانضباط#الهلال_الاتحاد_كاس_الملك#حركه_غير_اخلاقيه_من_مالكوم#لجنه_الانضباط

لقطة دخيلة على مجتمعنا وامام مدرج العوائل !! #مالكوم لاعب #الهلال
يقوم بحركة قذرة واللي يدافع عنها قذر مثله
حركة تستوجب التدخل حتى وان لم تكن من الناقل الرسمي pic.twitter.com/XKxILLCsLJ

— عبدالرحمن العنزي (@reogan11) April 30, 2024

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن مالكوم قد يواجه عقوبة الإيقاف لمدة مباراة واحدة على أقل تقدير مثلما حدث مع قائد نادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سبق له أن قام بالعديد من الحركات المثيرة للجدل تجاه جماهير الدوري السعودي، قبل أن تقرر لجنة الانضباط والأخلاق إيقافه لمدة مباراة على خلفية أحدث ديربي ضد الشباب.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاتحاد × النصر Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري روشن السعودي 2024

 مشاهدة الاتحاد  × النصر Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري روشن السعودي 2024.. يستعد عشاق الكرة السعودية والعربية لمشاهدة قمة كروية مثيرة تجمع بين فريقي النصر والاتحاد، وذلك في ختام منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" للموسم 2023/2024.

وتقام المباراة على أرضية ملعب "الأول بارك" معقل النصر، مساء الإثنين 27 مايو 2024، في لقاء يحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة النصر والاتحاد من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

النصر يلتقي الاتحاد في قمة نارية تختتم موسم دوري روشن

 

يدخل النصر المباراة وهو يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 79 نقطة، بينما يحل الاتحاد في المركز الخامس برصيد 54 نقطة.

يسعى النصر للفوز بالمباراة لضمان المركز الثاني بشكل نهائي، بينما يطمح الاتحاد لتحقيق الفوز من أجل حجز مكان له في البطولة الآسيوية.

وتأتي المباراة وسط توقعات بمشاهدة مواجهة قوية ومثيرة بين الفريقين، حيث يمتلكان كلاهما لاعبين مميزين قادرين على حسم نتيجة المباراة.

فمن جانب النصر، يتألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى جانب كل من عبد الرزاق حمدالله، وأندرسون تاليسكا، وعلي البليهي.

أما الاتحاد، فيعتمد على نجمه الفرنسي كريم بنزيما، إلى جانب كل من رومارينيو، وحارث الحربي، وأحمد حجازي.

موعد مباراة النصر ضد الاتحاد


أعلنت الاتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد مباراة النصر ضد الاتحاد، والتي ستقام مساء الإثنين 27 مايو 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتقام المباراة على ملعب "الأول بارك" معقل النصر، في ختام منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" للموسم 2023/2024.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الاتحاد في الدوري السعودي

 

قناة SSC HD: هي القناة الناقلة الحصرية لمباراة النصر ضد الاتحاد، وذلك ضمن باقة قنوات SSC السعودية التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2023-2024.

 

جدول ترددات قنوات SSC

 

القناةالترددالنايل ساتعرب ساتSSC 1 HD1216227.5 E30.5 ESSC 2 HD1213827.5 E30.5 ESSC 3 HD1210427.5 E30.5 ESSC 4 HD1207627.5 E30.5 ESSC 5 HD1204827.5 E30.5 ESSC 6 HD1202027.5 E30.5 ESSC News HD1209227.5 E30.5 E
تشكيل الاتحاد ضد النصر المتوقعحراسة المرمى: محمد المحاسنة.خط الدفاع: مهند الشنقيطي، حسن قادش، سعد الموسى، فواز الصقور.خط الوسط: فيصل الغامدي، عوض الناشري، نجولو كانتي.خط الهجوم: جواو فيليبي، طلال حاجي، أحمد الغامدي. تشكيل النصر ضد الاتحاد المتوقعحراسة المرمى: ديفيد أوسبينا.خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، إيميرك لابورتي، أليكيس تيليس.خط الوسط الدفاعي: عبد الله الخبيري، مارسيلو بروزوفيتش.خط الوسط الهجومي: أيمن يحيى، أوتافيو، ساديو ماني.خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

مقالات مشابهة

  • الاستئناف ترفض تظلم الاتحاد بشأن عقوبات جماهيره أمام الهلال
  • الانضباط تحسم قرارها بشأن شكوى الاتحاد ضد ثنائي الهلال
  • تعليق مثير لرونالدو على مواجهة الهلال في نهائي كأس ملك السعودية (فيديو)
  • بسبب أحداث كأس الملك السعودي.. الاتحاد يشكو ثنائي الهلال
  • المرشود يعلق على شكوى الاتحاد ضد لاعب الهلال مالكوم .. فيديو
  • رونالدو يطالب بالعدالة أمام الهلال
  • طلال آل الشيخ: شكوى ⁧‫الاتحاد‬⁩ ضد مالكوم أتت بعد ضغط من ⁧‫النصر‬⁩ .. فيديو
  • الاتحاد يتقدم بشكوى ضد مالكوم وسعود عبدالحميد
  • شاهد بالبث المباشر الهلال والوحدة اليوم.. مشاهدة الوحدة × الهلال Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري روشن السعودي 2024
  • مشاهدة مباراة الاتحاد × النصر Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري روشن السعودي 2024