كشف الإعلامى محمد الليثى عن فتح مسئولي النادي الأهلي خطوط إتصالات على مدار الساعات الماضية مع نظرائهم في إتحاد الكرة لمعرفة موقف محمد الشيبي لاعب بيراميدز الذي خضع للتحقيق في إتحاد الكرة منذ أيام بسبب لجوء اللاعب للقضاء في أمور تخص كرة القدم.

رئيس تحرير موقع صدى البلد ينعى محمد العزب

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.

7 قائلا "تفاصيل الإتصالات التي تمت بين الأهلي وإتحاد الكرة ، موضحاً أن الأهلي أخطر أتحاد الكرة صراحة إنه يترقب إيقاف الشيبي لحين التنازل عن الدعوى القضائية التي أقامها ضد حسين الشحات لاعب الأهلي بغحدى المحاكم المدنية بتهمة الاعتداء عليه عقب مباراة الفريقين بنهاية الموسم الماضي".

وتابع محمد الليثى " أن الأهلي طالب إتحاد الكرة بسرعة حسم هذا الملف وإيقاف الشيبي لحين التنازل عن الدعوى القضائية ، وإلا سيقوم الأهلي بتصعيد الأمر للإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية لأن المادة 38 من لائحة النظام الاساسي بالاتحاد المصري تمنع أي لاعب من اللجوء لمحاكم مدنية في أمور تخص كرة القدم ويتطلع الأهلي لحسم هذا الملف قبل نظر قضية حسين الشحات في إحدى المحاكم المدنية يوم 9 مايو الجاري حيث أن اللاعب مُهدد بالمنع من السفر على ذمة هذه القضية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى محمد اللیثى

إقرأ أيضاً:

قرار جديد من كولر وعقوبة تاريخية.. هل يعرض الأهلي أفشة للبيع ؟

 


كشف الإعلامى محمد الليثى، عن قرار خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي، توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على محمد مجدي أفشة لاعب الفريق بسبب ما بدر منه خلال الساعات الماضية.

تصريحات الإعلامي محمد الليثي

وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية: أثار أفشة أزمتين كبيرتين خلال اليومين الماضيين، فقد ظهر في أحد البرامج مساء أمس الأول الأحد، وكشف أسرار وكواليس تحدث في غرفة ملابس الأهلي، ثم رفض خوض تدريبات في "الجيم" أمس وغادر النادي دون الإلتزام بتعليمات مارسيل كولر.

وأشار محمد الليثى: كولر أستاء للغاية من تصريحات أفشة التلفزيونية فقرر منع اللاعب من المشاركة في المران الجماعي أمس، وطلب من اللاعب خوض تدريبات في صالة الجيمانزيوم عقابًا له على تصريحات الأخيرة.

وتابع: أفشة لم يلتزم بتعليمات كولر وقرر مُغادرة النادي دون خوض تدريبات في الجيم ليطلب المدير الفني من مدير الكرة تغريم اللاعب، وحسب مصدر في الأهلي، فأن غرامة أفشة بلغت مليون جنيه بسبب الأزمتين الأخيرتين.

وأكمل محمد الليثى: تشهد الساعات المقبلة تطورات حاسمة في ملف أفشة خاصة وأن كولر مُستاء للغاية من تصريحات أفشة ورد فعله أمس ورفض المدير الفني فكرة العفو عن اللاعب وقرر تجميده لفترة غير قليلة قادمة.
 

مقالات مشابهة

  • الكشف عن موعد حفل الكرة الذهبية
  • "الشحات يستحق مؤبد أو إعدام".. شوبير يوجه رسالة مثيرة لمحامي الشيبي
  • لميس الحديدي توجه رسالة لمسئولي الأهلي بشأن أزمة أفشة
  • منتخب مصر للشباب يضم عمر عبد المجيد لاعب هامبورج الألماني
  • شوبير يكشف موقف أفشة من الرحيل عن الأهلي
  • قرار جديد من كولر وعقوبة تاريخية.. هل يعرض الأهلي أفشة للبيع ؟
  • سيد عبدالحفيظ يكشف عن منصب جديد لـ محمد الشناوي في الاهلي
  • اللائحة تنصف الأهلي أمام اتحاد الكرة في الدوري المصري.. ما القصة؟
  • كولر يكشف للخطيب موقفه من عروض ضم إمام عاشور
  • محمد عبد المنعم يكشف حقيقة التوقيع لـ موناكو الفرنسي