بدأ مستخدمي هواتف وان بلاس بتلقي تحديث أندرويد 14 المستقر، و تعد واجهة النظام OxygenOS 14، المستندة إلى أندرويد 14، بمثابة ترقية مثيرة توفر العديد من الميزات الجديدة واختصارات شاشة القفل والتحسينات، ومحرك Trinity لتحسين الأداء بهواتف وان بلس المؤهلة لذلك.

وإذا كنت من ملاك هواتف وان بلاس ولم تتلقى التحديث بعد فأن ذلك يعود لإرسال الشركة لتحديثات على دفعات، وفي تلك الحالة يستغرق وصول التحديث بعض الوقت.

وفي حالة كانت تملك هاتف من وان بلس، ووجدته مدرجا في القائمة التالية أدناه، ولكنك لم تتلق تحديث OxygenOS 14 بعد، فاستمر في التحقق من وجود تحديث جديد بانتظام، لأنه قد يصل إلى جهازك في أي وقت قريب.

هاتف وان بلاسطريقة تثبيت واجهة OxygenOS 14 على هواتف وان بلس

وللقيام بذلك، انتقل إلى الإعدادات، النظام Settings> ثم تحديثات System> ثم تحديثات النظام System updates> ثم انقر فوق التحقق من وجود تحديثات Check for updates.

هاتف وان بلاس
هواتف وان بلس المؤهلة لتلقي تحديث OxygenOS 14

تحصل جميع أجهزة وان بلس المؤهلة تقريبا على تحديث OxygenOS 14، باستثناء الجهاز اللوحي OnePlus Pad Go، تحقق من القائمة أدناه لمعرفة ما إذا كانت الشركة الصينية قد بدأت في طرح التحديث لجهازك:

OnePlus Open

OnePlus Pad

OnePlus 12

OnePlus 12R

OnePlus 11

OnePlus 11R

OnePlus 10 Pro

OnePlus 10R

OnePlus 10T

OnePlus 9

OnePlus 9 Pro

OnePlus 9R

OnePlus 9RT

OnePlus 8T

OnePlus Nord 3

OnePlus Nord 2T

OnePlus Nord N30 SE

OnePlus Nord N30

OnePlus Nord N20 SE

OnePlus Nord N20

OnePlus Nord CE 3 5G

OnePlus Nord CE 3 Lite 5G

OnePlus Nord CE 2 Lite 5G

اقرأ أيضاًطريقة حذف الملفات من جوجل «Drive».. على الهاتف والكمبيوتر

نصائح لـ شراء الأجهزة الكهربائية بأمان.. أحرص عليها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تحديث اندرويد تحديثات اندرويد وان بلس

إقرأ أيضاً:

عقوبة قاسية تنتظر عصابة تروج خطوط هواتف مجهولة المصدر بالقاهرة.. اعرفها

نجحت الشرطة في ضبط 3 أشخاص بالقاهرة لقيامهم بترويج خطوط هواتف محمولة مجهولة المصدر، وأكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام أحد أصحاب المحلات بدائرة قسم شرطة الموسكى ، بترويج خطوط هواتف محمولة مجهولة المصدر.

عقب تقنين الإجراءات وباستهداف المحل المشار إليه أمكن ضبطه (مقيم بدائرة قسم شرطة الخليفة ) وعثر بحوزته على عدد من خطوط الهواتف المحمولة لعدة شركات إتصالات مختلفة ، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار بها، وأقر بتحصله عليها من (بائع خطوط وكروت شحن) تم ضبطه وعثر بحوزته على عدد من خطوط الهواتف المحمولة لعدة شركات إتصالات مختلفة ، وبسؤاله عن مصدر تحصله عليها أقر بشرائها من (مندوب سابق بإحدى شركات الإتصالات- مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان) تم ضبطه، وبمواجهته أقر بأنه نظراً لسابقة عمله بإحدى شركات الإتصالات، قام بالتحصل على بطاقات الرقم القومى من ذويه وأصدقائه وتسجيل الخطوط على خلفية عمله بالشركة وتفعيلها والاستفادة منها ثم يقوم ببيعها مرة أخرى.

وفى السطور التالية نرصد العقوبة التي ينتظرها المتهمين :-


أوجب القانون رقم 10 لسنة 2003 الصـادر فى 4 فبـرايــر بإصدار قانون تنظيم الاتصالات فى المادة 64 منه على مقدمى الخدمة أو وكلائهم المنوط بهم تسويق تلك الخدمات فى المادة بالحصول على معلومات وبيانات دقيقة عن مستخدميها من المواطنين ومن الجهات المختلفة بالدولة، وذلك فى محاولة حثيثة للحفاظ على سلامة عملية التواصل بين الناس وبعضها البعض، وكى يكون كل واحد منا مسئول مسئولية تامة عن ما يجريه من اتصالات وحتى لا يستغل أى شخص رقم هاتف أخر فى ارتكاب جريمة ما.

ونصت المادة 81 من ذات القانون نصت على أن: "يعاقب بالحبس وبغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه ولا تجاوز 100 ألف جنيه كل من خالف أيا من أحكام المادة 64 من هذا القانون.







مقالات مشابهة

  • «أبوظبي العالمي» ينشر ورقة استشارية حول تشريعات التنظيم العقاري
  • طريقة بسيطة للحفاظ على صحة القلب.. تعرف عليها
  • «ZTE» تكشف عن أحدث هواتف nubia وBlade في حدث كبير في بوليفارد رياض سيتي
  • أرخص هواتف 2024 في مصر.. السعر والمواصفات والمميزات
  • سوق أبوظبي العالمي ينشر ورقة استشارية بشأن التحديث الشامل على تشريعات التنظيم العقاري
  • عقوبة قاسية تنتظر عصابة تروج خطوط هواتف مجهولة المصدر بالقاهرة.. اعرفها
  • كرامي: ما حصل في نقابة المحامين لا يجب تحميله أبعاداً ليست فيه
  • تميم فارس: «ديزني» تقدم محتوى يلائم التقاليد العربية بلمسة مسلية
  • قنصلية المغرب بلاس بالماس تقدم خدمات القرب للجالية المغربية
  • صُنعت بإتقان لتدوم طويلًا.. OPPO تُطلق سلسلة هواتف Reno11 Series 5G (تفاصيل)