تنطلق الجولة الأوروبية لفريق كايروكي الشهير اليوم الخميس الموافق 2 مايو 2024، والتي تبدأ من برلين أولى محطاتهم الأوروبية، وتنتهي في باريس.

ومن المقرر أن يحيي فريق كايروكي العديد من الحفلات بأغانيهم القديمة والجديدة، والتي لاقت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بالعديد من دول العالم، وتأتي جولات كايروكي كالتالي:

الحفل الأول اليوم 2 مايو في برلين.

الحفلة الثانية تنطلق يوم 3 مايو في برلين أيضًا.الحفلة الثالثة يوم 4 مايو في لندن.الحفلة الرابعة يوم 7 مايو وتكون في أوتريخت.الحفلة الخامسة يوم 9 مايو تنطلق من ميلان.الحفلة السادسة يوم 10 مايو وتكون بميلان أيضًا.الحفلة السابفة والأخيرة تكون يوم 11 مايو ويختمها كايروكي في باريس.موعد حفل كايروكي مع مروان بابلو

الجدير بالذكر أن كايروكي يلتقي مع مغني الراب "مروان بابلو" في حفل غنائي كبير يحمل عنوان "المحطة"، يوم 19 مايو، وذلك بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وعلى صعيد أخر ينتظر نجم فريق كايروكي "أمير عيد"، عرض مسلسله "دواعي السفر" والذي ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة حيث يتكون من 10 حلقات ويتم عرضه يوم 15 مايو الجاري على أحد المنصات الإلكترونية، ويشاركه البطولة كلا من كامل الباشا، نادين، أحمد غزى، أيمن الشيوى، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمى، آدم الألفى، مريم ناعوم، ياسمين سمير، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد نايرو.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كايروكي فريق كايروكي باريس برلين مروان بابلو

إقرأ أيضاً:

ارتفاع على درجات الحرارة في الأردن الأربعاء

طقس بارد مساء الثلاثاء وصباح الأربعاء في عموم المناطق

نشر موقع طقس العرب للتنبؤات الجوية، توقعاته للحالة الجوية في الأردن مساء الثلاثاء والأربعاء.

وتوقع "طقس العرب"، استمرار الطقس البارد خلال ساعات الليل وصباح الأربعاء في عموم المناطق، مع ظهور السحب المنخفضة مع ساعات الفجر، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة، لذا ينصح بارتداء الملابس الدافئة.

اقرأ أيضاً : ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وطقس لطيف في الأردن

ارتفاع قليل على درجات الحرارة

وأضاف أنه يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الأربعاء، بحيث يكون الطقس خلال ساعات النهار لطيفاً وغالباً مشمس، بحيث تصل درجات الحرارة العظمى في أجزاء من العاصمة عمان إلى حدود 24 درجة مئوية، مع ظهور بعض السحب المتفرقة في مناطق محدودة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط مع ساعات العصر، وتكون مثيرة للغبار في بعض المناطق الصحراوية.

وأشار إلى أنه في ساعات الليل يصبح الطقس بارداً نسبياً إلى بارد بوجه عام، مع ظهور السحب المنخفضة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة، لكنها تبقى نشطة في الأجزاء الجنوبية والشرقية من الأردن.

مقالات مشابهة

  • الليغا تنطلق في توقيت غريب!
  • حفلات الويك إند في مايو تجمع بين الطرب والراب والأندرجراوند
  • قمة البحرين تنطلق اليوم
  • السفارة الألمانية في موسكو:عودة سفير ألمانيا إلى روسيا "في المستقبل القريب"
  • تعرف على تشكيل الجونة لمواجهة الداخلية بالدوري الممتاز
  • تعرف على أسعار الذهب اليوم الأربعاء 15 مايو 2024
  • مدينة أوروبية تتعرض لهجوم سيبراني.. استهدف الآلاف
  • جدول الشهادة الابتدائية الأزهرية 2024.. تنطلق غدًا
  • ارتفاع على درجات الحرارة في الأردن الأربعاء
  • تعرف علي سعر الذهب اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 في الصاغة