قررت النيابة العامة بمركز قنا حبس 9 أشخاص على خلفية نشوب مشاجرة بالمولوتوف بين عائلتين، بسبب الخلاف على قطعة أرض زراعية، ما تسبب فى إشعال النيران في 3 منازل مملوكة للطرفين بقرية أولاد عمرو التابعة لمركز قنا 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء مصطفى درة مدير أمن قنا تلقى إخطارًا من العميد هانى الإتربي مدير الدفاع المدني والحريق، بنشوب حريق فى عدد من المنازل ما تسبب في مشاجرة بين عائلتين بمركز قنا.

 

مولوتوف وطوب 

وانتقلت القيادات الأمنية برئاسة المقدم مصطفى أبوالمجد مفتش مباحث ومركز قنا بإشراف اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية لمكان المشاجرة، وتبين نشوب مشاجرة بين عائلتي «القواعيد» و«الأجاردة» بقرية أولاد عمرو التابعة لمركز قنا، بسبب الخلاف على حد فاصل لأرض زراعية بينهما واستخدمت زجاجات المولوتوف والطوب والعصا في المشاجرة ونتج عنها اشتعال النيران فى 3 منازل من الطرفين وتمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة على الحريق.

وتمكنت قوة أمنية من ضبط 9 متهمين من الطرفين، منهم 5 من العائلة الأولى و4 من الثانية، وتم فرض كردون أمني بالقرية لمنع تجدد الاشتباكات بين العائلتين، وتحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيق، والتى قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قنا مشاجرة مشاجرة بالمولوتوف حبس 9 أشخاص مدير أمن قنا

إقرأ أيضاً:

حبس عصابة سرقة الأبراج الحديدية بأخميم 4 أيام على ذمة التحقيقات

قررت النيابة العامة حبس 5 أشخاص يقيمون بدائرة مركز طهطا شمال محافظة سوھاج كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة الزوايا الحديدية وخاصة المتعلقة بالأبراج الحديدية أربعة أيام على ذمة التحقيقات عقب  تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم من إلقاء القبض عليهم أثناء استقلالهم سيارة نقل محمل عليها حوالي  10 طن من المسروقات .


 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة أخميم بلاغًا بقيام 5 أشخاص يقيمون بدائرة مركز طهطا بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص في سرقة الزوايا الحديدة متخذين من دائرة مركز أخميم مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.


 

تم عمل عدة أكمنة ثابته ومتحركة وتم ضبط التشكيل متلبسا حال استقلالهم سيارة نصف نقل وعليها المسروقات "زاويا" مختلفة الأطوال زنة حوالي 10 أطنان وبحوزة أحدهم بندقية خرطوش وعدد من الطلقات من ذات العيار.


 

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط والتحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات على أن يراعى التجديد لهم في الموعد القانوني .


 

وفي سياق آخر شهد مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج إندلاع حريق في حوش مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص بسبب تطاير الشرر من فرن بلدي وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد للمنازل المجاورة دون حدوث إصابات بشرية وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارا من نائبه للجنوب يفيد تلقي مركز شرطة جرجا بلاغا بنشوب حريق في حوش بدائرة المركز .


 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص تبين نشوب حريق بحوش مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص ملك عبد الرحيم ا ا ا 72 سنة عامل ومقيم بذات الناحية وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده دون حدوث إصابات .


 

وبسؤال مالك الحوش قرر بمضمون ما سبق وأضاف أن سبب الحريق تطاير شرر من فرن بلدي داخل الحوش ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك ونفى الشبهة الجنائية .


 

تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصابين في مشاجرة بين أبناء عمومة بالمنشاه
  • إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بقرية السمطا التابعة لمركز دشنا في قنا
  • ضبط حداد لاتهامه بقتل عامل في مشاجرة ببورسعيد
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم
  • إصابة 4 مواطنين في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم
  • 4 مصابين في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم
  • خلافات جيرة.. تفاصيل إصابة شخصين خلال نشوب مشاجرة في أبو النمرس
  • حبس عصابة سرقة الأبراج الحديدية بأخميم 4 أيام على ذمة التحقيقات
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بالبلينا
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم دائري سمالوط شمال المنيا