كشف مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، سبب عدم حلوله ضيفًا على الفنان رامز جلال، في برنامج المقالب الشهير رامز جاب من الآخر، الذي عرض خلال شهر رمضان 2024.

وقال عمر كمال، في حواره مع الإعلامية أميرة بدر، في برنامجها خلاصة الكلام، المذاع عبر شاشة قناة النهار: كنت عارف أنهم عايزين طرف تاني يطلع معايا وأنا مرضتش، وأنا مكنتش عايز أظهرها للجمهور معايا أصلًا في صورة واحدة، وهما كلموني وعرفت أنهم هيجبوها وأنا رفضت وقولت مش هروح.

وتابع عمر كمال، ان : مش حابب أن اسمي يرتبط بالعلاقة دي، ومحبتش أن اسمي يتحط معاها، ومش فارق معايا الفلوس بتاع البرنامج الحمد لله ربنا كارمني.

أما عن حلقة حمو بيكا، وكزبرة، فعلق عمر كمال: حلقة حمو بيكا وكزبرة جميلة وضحكت فيها من قلبي، ودي طبيعة بيكا في الحياة.

برنامج “خلاصة الكلام” يعرض يومي الخميس والجمعة على شاشة النهار، في تمام الساعة الثامنة مساءً، تتناول خلاله الإعلامية أميرة بدر، العديد من القضايا المثيرة للجدل، وتستضيف أيضًا عددًا من الشخصيات العامة ونجوم الفن والرياضة وغيرهما من نماذج مؤثرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمر كمال الإعلامية أميرة بدر الفنان رامز جلال المهرجانات الشعبية برنامج المقالب حلقة حمو بيكا حمو بيكا وكزبرة مطرب المهرجانات الشعبية مطرب المهرجانات عمر کمال

إقرأ أيضاً:

صندوق مكافحة الإدمان يفجر مفاجأة عن نسبة تعاطي المخدرات لموظفي القطاع الحكومي

قال مدحت وهبة، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، أنه تم بدء  حملات الكشف على تعاطي المخدرات في 2019 واكتشفنا أرقام مخيفة، وكان حينها لا يوجد ردع تشريعي على الاطلاق للمخالفين.

بيان.. مجلس إدارة الزمالك يشيد بتصرف ياسين البحيري لاعب نهضة بركان مصطفى الفقي عن حادث وفاة الرئيس الإيراني: قضاء وقدر وليس تخريبي

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “في المساء مع قصواء”، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، أن القانون الحالي لفصل الموظف متعاطي المخدرات صدر بعد 3 سنوات من بداية تنفيذ حملات الكشف متعاطي المخدرات للعاملين بالجهاز الإداري للدولة.

واردف أنه مع استمرارية الحملات كان هناك إصرار من الموظفين على تعاطي المخدرات، ولكن بعد صدور القانون في 2021، انخفضت نسبة تعاطي المخدرات لموظفي القطاع الحكومي 8% إلى 1%.

وأشار إلى إنه بعد تطبيق القانون يحق للموظف ان يبادر من تلقاء نفسه بطلب المعالجة مجانا وفي سرية تامة ودون الوقوع من تلقاء نفسه، اما بعج إذا تم توقيع الكشف المفاجئ عليه سيتم اتخاذ الاجراء المباشر طبقا للقانون وهو الوقف عن العمل، منوها بأننا منحنا فرصة كافية لجميع الموظفين للعلاج من تعاطي المخدرات قبل تطبيق قانون شغل الوظائف

وأكمل أنه على أي موظف يعاني من الإدمان ويتعاطي المخدرات أن يتصل بالخط الساخن 16023 وسيتلقى العلاج في سرية تام، لافتا إلى أنه ليس من المنطقي استثناء الموظف متعاطي المخدرات من السابقة الأولى
 

مقالات مشابهة

  • وكيل معلول يفجر مفاجأة لـ "الفجر" عن مصير اللاعب مع الأهلي
  • هل تلغى كأس الكونفدرالية؟.. كاف يفجر مفاجأة عن بطولات الموسم القادم وموعد السوبر الإفريقي
  • عاجل.. حسين لبيب يفجر مفاجأة حول مصير شيكابالا مع الزمالك
  • عاجل: مسؤول أمريكي كبير يفجر مفاجأة: الحوثيون يمتلكون أسلحة تصل إلى البحر الأبيض المتوسط!
  • الزمالك يفجر مفاجأة مدوية بشأن التعاقد مع رمضان صبحي
  • وزير النقل التركي يفجر مفاجأة مدوية عن مروحية الرئيس الإيراني المنكوبة
  • صندوق مكافحة الإدمان يفجر مفاجأة عن نسبة تعاطي المخدرات لموظفي القطاع الحكومي
  • بعد فحص DNA كانت الصدمة .. فريق طبي ألماني يفجر مفاجأة عن سلالة وهوية زعيم جماعة الحوثي الحقيقية!
  • عمر كمال وشاكوش وبيكا يجتمعون في «يا ما في الحبس مظاليم»
  • طالب الحكومة بإصدار تراخيص الشركة.. مسئول «أوبر» يفجر مفاجأة في البرلمان