كشف بشير جبر مراسل القاهرة الإخبارية، آخر تطورات الأوضاع في رفح الفلسطينية، خلال الـ24 ساعة الماضية، مؤكدًا أن القصف الإسرائيلي لن ينقطع إذ يواصل الاحتلال يواصل قصف حي الزيتون جنوب مدينة غزة.

وأضاف أن الاحتلال يواصل القصف العشوائي للمناطق شرق خان يونس، مشيرًا إلى أن عدد الشهداء في رفح الفلسطينية أمس جراء استهداف منزل أحد سكان رفح الفلسطينية بلغ 3 شهداء وعشرت الإصابات.

وأوضح أن هناك قصف بالقرب من خيام النازحين، في مزرعة قريبة منهم، ما أثار الفزع في نفوسهم في الليلة الماضية، موضحا أن زوارق الاحتلال الإسرائيلي قصفت منزلا لعائلة البلبيسي في مخيم النصيرات وأسفر عن ارتقاء شهيدين وعدد من الجرحى.

وتابع مراسل القناة القاهرة الإخبارية: أن الطواقم الإغاثية تواصل عملها لانتشال جثامين الشهداء.

وحول دخول شاحنات المساعدات، أكد تواصل دخول المساعدات الإنسانية عبر معبر رفح البري، مبينا أن شاحنات المساعدات لاتتوقف على مدار الساعة، والتي ساهمت في تخفيف وطأة حصار قوات الاحتلال وحرب التجويع التي يعيشها النازحون.

اقرأ أيضاًمستشار «أبو مازن»: اجتياح رفح سيؤدي لمذابح مفتوحة ضحيتها الآلاف من الفلسطينيين

حسين هريدي لـ«الشاهد»: الخلاف الأمريكي الإسرائيلي حول رفح متعلق بطريقة الاجتياح

مصطفى بكري: 3 سيناريوهات لاجتياح الاحتلال الإسرائيلي رفح الفلسطينية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال الاحتلال الإسرائيلي قوات الاحتلال الإسرائيلي الشعب الفلسطيني غزة فلسطين اليوم غزة الان أخبار فلسطين فلسطين وإسرائيل غزة الآن أخر أخبار فلسطين رفح الفلسطينية مساعدات غزة مدينة رفح الفلسطينية غزة الأن قصف مدينة رفح رفح الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يقر بإصابة 15 جندياً خلال الساعات الماضية

الجديد برس:

أقر جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الخميس، بإصابة 15 جندياً في صفوفه، خلال الساعات الـ24 الماضية، بينهم 11 جندياً أُصيبوا في المعارك الدائرة في قطاع غزة، مع المقاومة الفلسطينية.

ولاحقاً، أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي إصابة 3 جنود في “المطلة”، من جراء إطلاق طائرة مسيّرة مفخخة من لبنان، الخميس، مؤكداً أن أحدهم يعاني جروحاً بليغةً جداً.

وسبق أن اعترف جيش الاحتلال بمقتل 5 جنود من الكتيبة “202” من لواء المظليين، وإصابة 8 آخرين، في تفجير مبنى في جباليا، شمالي قطاع غزة.

أما في الشمال، حيث تتواصل المواجهات مع حزب الله، فتم إخلاء 3 إصابات أخرى، بحالة خطرة، من “كريات شمونة”.

يأتي ذلك بينما تستمر المقاومة في غزة في تنفيذ العمليات النوعية ضد جنود الاحتلال وآلياته، مكبدةً إياه الخسائر الفادحة، ولا سيما  في جباليا شمالاً، ورفح جنوباً، اللتين تشهدان معارك محتدمة.

وعند الحدود اللبنانية – الفلسطينية، يواصل حزب الله عملياتها النوعية التي تستهدف المواقع والآليات العسكرية الإسرائيلية وجنود الاحتلال.

وإذ يفرض الاحتلال رقابة شديدة بشأن خسائره، في العديد والعتاد، على الجبهتين، فإن البيانات والمشاهد التوثيقية التي تصدرها المقاومة في غزة، وتلك في لبنان، تؤكد أن قتلاه ومصابيه أكبر كثيراً مما يعلن.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يواصل القصف على المدن الفلسطينية
  • «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقصف عدة مناطق برفح الفلسطينية
  • فيديو.. حالة فزع على الهواء بعد إلقاء الاحتلال منشورات جديدة بخان يونس
  • مراسل القاهرة الإخبارية: العدوان الإسرائيلي على رفح الفلسطينية يتصاعد
  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال استهدف رفح الفلسطينية طوال الليلة الماضية
  • قناة القاهرة الإخبارية: الاحتلال يستهدف رفح الفلسطينية طوال الليل
  • الاحتلال يواصل عدوانه على غزة لليوم 224 وارتكاب المزيد من المجازر
  • جيش الاحتلال يقر بإصابة 15 جندياً خلال الساعات الماضية
  • مراسل القاهرة الإخبارية: مستشفيات غزة قد تتوقف عن العمل خلال ساعات
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل شنّت 15 غارة على شرق لبنان الليلة الماضية