صحيفة الاتحاد:
2024-05-18@10:08:05 GMT

شرطة دبي تحتفي بأسبوع الأصم العربي

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

دبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة مختبر دبي الفضائي.. أيقونة علمية جديدة برنامج توعوي لمبادرة «التزامكم سعادة»

شاركت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة بمجلسي تمكين أصحاب الهمم والروح الإيجابية، في فعاليات أسبوع الأصم العربي الـ49، والذي نظمه نادي دبي لأصحاب الهمم، بالتزامن مع احتفاء مجتمعات الصم في جميع أنحاء العالم، للتوعية بالإعاقة السمعية وأهمية تأهيل هذه الفئة ودمجها وتعلم كيفية التعامل معها.

وشهد الفعاليات ثاني الفلاسي، رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، بحضور عدد من المتخصصين في التعامل مع أصحاب الهمم، والمشاركين، وشرطة الخيالة، والفرقة الموسيقية لشرطة دبي، والدوريات السياحية.
وقال الرائد عبدالله حمد الشامسي، رئيس مجلس تمكين أصحاب الهمم بشرطة دبي، إن شرطة دبي تحرص في مختلف الفعاليات والمناسبات المحلية والدولية على إشراك أصحاب الهمم، سواء من أبناء العاملين في شرطة دبي، أو من أصحاب الهمم في المجتمع عامة.
وقالت فاطمة بوحجير، رئيس مجلس الروح الإيجابية، إن المشاركات البناءة والفعالة في المجتمع، تساهم في تحقيق أهداف مجلس الروح الإيجابية الرامية إلى تعزيز قيم التسامح والإيجابية والتكاتف بين مختلف فئات المجتمع، عبر فعاليات متنوعة وأخرى دامجة تدعم التوجه الاستراتيجي لشرطة دبي في إسعاد المجتمع.
وقدم محمد الحجاجي، أمين سر مجلس تمكين أصحاب الهمم، ورشاً ومحاضرات للتوعية بفئة الإعاقة السمعية، إلى جانب التوعية بخدمات شرطة دبي الخاصة بأصحاب الهمم على اختلاف إعاقاتهم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة دبي دبي أسبوع الأصم العربي أصحاب الهمم نادي دبي لأصحاب الهمم أصحاب الهمم شرطة دبی

إقرأ أيضاً:

مجلس قيادات شرطة دبي يناقش الخطط المطروحة للتنفيذ

دبي: «الخليج»

ترأس الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، رئيس مجلس القيادات العليا والتنفيذية، اجتماع المجلس، بحضور مساعدي القائد العام، ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وممثلي مجالس شرطة دبي، وعدد من الضباط.

تم استعراض البرامج والخطط المطروحة للتنفيذ على مستوى شرطة دبي بمختلف إداراتها ومراكزها الشرطية، وآخر المستجدات الإدارية.

وبعد ذلك، استمع الفريق عبد الله خليفة المري، إلى شرح من المقدم أحمد الحفيتي مدير إدارة المبادرات والمشاريع، رئيس فريق عمل حوكمة الموظفين والمتعاملين حول نتائج الخمس سنوات الماضية لاستطلاع سعادة الموارد البشرية الحكومية الصادرة عن المجلس التنفيذي لإمارة دبي، والمؤشرات الخاصة بشرطة دبي في مؤشر السعادة. واطّلع على تقرير الحالة الأمنية والمدارية (منخفض الهدير)، قدمه العميد خبير أحمد بورقيبة مدير مركز المرونة، عارضاً إحصاءات ونتائج حول جهود الفرق المختلفة. كما اطّلع القائد العام وأعضاء المجلس على تقرير مبادرة الحملات ونقاط التفتيش، قدمه العميد سلطان العويص مدير مركز شرطة القصيص. وفي ختام الاجتماع، أشاد الفريق المري بجهود الفرق المختلفة التي تعمل ليلاً ونهاراً، لتحقيق أهداف القيادة لتعزيز الأمن والأمان، وإسعاد أفراد المجتمع، وتقديم أفضل الخدمات لهم.

مقالات مشابهة

  • وزراء ومسؤولون دوليون يشيدون برؤية شرطة دبي
  • سيف بن زايد يسلّم ميدالية الواجب لعائلتي منتسبين من شرطة أبوظبي توفيا أثناء أداء واجبهما الوطني
  • شرطة عجمان تختتم فعاليات أسبوع المرور العربي تحت شعار “بِوَعينا نصل آمنين”
  • “شرطة أبوظبي” تحذر من عمليات احتيالية عند بيع المركبات والسلع عبر الإنترنت
  • شرطة أبوظبي تحذر من عمليات احتيالية عند بيع المركبات والسلع عبر الإنترنت
  • شرطة أبوظبي تحذر من عمليات احتيالية عند بيع المركبات والسلع عبر الانترنت
  • شرطة أبوظبي تحذر الجمهور من عمليات احتيالية عند البيع عبر الإنترنت
  • مجلس قيادات شرطة دبي يناقش الخطط المطروحة للتنفيذ
  • السيد عبدالملك الحوثي: البريطاني إبان تمكين اليهود اشتغل في المحيط العربي حتى لا تكون هناك ردة فعل قوية لدعم الشعب الفلسطيني
  • وزارة تنمية المجتمع: تطوير أربع خدمات تستهدف أصحاب الهمم ومِنح الزواج