شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مؤشر سوق دبي المالي يقفز 7بالمائة في يوليو بدعم النتائج، ت + ت الحجم الطبيعي قفز مؤشر سوق دبي المالي 7.05بالمائة مغلقاً عند مستوى 4059.27 نقطة في يوليو 2023، فيما سجل مؤشر سوق أبوظبي العام فادجي .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مؤشر سوق دبي المالي يقفز 7% في يوليو بدعم النتائج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مؤشر سوق دبي المالي يقفز 7% في يوليو بدعم النتائج

ت + ت - الحجم الطبيعي

قفز مؤشر سوق دبي المالي 7.05% مغلقاً عند مستوى 4059.27 نقطة في يوليو 2023، فيما سجل مؤشر سوق أبوظبي العام (فادجي) ارتفاعاً بنسبة 2.5% عند مستوى 9787.13 نقطة، وذلك بدعم النتائج القوية للشركات والبنوك خلال النصف الأول 2023.

واجتذبت الأسهم المحلية سيولة خلال يوليو بقيمة 34.2 مليار درهم، موزعة بواقع 22.4 مليار درهم في سوق أبوظبي، و11.8 مليار درهم في سوق دبي، وذلك بعد التداول على 15.2 مليار سهم، عبر تنفيذ أكثر من 525.7 صفقة.

وأضافت أسواق الأسهم المحلية ما يناهز 79 مليار درهم إلى رأسمالها السوقي خلال شهر يوليو، حيث ارتفعت القيمة السوقية للأسهم من 3.426 تريليونات درهم في نهاية يونيو الماضي وصولاً إلى 3.505 تريليون درهم في آخر جلسات يوليو، موزعة بواقع 2.816 تريليون درهم لسوق أبوظبي للأوراق المالية و689.46 مليار درهم لسوق دبي المالي.

سوق دبيوتصدر الأسهم الرابحة في سوق دبي خلال يوليو بنك السلام- البحرين 34%، والإمارات للمرطبات 29.7%، وتبريد 20%، والخليج للملاحة 16.5%، والإمارات دبي الوطني 14.3%، ودبي للمرطبات 13.7%، والعربية للطيران 13.5%.

وزاد الرمز 12%، وأملاك للتمويل 10.5%، وإعمار للتطوير 9.3%، وسوق دبي المالي 8%، والاتحاد العقارية 7.3%، وأرامكس 6.3%، وديار للتطوير 6%، وإمباور 6%، وإعمار العقارية 5.8%، ودبي الإسلامي 5.6%، ودبي للاستثمار 5%، ودبي التجاري 4.6%.

واستحوذ «إعمار العقارية» على النصيب الأكبر من سيولة سوق دبي بنحو 1.4 مليار درهم خلال يوليو، تلاه «الاتحاد العقارية» بسيولة 1.3 مليار درهم، ثم «الإمارات دبي الوطني» بسيولة 1.03 مليار درهم.

سوق أبوظبيوفى سوق أبوظبي، ارتفع خلال يوليو أسهم أبوظبي الوطنية لمواد البناء 73.9%، وأبوظبي الوطنية للفنادق 60.6%، ومنازل 47%، وبنك رأس الخيمة الوطني 33.3%، ورأس الخيمة العقارية 32.9%، وأم القيوين الوطني 27.1%، وريسبونس بلس القابضة 25.3%.

وزاد أبوظبي الوطنية للتكافل 22.4%، و«إي أس جي» 22.8%، وحياة للتأمين 21.2%، والبنك العربي المتحد 18.1%، وأدنوك للإمداد 17.6%، وأيبيكس للاستثمار 15.4%، ودانة غاز 13.8%، وطيران أبوظبي 13.1%، والجرافات البحرية 12.6%، وأدنوك للغاز 12.3%، وامستيل لمواد البناء 12%، والشارقة الإسلامي 11.5%، وأدنوك للحفر 10.7%، وأبوظبي التجاري 8.3%، أبوظبي الأول 7.3%.

واستقطب سهم «العالمية القابضة» سيولة خلال شهر يوليو بأكثر من 4.2 مليار درهم مغلقا عند سعر 395.1 درهم، تلاه «ألفا ظبي القابضة» جاذباً نحو 2.3 مليار درهم، ثم «أدنوك للغاز» بسيولة 1.4 مليار درهم.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

45.195.74.205



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مؤشر سوق دبي المالي يقفز 7% في يوليو بدعم النتائج وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال یولیو ملیار درهم سوق أبوظبی درهم فی

إقرأ أيضاً:

«صيف أبوظبي».. الرياضة «نبض» لا يتوقف

مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة أبوظبي الأسرع نمواً في منظومة الشركات الناشئة بالشرق الأوسط البنك الدولي يؤكد توقعاته بنمو اقتصاد الإمارات 4.1% في 2025

في أبوظبي، نبض الرياضة لا يتوقف، ترجمة للخطة الاستراتيجية التي تقوم على أن الفعاليات الرياضية العالمية والمجتمعية توفر الكثير من الفرص الإيجابية، أبرزها تشجيع فئات المجتمع كافة على ممارسة الأنشطة الرياضة وتحسين مستويات اللياقة البدنية والصحية، وهو ما يجعلنا نترقب سلسلة من الأحداث المقبلة، خلال فصل الصيف الحالي.
ستتجه أنظار العالم نحو أبوظبي في شهر يوليو المقبل، مع استضافتها المنتخب الأميركي لكرة السلة، الشهير بلقب «الدريم تيم»، والذي يضم في صفوفه نخبة من أفضل اللاعبين في تاريخ الدوري الأميركي للمحترفين بقيادة الثنائي ليبرون جيمس وستيف كاري، إلى جانب منتخبي صربيا وأستراليا، حيث ستخوض هذه المنتخبات ثلاث مواجهات ودية خلال الفترة من 15 إلى 17 يوليو تحضيرية للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس.
المباريات ستقام في «الاتحاد أرينا» في جزيرة ياس، حيث يلتقي المنتخب الأميركي مع نظيره الأسترالي يوم 15 يوليو المقبل، ثم يلتقي منتخبا صربيا وأستراليا يوم 16 من الشهر ذاته، ثم أميركا ضد صربيا يوم 17 من نفس الشهر.
كما تنظم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي و«يو إف سي»، مؤسسة الفنون القتالية المختلطة، «ليلة النزال» في 3 أغسطس المقبل في الاتحاد أرينا في جزيرة ياس، وهو الذي يشهد برنامجاً حافلاً بالمواجهات بين النجوم المحليين والعالميين في رياضة الفنون القتالية المختلطة، فيما سيكون اللقاء الرئيس بين البطلين كوري ساندهاجن وعمر نورماغوميدوف.
محلياً، يتصدر المشهد الترقب لانطلاق النسخة الأولى من «بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو» التي ينظمها اتحاد الجو جيتسو، بداية من نهاية الشهر الجاري في «مبادلة أرينا» في أبوظبي، لتكون الوجهة الأولى لاكتشاف وتطوير المواهب بداية من الصيف الجاري، وهي التي ستشهد إقامة 5 بطولات بالمجمل على مدار الموسم في أبوظبي، دبي، الشارقة والفجيرة، وتصل القيمة الإجمالية لجوائز البطولة إلى أكثر من 1.5 مليون درهم، وتهدف البطولة لتوفير مقوّمات بناء جيل من الأبطال قادر على مواصلة تحقيق الإنجازات، وترسيخ مكانة وريادة الإمارات على الساحة الرياضية العالمية. ومن المقرر أن تقام، خلال الفترة من 14 يونيو الجاري إلى 23 أغسطس، النسخة الثالثة من «صيف أبوظبي الرياضي 2024»، والذي تنظمه شركة «أدنيك للخدمات» التابعة لمجموعة أدنيك، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي في مركز أبوظبي الوطني للمعارض والعين للمؤتمرات.
ويتوقع أن يشهد الحدث زيادة متواصلة في الأعداد القياسية للمشاركين، بعدما استقطب في النسخة الماضية نحو 83 ألف زائر، حيث يشتمل على فعاليات ونشاطات وبطولات في ألعاب مثل كرة القدم، الكرة الطائرة، التنس الأرضي، الجو جيتسو، كرة السلة، تنس الريشة ومضمار الحواجز، الشطرنج وسباقات الجري المجانية، والتي عقدت على مساحة استثنائية في مركزي أبوظبي الوطني للمعارض والعين للمؤتمرات بلغت نحو 34 ألف متر مربع بزيادة تصل إلى نحو 25% عن العام الماضي، وشملت 39 مضماراً وملعباً مجهزاً وفق أعلى المواصفات والمقاييس الدولية.
وسيقام مهرجان أبوظبي الدولي للشطرنج، خلال الفترة من 14 إلى 25 أغسطس المقبل، وذلك في نادي أبوظبي للشطرنج والألعاب الذهنية.
ولن يتوقف النشاط في رياضة الجولف في أبوظبي، خلال الصيف المقبل، مع إقامة 4 بطولات محلية يحتضنها نادي ياس لينكس، وهي «سامر بيست» 16 يونيو الجاري، وذا أوبن سكرامبل 21 يونيو، وبطولة يولاد الصيفية المفتوحة 21 يوليو المقبل، وثري بول فوكستروت 31 أغسطس المقبل.
وينظم اتحاد الجودو المخيم الصيفي السنوي، وذلك بمقره الجديد في منطقة بني ياس، تمهيداً للافتتاح الرسمي لهذا المقر الذي سيضم مقر الاتحاد وصالة رياضية ومرافق متخصصة لهذه اللعبة، إذ يقام المعسكر خلال الفترة من أول يوليو المقبل وحتى 22 أغسطس القادم، والذي يستهدف من خلال الفئات العمرية الواعدة من الجنسين من سن 5 سنوات وحتى 17 سنة، ويشتمل المخيم على 5 أنشطة رياضية فردية وجماعية ممثلة في ألعاب الجودو وكرة القدم والجمباز واللياقة البدنية والفنون، بجانب الفعاليات الثقافية والمجتمعية.
وستكون المراكز التجارية حاضرة أيضاً بفعاليات مجتمعية رياضية، ومن أبرزها «الريم مول»، الذي ينظم سلسلة من السباقات الداخلية، بداية من يوم 22 يونيو الجاري، مروراً بسباقات أخرى على مدار الصيف في شهري يوليو وأغسطس المقبلين.

مقالات مشابهة

  • 1.75 مليار درهم قيمة التصرفات العقارية في عجمان خلال مايو 2024
  • إدراج وبدء تداول أسهم “ألف للتعليم” في سوق أبوظبي للأوراق المالية
  • «صيف أبوظبي».. الرياضة «نبض» لا يتوقف
  • 29.5 مليار درهم مكاسب الأسهم المحلية
  • 29.5 مليار درهم مكاسب الأسهم المحلية في ختام التعاملات
  • المالية: عجز الموازنة العامة الكلي ينخفض لـ 3.6% خلال أول 11 شهرا
  • 4 مليارات درهم التداولات العقارية بالشارقة مايو الماضي
  • «أبوظبي للمشاريع والبنية التحتية» يطور 80 مشروعاً بقيمة تزيد على 16 مليار درهم
  • «أبوظبي للمشاريع» يطور 80 مشروعاً بـ 16 مليار درهم
  • دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي ومتحف زايد الوطني يفتحان باب التسجيل للحصول على مِنَح بحثية بقيمة مليون درهم حتى 20 يوليو 2024