بوابة الوفد:
2024-06-14@03:54:37 GMT

إصابة 13 عاملا في حادث انقلاب سيارة بالصف

تاريخ النشر: 6th, May 2024 GMT

شهدت مدينة الصف بالجيزة حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بعمال، أسفر عن إصابة 13 شخصا، جرى نقلهم إلى المستشفى، وجاري اتخاض الاجراءات القانونية اللازمة. 

 

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا وقوع حادث مروري بمنطقة الصف. وبالانتقال والفحص  تبين أن سيارة ربع نقل محملة بعدد من العمال، اختلت عجلة القيادة من يد السائق ما أسفر عن انقلابها، وإصابة 13 شخصا، تم نقلهم إلى المستشفى لإسعافهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

انقلاب سيارة في أطفيح

وفي وقت سابق شهدت منطقة أطفيح، إصابة 3 اشخاص إثر حادث انقلاب سيارة، ما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للقادم من مناطق أطفيح اتجاه مناطق الجنوب.

 

وانتقلت أوناش المرور وتم رفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.

 

وفور تلقى البلاغ بوقوع حادث مرورى بالطريق الصحراوى بمنطقة أطفيح بوقوع حادث مرورى، انتقلت سيارات الإسعاف وتبين انقلاب سيارة نتج عنه إصابة 3 أشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، تحرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

 

 ارشادات اتبعها قبل القيادة 

تأكد من حصولك على رخصة قيادة سارية المفعول.

تأكد من أن سيارتك في حالة جيدة للقيادة من خلال فحص الإطارات، والضغط، والمكابح، والمصابيح، وسوائل المحرك.

ارتداء حزام الأمان أنت وجميع الركاب.

اضبط مقعدك ومرآة الرؤية الخلفية لضمان وضعية قيادة مريحة و رؤية جيدة.

 ارشادات اتبعها قبل القيادة ركز على الطريق وتجنب التشتت مثل استخدام الهاتف أو تناول الطعام.اتبع إشارات المرور، واحترم حدود السرعة، وتوقف عند لافتات التوقف.حافظ على مسافة كافية من السيارة أمامك لتجنب الاصطدام في حال توقفها فجأة.استخدم إشارات الانعطاف عند تغيير الاتجاه أو التوقف.توقع تصرفات السائقين الآخرين، خاصة في الظروف الصعبة مثل الطقس السيئ.قلل من سرعتك في المناطق المزدحمة أو بالقرب من المدارس أو عند عبور المشاة.القيادة تحت تأثير الكحول أو المخدرات خطيرة للغاية وغير قانونية.إذا كنت تقود لمسافات طويلة، خذ فترات راحة كل ساعتين تقريبًا لتمديد ساقيك وتجنب التعب.


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث انقلاب سيارة انقلاب سيارة ربع نقل إصابة 13 شخصا انقلاب سیارة

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الزراعى بأسوان

أصيب 5 أشخاص، فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الزراعى شمال مركز أسوان، تم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقي العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

تلقى اللواء مجدى سالم، مدير أمن أسوان، إخطاراً من العميد مأمور مركز أسوان، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بين قريتى الجعافرة / العقبة شمال مركز اسوان بالطريق الزراعى.

وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص، هم عبد الله حسن يحيى 18 سنة، عبد الباقى يوسف محمد 22 سنة، شمس الدين إسحاق 44 سنة، أسامة إسحاق يحى 22 سنة، عبد الفتاح عبد العاطى 30 سنة، ونقل المصاب إلي مستشفى أسوان الجامعى، تحت إشراف الدكتور مصطفى أبو المجد، مدير عام الطب الوقائى بأسوان لتلقى العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لرفع آثار الحادث وتيسر الحركة المرورية للطريق وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.







مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي في أسيوط
  • إصابة 22 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة 25 عاملاً فى انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بمدينة أطفيح
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الزراعى بأسوان
  • إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة أعلى الطريق بالعياط
  • إصابة 7 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة 
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالعياط
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة فى العياط
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى