نجحت قوات الأمن بمديرية أمن دمياط بالتعاون مع فريق البحث الجنائي بمركز شرطة كفر البطيخ، بقيادة الرائد محمد سالم ومعاونيه.

 
بالتنسيق مع مديرية أمن دمياط وجهاز الأمن العام  فى فك لغز إختفاء ومقتل شاب على يد أمين شرطة حيث تم العثور على جثة الشاب  بإحدى المناطق الفضاء بقلبشو وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأزهر بدمياط الجديدة.


تعود تفاصيل الواقعة عندما علم المجني عليه ح. ن .ع  من قرية سيف الدين التابعه لمركز الزرقا  بوجود علاقه غير شرعيه بين زوجة أخيه إ . س. ق  وأمين شرطه يدعي، و . ش  قام الاول المجني عليه بمواجهة المتهمين بما ثبت لديه من وجود علاقه غير شرعيه بين المتهمين الثاني والثالث فقاموا باستدراجه للتفاوض في كفر البطيخ وقاموا بإزهاق روحه  ووضعه في شنطة السيارة الخاصه بالجاني  وذهب به لمديرية الأمن  لإثبات حضوره ثم غادر بالجثمان لدفنه بالرمال بالقرب من مدينة جمصه وقام الجاني باستخدام تليفون المجني عليه لارسال رساله لذويه لايهامهم بأنه  سيسافر لدولة ليبيا وطلب منهم عدم البحث عنه ليقوم بخداعهم  .

أسرة المجنى عليه  انتابهم  الشك عندما رفض الكلام معهم مكالمه صوتيه وقامو بالابلاغ عن اختفائه.

  وتوالت جهود رجال المباحث لمراجعة الكاميرات  واخر المكالمات في الهاتف المحمول  وبمواجهة المتهم الأول اقر واعترف بارتكابه الجريمه  ولكن المتهم  زوجه شقيق المجنى عليه  فرت هاربه الي دولة قطر وتم ضبطها عن طريق الانتربول .

 .تم تحرير محضر بالواقعه  والعرض على النيابه العامه  التى تولت التحقيق في الواقعه

الصحة توافق على توفير أدوية مرضى القلب والضغط بالتأمين الصحي في دمياط

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمياط إزهاق روحه التحقيق في الواقعة السيارة الخاصة العثور على جثة المجني عليه الكاميرات امن دمياط النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

تشوه في الوجه.. تفاصيل تعذيب مسن داخل دار رعاية بالسلام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في واقعة مأساوية تقشعر لها الأبدان، خلت الإنسانية والرحمة من القلوب، عندما تعرض مسن للضرب المبرح واستغلال وضعه الصحي من قبل دار رعاية  خاصة للمسنين بمدينة السلام بمحافظة القاهرة، فبدلا من توفير الأمن والأمان لهم مقابل ماتدفعه أسرهم من مبالغ مالية كل شهر،  دفعهم الشيطان بقلوب قاسيه  وفقدان كل معاني الرحمة لضرب وتعذيب لأحد النزلاء المسنين لديهم. 

تعذيب مسن في دار رعاية 

بداية الواقعة، بقيام  أسرة صابر.ح ح  بوضعه داخل إحدى دور رعاية المسنين حفاظاً علي حياته وخوفا عليه ، خاصة أن أشقائه لم يستطيعوا رعايته، والتفرغ له لحالته الصحية، ودفعوا للدار 10 آلاف جنيه مقابل إقامته بها، ولبقائه  في أحسن وضع.

لكن أهل الرجل  فوجئوا أن دار الرعاية غير مؤهلة لرعايته وكل همهم هو جمع المال فقط وفقط ما ذكره أهل الضحية، وأصبح الحفاظ علي حياة من يقيم بها أحلام ظاهرية فقط.

وكشف التقرير الطبي للمسن، أن المجني عليه تم تشويه وجهه، وحدوث تورم في العين والخد مع جود سحجات بالوجه وكدمات متفرقة  بأنحاء جسده، ويحتاج للعلاج فترة 21 يوما.

كان  قسم السلام تلقي بلاغا من أسرة الضحية عن دار الرعاية بالاعتداء بالضرب علي  المجني عليه صابر.ح.ج وتم عرضه علي  الطب الشرعي لاجراء الكشف عليه  لمعرفة وضعه الصحي وماتعرض له بالفترة الأخيرة وحمل المحضر رقم 9306/2024 السلام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الضحية 

مقالات مشابهة

  • قرار جديد حول متهم بسرقة عدادات المياه في الزاوية الحمراء
  • السجن المشدد 5 سنوات لأربعة متهمين بالسرقة بالإكراه فى سوهاج
  • تأجيل محاكمة المتهمين في “أحداث مجلس الوزراء”
  • تفاصيل جديدة حول الفيديو الخادش للفنانة هبة نور مع عشيقها
  • تشوه في الوجه.. تفاصيل تعذيب مسن داخل دار رعاية بالسلام
  • قرار جديد ضد المتهمين بقتل صديقهما
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما لسرقته شقة أحدهما بحدائق القبة لـ11 يونيو
  • سرقة بالإكراه ورموا الجثة في النيل.. مقتل شاب على يد شقيقين بالعياط
  • تفاصيل إحالة سمكرى للجنايات بتهمة قتل سائق فى مشاجرة بمدينة نصر
  • النيابة العامة: إنزال عقوبة الإعدام بحق شخص تعمد قتل مواطن