متفرقات، اروي بيها عطشك 4 مشروبات صحية في فصل الصيف،اروي بيها عطشك 4 مشروبات صحية في فصل الصيف اروي بيها عطشك 4 مشروبات صحية في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر اروي بيها عطشك.. 4 مشروبات صحية في فصل الصيف، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

اروي بيها عطشك.. 4 مشروبات صحية في فصل الصيف
اروي بيها عطشك.. 4 مشروبات صحية في فصل الصيف اروي بيها عطشك.. 4 مشروبات صحية في فصل الصيف

بدخول فصل الصيف، و ارتفاع درجة الحرارة بشكل كبير، يعتبر الماء في هذه الأوقات أمرًا أساسيًا، وخاصة خلال الشعور المستمر بالتعب و الأرهاق الناتج عن صعوبة الطقس، وبينما الماء هو الخيار الأفضل للبقاء رطبًا،  إلا و إنه هناك العديد من المشروبات الصحية التي يمكن أن تضيف نكهة وتغذية لروتينك. 

وفيما يلي بعض طرق الترطيب الفريدة لإرواء عطشك وإبقائك منتعشًا، وفقا لما نشر بتايمز أوف إنديا:

المياه العشبية

يمكن إضافة لمسة إلى الماء المعتاد عن طريق نقعه بالأعشاب مثل النعناع أو الريحان، فقط قومي بوضع جزء من الأعشاب الطازجة في إبريق من الماء واتركيها تنقع لبضع ساعات، و لا يضيف الماء المنقوع نكهة منعشة فقط، بل يوفر أيضًا فوائد صحية إضافية من الأعشاب. 

عصير الصبار

يُعرف الصبار بخصائصه المرطبة والتبريد، لذلك يجب استخراج الجل من أوراق الصبار الطازجة ومزجها بالماء وعصير الليمون ولمسة من العسل، كما أن عصير الصبار المصنوع منزليًا ليس منعشًا فقط، بل يدعم أيضًا عملية الهضم ويعزز المناعة.

شاي مثلج منقوع بالفواكه

في البداية قم بتخمير الشاي العشبي أو الأخضر المفضل لديك واتركه حتى يبرد، ثم أضافة شرائح الفاكهة الطازجة مثل البرتقال أو الفراولة أو الخيار إلى الشاي المثلج واتركه ينقع في الثلاجة لبضع ساعات، للحصول على شاي مثلج لذيذ ومرطب وغني بمضادات الأكسدة والفيتامينات.

عصير البطيخ

البطيخ ليس فقط لذيذًا ولكنه أيضًا مرطب جيد بسبب محتواه المائي العالي، لذلك قم بمزج قطع من البطيخ الناضج مع القليل من عصير الليمون و أوراق النعناع للحصول على عصير منعش، كما يمكنك أيضًا إضافة بعض مكعبات الثلج لجعلها أكثر برودة و انعاشًا.

الكلمات الدالة : درجة الحرارة الماء فصل الصيف

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اروي بيها عطشك.. 4 مشروبات صحية في فصل الصيف وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط 190 عبوة مشروبات غازية وعصائر منتهية الصلاحية بالفيوم

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، عدة حملات على المخابز والأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار، بالتعاون مع إدارة تموين بندر الفيوم أول.

وكانت مديرية التموين قد نفذت العديد من الحملات الرقابية بالتعاون مع الوحدات المحلية والإدارات التموينية بالمراكز والمدن، على المخابز للتأكد من انضباط سير العمل.

جاء ذلك بالتنسيق مع إدارة الرقابة التجارية بالمديرية، وبالتعاون مع الوحدة المحلية بمركز ومدينة الفيوم، وعدد من الجهات المعنية، وفي إطار توجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات الرقابية علي الأسواق والأنشطة التموينية ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وضمان صلاحية السلع الغذائية حفاظا على صحة المواطنين وحمايتهم من الأمراض، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حال ثبوت المخالفة. 

ضبط 50 علبة سجائر خلال بيعها بأزيد من الأسعار الرسمية بالفيوم ..

 

وقامت الحملات التموينية بالمرور على المخابز البلدية والسياحية ومطاعم الفول والطعمية والمحلات التجارية للتأكد من إلتزام التجار بالأسعار، وضرورة وضع قوائم الأسعار في أماكن ظاهرة أمام المستهلكين، وخلال تنفيذ الحملة تم ضبط عدد 190 عبوة مشروبات غازية وعصائر منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بأحد المحال التجارية.

بالإضافة إلى ضبط عدد 50 علبة سجائر خلال قيام التاجر ببيعها بأزيد من السعر، كما تم تحرير عدد 17 محضر ضد المخابز شملت نقص وزن الخبز وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة أدوات العجن، بالإضافة إلى ضبط عدد من المخالفات بعدد من الأنشطة التموينية، كما تم تحرير العديد من المحاضر التموينية المتنوعة ضد المحال التجارية والمخابز المخالفة بدائرة الإدارة التموينية.

 
 

وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة ضد المخالفين، بالإضافة إلى تحرير عدة محاضر ضد المخابز والتجار المخالفين، وذلك في إطار خطة المديرية للتفتيش على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية، لإحكام الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار ومواجهة ظاهرة احتكار وتخزين السلع الغذائية.

وأوضح المهندس سيد حرزالله مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم أن الحملات قامت بالمرور على المخابز والمحال التجارية والأسواق ومطاعم الفول والطعمية وعددا من المنافذ بنطاق الإدارة التموينية، وتمكنت من ضبط العديد من المخالفات، بالإضافة إلى تحرير العديد من المحاضر ضد أصحاب المخابز والمحال التجارية والتجار.

وشدد مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي. 

مقالات مشابهة

  • عصير التفاح يحمي الدماغ من مرض الزهايمر
  • ضبط 190 عبوة مشروبات غازية وعصائر منتهية الصلاحية بالفيوم
  • الموز أفضل من مشروبات الطاقة.. باحثون يوضحون الأسباب
  • تغدات بيه قبل مايتعشا بيها.. تفاصيل حرب بين بنعلي والحافيظي انتهت بإعفاء الأخير
  • تعرف على تأثير مشروبات الطاقة على الأعصاب
  • مشروبات تخفض خطر تطور مرض النقرس وأخرى تزيد منه!
  • تؤثر على الأعصاب.. طبيب يحذر من مشروبات الطاقة
  • أسهل طريقة لتفتيح البشرة في دقائق.. الحل في ماسك البرتقال
  • تأثير مشروبات الطاقة على الأعصاب
  • مشروبات سحرية غنية بالحديد تخلصك من الإرهاق.. «ضيفيها لنظامك الغذائي»