حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق الزمالك، في أول لقاءات الدور نصف النهائي من منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين.

‏‎أقيمت المباراة على صالة برج العرب بالإسكندرية، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين قبل أن تنتهي بفوز «رجال سلة الأهلي» بنتيجة 79-60.

وشهدت المباراة سيطرة تامة من لاعبي الأهلي، حيث انتهت الفترة الأولى بتقدم الفريق بنتيجة 18-16، وواصل الفريق تألقه في الفترة الثانية وحسمها بنتيجة 41-37، قام أوجستي بوش المدير الفني بإجراء بعض التغييرات في الفترة الثالثة من أجل المزيد من النقاط، ونجح اللاعبون في إنهاء الفترة بنتيجة 61-46، وواصل اللاعبون السيطرة علي الفترة الرابعة لتنتهي بنتيجة 79-60.

‏‎وأشاد الجهاز الفني بما قدمه اللاعبون خلال اللقاء، من مجهود بدني كبير وأداء فني وإصرار على تحقيق الفوز.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الأهلي يفوز بنتيجة ثقيلة على أبها في الدوري السعودي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز أمام نظيره أبها، بنتيجة ثقيلة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الأهلي يفوز بنتيجة ثقيلة على أبها

وفاز الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف أمام نظيره أبها، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

افتتح التهديف، فراس البريكان لصالح الأهلي في الدقيقة 8، ثم أضاف زياد الجهني الهدف الثاني في الدقيقة 45+1، من صناعة فراس البريكان، لينتهي الشوط الأول بتقدم الراقي بهدفين نظيفين.

الشباب يسقط أمام التعاون بهدف نظيف في دوري روشن السعودي فيديو.. ملخص مباراة الشباب والتعاون في دوري روشن السعودي

وفي الشوط الثاني، أحرز سميحان النابت الهدف الثالث في الدقيقة 72، ثم سجل رياض محرز الهدف الرابع في الدقيقة 85 من صناعة فرانك كيسي.

واستطاع فرانك كيسي أن يسجل الهدف الخامس في الدقيقة 87 من صناعة رياض محرز، فيما أحرز إدوارد ميندي حارس مرمى الأهلي هدف أبها الوحيد في اللقاء بالخطأ في مرماه في الدقيقة 90+1.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 61 نقطة محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد أبها عند 29 نقطة محتلًا المركز 17.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الأهلي يبدأ الإستعداد لموقعة الترجي في نهائي دوري الأبطال
  • محمد صبحي يكشف كواليس حديثه مع عواد قبل مباراة نهائي الكونفدرالية
  • سانت باولي يفوز بلقب دوري الدرجة الثانية الألماني
  • الأهلي يفوز بنتيجة ثقيلة على أبها في الدوري السعودي
  • الترجي التونسي يستقبل الأهلي المصري في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي يفوز على الزمالك في أولى مباريات نهائي دوري المحترفين لكرة اليد
  • الأهلي يفوز على الزمالك في أولى مباريات نهائيات دوري كرة اليد
  • دوري أبطال إفريقيا.. الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي اليوم
  • الأهلي والترجي.. النهائي العربي الـ 17 في تاريخ دوري أبطال إفريقيا
  • كولر والشناوي يتحدثان عن مباراة الترجي في مؤتمر صحفي اليوم