استقبل صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن أمس الاثنين، في مكتبه بالمحافظة، مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية م. فهد بن أحمد الحمزي، ومدير مكتب فرع الوزارة بمحافظة حفر الباطن زين مزهر الشمري.
واطلع على المهام والأعمال والخدمات التي يقدمها فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية والجهات التابعة له في جميع قطاعات الوزارة البيئية والمائية والزراعية والثروة الحيوانية.

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ حفر الباطن يستقبل مدير عام فرع وزارة البيئة بالشرقية - واس
أخبار متعلقة نائب أمير الشرقية يستقبل مدير عام فرع وزارة الخارجية بالمنطقةالجموم .. وزير البيئة يتفقد سد وادي فاطمة ويوجه بإعادة فتح بواباته تدريجيًابيئة الأحساء تدشّن أسبوع البيئة "تعرف بيئتك"جهد وعطاءوأشاد محافظ حفر الباطن بالدور الذي يؤديه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في المنطقة، وحثهم على بذل مزيد من الجهد والعطاء في كل ما يخص محافظة حفرالباطن من مواردها الطبيعية والبيئية والمائية والزراعية واستدامتها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن واس حفر الباطن المملكة العربية السعودية أخبار الشرقية الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن مدیر عام فرع وزارة فرع وزارة البیئة محافظ حفر الباطن

إقرأ أيضاً:

توريد 587 ألف طن قمح لشون وصوامع الشرقية

قالت فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بالشرقية، إن شون وصوامع المحافظة استقبلت نحو 587 ألفا و50 طن قمح حتى الآن.

وأشارت وكيلة وزارة التموين بالشرقية، إلى أن تكون درجة نظافة القمح الواردة على السيارة بدرجة نظافة واحدة، وفي حالة الحمولات التي تحتوي على قطعتين (وش ومقطورة) أن يكون وزن المقطورة منفصلا عن وزن الوش ويدون في محضر الفرز الوزن ودرجة النظافة للمقطورة.

إجمالي المساحة التي تم حصادها من القمح 

وفي سياق متصل، أوضح المهندس حسين أحمد طلعت وكيل وزارة الزراعة، أن ما تم حصاده من محصول القمح بلغ 394 ألفا و146 فدانا.

بدوره، أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن الدولة المصرية تولي اهتماما كبيرا بالقطاع الزراعي، من خلال تنفيذ العديد من مشروعات التوسع في زراعة المحاصيل الاستراتيجية، مثمنًا جهود المزارعين في زراعة محصول القمح و تحقيق الأمن الغذائي المصري كونه مادة غذائية أساسية لمعظم شعوب الأرض.

 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية: توريد 591 ألفا و113 طن قمح إلى الشون والصوامع
  • نائب أمير الشرقية يرعى حفل تخريج 6120 طالبًا في جامعة حفر الباطن
  • خلال زيارته للمحافظة.. نائب أمير الشرقية يستقبل أهالي حفر الباطن
  • تداول صورة غش جماعي بامتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقية.. وإجراء عاجل من التعليم
  • نائب أمير المنطقة الشرقية يستقبل أهالي محافظة حفر الباطن
  • محافظ حفر الباطن يتابع خدمات فرع وزارة الموارد البشرية بالشرقية
  • محافظ حفر الباطن: التعاون بين القطاعين العام والخاص يحقق رؤية المملكة
  • ورشة عمل حول "النهوض بالثروة الحيوانية" بالشرقية
  • توريد 587 ألف طن قمح لشون وصوامع الشرقية
  • محافظ حفرالباطن يرعى توقيع مذكرة بين "التجمع الصحي" و"تراؤف"