نجح الفنان عصام كاريكا في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور له ببرنامج واحد من الناس، والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، ويعرض على شاشة الحياة.

 

وتحدث الفنان عصام كاريكا عن رأيه بالفنان محمد رمضان وعن رأيه بالمهرجانات. 

 

وقال:"محمد رمضان نفسه يقول إنه ليس مطربا ولكنه حالة، وانا احب حالته الفنية وهو يقدم سر جميل وانا احبه جدا وهو صديقي".

 

واضاف:"أن رمضان عندنا يقدم حفلة في الساحل وتحقق نجاح كبير وينافس كبار نجوم الغناء فهذه حالة ناجحة  يجب التوقف عندها". 

 

وتابع:"الجيل الجديد يحب الاغاني السريعة ولا يجد عنده الصبر لسماع اغاني وقتها طويل، وكنا كان نقدم مقدمة موسيقي للأغاني ولكن الان ندخل في الفنية مباشرة".
 

عصام كاريكا يكشف عن نجاح أغاني المهرجانات 
 

وأشار إلي أن سبب نجاح اغاني المهرجانات ان كلامهم قريب من كلام الشارع، ولكني لن اقدم اغاني مهرجانات ومعجب باغنية " انتي معلمة " ولحنها جميل وعندما تقابل عمر كمال أقوله له ذلك، فالمهرجانات لديهم ميلودي كويس ولكن الكلام ليس جيدا.
 

عصام كاريكا يكشف عن رفض إيهاب توفيق في شنكوتي
 

وواصل:" انني قدمت لحن اغنية " شنكوتي " لايهاب توفيق ولكن لم تعجبه، فقلت سأغنيها والتقيت مع الموزع طارق مدكور وبالفعل قدمنا الاغنية وحققت نجاح كبير".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو الليثى عصام كاريكا الفجر الفني برنامج واحد من الناس

إقرأ أيضاً:

حدث وأنت نائم| اعترافات مثيرة لـ سفاح التجمع.. ومفاجأة جديدة في قضية عصام صاصا

شهدت الساعات الماضية، العديد من القضايا والحوادث، التي أثارت الرأي العام، أبرزها جهات التحقيق تكشف مفاجأة في قضية عصام صاصا، واعترافات مثيرة لـ سفاح التجمع، والتحفظ على نجل الفنان أحمد رزق لاتهامه في حادث مروري، وغيرهم، وسنعرضهم في هذا التقرير.

جهات التحقيق تكشف مفاجأة في قضية عصام صاصا.. إدانة مطرب المهرجانات بـ تهمة جديدة

كشفت جهات التحقيق في قضية مطرب المهرجانات عصام صاصا، مفاجأة جديدة، تدين المطرب باتهام جديد وهو التزوير في مستندات رسمية بعدما تم إثبات تزويره التوكيل الخاص بالمحامي.

وكانت التحقيقات أكدت أن عصام صاصا، ثبت من شهادة تحركاته مغادرته البلاد إلى دبي بتاريخ 9 مايو، ثم قدم المحامي الخاص به «توكيل عام قضايا»، في 11 مايو وهو ما جعل جهات التحقيق تحقق حول واقعة تزوير في التوكيل.

وقامت جهات التحقيق بمضاهاة التوقيع المُثبت على توكيل عصام صاصا، للمحامي الخاص به، والتوقيع المُثبت على أوراق التحقيقات في قضية حادث الطريق الدائري، وتبين عدم صحة التوقيع المُثبت على «توكيل عام قضايا» الخاص بـ عصام صاصا، وهو ما يعني تزوير التوكيل.

وقررت نيابة العمرانية، إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا، إلى محكمة الجنايات، بتهمة القتل الخطأ وتعاطي مواد مخدرة وقيادة سيارة تحت تأثير المخدر في قضية حادث الطريق الدائري.

وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بمطرب المهرجانات عصام صاصا، ثبوت تعاطيه المواد المخدرة، حيث تسلمت جهات التحقيق تقرير تحليل المخدرات الخاص بالمطرب عصام صاصا بعد أخذ عينة من دمائه لتحليلها.

عصام صاصاالتحفظ على نجل الفنان أحمد رزق لاتهامه في حادث مروري

تحفظت الأجهزة الأمنية في الجيزة على نجل الفنان أحمد رزق لاتهامه في حادث مروري، حيث كان يسير عكس الاتجاه في أكتوبر.

وكشفت التحريات الأولية أن نجل الفنان أحمد رزق كان يسير بـ دراجة نارية عكس الاتجاه في مدينة أكتوبر مما نتج عنه اصطدامه بـ دراجة نارية أخرى يقودها عامل دليفري، نتج عنها إصابة عامل الدليفري.

وأصيب ابن الفنان أحمد رزق وصديقه في الجيزة، جراء حادث تصادم دراجة نارية بأخرى في أكتوبر، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى المركزي باستقبال طالب بالغ من العمر 15 عاما وصديقه وعامل توصيل مصابين بكسور وكدمات متفرقة بادعاء حادث تصادم على الطريق.

انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة لكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين اصطدام نجل الفنان أحمد رزق أثناء تواجده على دراجة نارية وبرفقته صديقه بدراجة أخرى خاصة بـ دليفري وإصابتهم جميعا بإصابات متفرقة جراء الحادث.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة مباحث الجيزة أن الثلاثة مصابين بكسور وسحجات وحالتهم الصحية متدهورة، وجاري تقديم الإسعافات اللازمة والعلاج اللازم لهم في المستشفيات المختلفة، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أحمد رزقوثّق لحظة قتل ضحاياه السيدات بهاتفه المحمول.. اعترافات مثيرة لـ سفاح التجمع

اعترافات مثيرة أدلى بها كريم.م، المعروف بـ سفاح التجمع، خلال تحقيقات النيابة العامة التي أجريت معه، وتبين أنه اعتاد التعرُّف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه بالقاهرة الجديدة، لممارسة الرذيلة معهن مقابل مبالغ مالية، علاوة على إجبارهن على أفعال جنسية شاذة، وتعاطي المواد المخدرة معهن.

وأضاف سفاح التجمع خلال التحقيقات التي أجريت معه، أنه حال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة التي يجبرهن على تعاطيها، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي أيضًا، من ثم يقتلهن ويصور تلك المقاطع باستخدام هاتفيه المحمول.

كان قد ورد للنيابة العامة - يوم الخميس الموافق 16مايو الجاري- إخطارٌ مفاده العثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وبانتقال فريق من النيابة العامة إلى مسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان، فضلا عن رفعِ البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها.

وتوصلت تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها و اصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

سفاح التجمعالسجن 10 سنوات لمتهم في قضية حرق مطعم كنتاكي بـ إمبابة

عاقبت أمس الثلاثاء الموافق 28 مايو 2024، الدائرة الثالثة جنايات أول درجة، المنعقدة، في مجمع محاكم بدر، متهما بالسجن 10 سنوات في إعادة إجراءات محاكمة المتهم محمد خالد محمد عفيفي، الصادر ضده حكما غيابيا بالسجن المؤبد في أحداث العنف التي حدثت في منطقة امبابة في يناير 2015، والتي أسفرت عن حرق مطعم "كنتاكي" الموجود بالمنطقة.

صدر القرار برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم وعضوية المستشارين وائل عمران محمد نبيل شفيق وسكرتارية محمد هلال.

كانت النيابة العامة قد اتهمت محمد خالد محمد عفيفي و7 آخرين سبق الحكم عليهم بأنهم في يوم 31 يناير 2015 أسسوا- على خلاف القانون- جماعة، الغرض منها منع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها والاعتداء على حرية المواطنين، والإضرار بالسلم العام والاجتماعي، وكان الإرهاب وسيلة من الوسائل التي استخدموها في تحقيق أغراضهم.

كما نسبت لهم النيابة، أنهم وضعوا النار عمدا في مبنى بالمدينة "مطعم كنتاكي"، بأن القوا عليه زجاجات تحتوي على مواد قابلة للاشتعال وأضرموا بها النيران، فأتت على كافة محتوياته.

ووجهت النيابة العامة أيضًا للمتهمين عدة تهم، منها حيازة أسلحة نارية وخرطوش، والتظاهر دون تصريح، وترويع المواطنين، وحرق فرع مطعم كنتاكي بشارع الوحدة، والانضمام لجماعة أُسّست على خلاف القانون، والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة.

اقرأ أيضاًتأجيل النطق بالحكم على «ميكانيكي» متهم بقتل جاره بالشرقية لجلسة 31 يوليو المُقبل

وثّق لحظة قتل ضحاياه السيدات بهاتفه المحمول.. اعترافات مثيرة لـ سفاح التجمع

مقالات مشابهة

  • محمد جمعة أبرز المكرمين في حفل كأس إنرجي
  • وضع مطرب المهرجانات عصام صاصا على قوائم ترقب الوصول
  • " هنعمر شواطيء غزة".. محمد رمضان يدعم فلسطين بهذة الطريقة
  • محمود حمدان: موعدنا رمضان ٢٠٢٥ مع أحمد العوضي
  • لهذا السبب.. حمو بيكا يشغل مؤشرات بحث جوجل السعودية
  • «كفاية ظلم».. أول تعليق من منظمة حفل عصام صاصا في الإمارات | صورة
  • بعد نجاح “حق عرب”.. أحمد العوضي يجدّد التعاون مع هذا الفنان
  • قرار من النيابة بشأن تزوير توكيل لـ عصام صاصا
  • تفاصيل شخصية محمد رمضان في فيلمه الجديد "أسد"
  • حدث وأنت نائم| اعترافات مثيرة لـ سفاح التجمع.. ومفاجأة جديدة في قضية عصام صاصا