قال الفنان عصام كاريكا في رده علي سؤال عن رأيه في محمد رمضان كمطرب، إن محمد رمضان نفسه يقول إنه ليس مطربا ولكنه حالة ، وانا احب حالته الفنية وهو يقدم سر جميل وانا احبه جدا وهو صديقي.

واضاف خلال حلوله ضيفا ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي دكتور عمرو الليثي في حلقة خاصة بمناسبة عيد الربيع ، ان رمضان عندنا يقدم حفلة في الساحل وتحقق نجاح كبير وينافس كبار نجوم الغناء فهذه حالة ناجحة  يجب التوقف عندها ، وان الجيل الجديد يحب الاغاني السريعة ولا يجد عنده الصبر لسماع اغاني وقتها طويل ، وكنا كان نقدم مقدمة موسيقي للأغاني ولكن الان ندخل في الفنية مباشرة.

محمد رمضان يكشف حقيقة تقديمه شخصية بليغ حمدي في مسلسل عن وردة صبري إسكندر: مسلسل عالم سمسم أدى رسالة هامة في المجتمع المصري

وأشار إلي أن سبب نجاح اغاني المهرجانات ان كلامهم قريب من كلام الشارع ، ولكني لن اقدم اغاني مهرجانات ومعجب باغنية " انتي معلمة " ولحنها جميل وعندما تقابل عمر كمال أقوله له ذلك ، فالمهرجانات لديهم ميلودي كويس ولكن الكلام ليس جيدا.


وعلي جانب آخر اوضح كاريكا انني قدمت لحن اغنية " شنكوتي " لايهاب توفيق ولكن لم تعجبه ، فقلت سأغنيها والتقيت مع الموزع طارق مدكور وبالفعل قدمنا الاغنية وحققت نجاح كبير.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

محمود حمدان: موعدنا رمضان ٢٠٢٥ مع أحمد العوضي

أعلن الفنان والمؤلف محمود حمدان عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن خوضه السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٥ بمسلسل من بطولة الفنان أحمد العوضي قائلًا"  بإذنك يارب نجاح وإكتساح، موعدنا رمضان ٢٠٢٥، الواقفون علي القمه لم يهبطوا من السماء " 

محمود حمدان وأحمد العوضي التعاون الثاني على التوالى بين حمدان والعوضي 

في سياق ذاته حقق الثنائي الفنان أحمد  العوضي والمؤلف محمود حمدان نجاحًا ساحقًا في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “ حق عرب ” وحقق نجاحًا كبيرًا عبر المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي وكان متصدر دائمًا التريند.

أبطال مسلسل “حق عرب" 

 

يشارك في بطولة مسلسل “حق عرب” الفنان أحمد العوضي والفنان القدير رياض الخولي والفنانة وفاء عامر والفنانة القديرة سلوي عثمان والفنانة دينا فؤاد والفنانة دنيا المصري والفنانة كارولين عزمي،  و الفنان أحمد صيام،  و الفنانة وفاء مكي، والفنان أحمد عبد الله، والفنان محمد أحمد ماهر، والطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

مقالات مشابهة

  • وضع مطرب المهرجانات عصام صاصا على قوائم ترقب الوصول
  • محمود حمدان: موعدنا رمضان ٢٠٢٥ مع أحمد العوضي
  • محمد حسن عامر: مواقف وسياسة الصين الخارجية قريبة لمصر والدول العربية
  • «كفاية ظلم».. أول تعليق من منظمة حفل عصام صاصا في الإمارات | صورة
  • مي نور الشريف: سعيدة بتكريم والدي وذكر إسمه حتى الآن في المهرجانات الفنية (خاص)
  • قرار من النيابة بشأن تزوير توكيل لـ عصام صاصا
  • إخلاء سبيل موظف بالشهر العقاري وآخر بكفالة لاتهامهما بتزوير توكيل لمطرب المهرجانات عصام صاصا
  • إخلاء سبيل موظف بالشهر العقارى وآخر فى اتهامهما بتزوير توكيل لعصام صاصا
  • بعد ثبوت تزوير توكيل عصام صاصا.. إخلاء سبيل موظف بالشهر العقاري بكفالة مالية
  • ذكرى ميلاد زكي طليمات.. تزوج من روز اليوسف ومجنون فرجينيا