شب حريق في أحد المطاعم بسور المؤسسة العمالية بشبرا الخيمة، محافظة القليوبية، وانتقلت أجهزة الحماية المدنية على الوفر، وتم السيطرة على النيران، ومنع امتدادها لباقى المحلات، ولم تقع أى خسائر بشرية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطاراً من غرفة عمليات محافظة القليوبية، يفيد ورود إخطاراً من إدارة متابعة حي غرب شبرا الخيمة، بنشوب حريق في أحد المطاعم " محل ومخزن " بمحلات سور المؤسسة العمالية في شبرا الخيمة.

تم الدفع على الفور بسيارتين إطفاء لمكان الحريق، وتم السيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى باقى المحلات المجاورة، وبالمعاينة والفحص تبين أن الحريق شب في مطعم عبارة عن محل ومخزن في سور نادى المؤسسة العمالية بحى غرب شبرا الخيمة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية القليوبية المؤسسة العمالية حريق مطعم المؤسسة العمالیة

إقرأ أيضاً:

إحالة أوراق سائق للمفتي بتهمة قتل زميله في شبرا الخيمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالقليوبية الدائرة الرابعة، إحالة أوراق سائق لفضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، لاتهامه بإنهاء حياة زميله بسبب الخلافات على زجاجة مياه بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وحددت جلسة اليوم الثاني من شهر يونيو المقبل للنطق بالحكم.

وأوضح أمر الإحالة، أن "المتهم عقد العزم وبيت النية على قتل المجني عليه، وأعد لهذا الغرض سلاح ناري غير مششخن "فرد خرطوش"، وذخائر، وتجسيدًا لما وغر بصدره من نية خبيثة بقتل ضحيته كمن له بالمكان الذي أيقن تواجده به سلفا وما أن ظفر به حتى باغته بإطلاق عيارين ناريين من السلاح المار بيانه استقرا بصدره قاصدًا من ذلك إزهاق روحه فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات".

وتابع أمر الإحالة، أن "المتهم أحرز بغير ترخيص سلاحًا ناريا غير مششخن "فرد خرطوش"، كما أحرز ذخائر مما تستعمل على السلاح النارى موضوع الاتهام السابق دون أن يكون مرخصًا لهم فى حيازتها أو إحرازها".

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب أثناء الاستحمام.. مأساة في شبرا الخيمة
  • السجن المشدد 15 سنة لـ «سائق» لاتهامه بترويج مخدر «الميثامفيتامين والحشيش» بـ القليوبية
  • المشدد 5 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لـ "سائق" متهم بحيازة الترامادول بقصد التعاطي بـ القليوبية
  • سفاح شبرا
  • السيطرة على حريق إندلع في حوشين بسبب ماس كهربائي بالمنشاه
  • السيطرة على حريق في أشجار نخيل بنجع العرب جنوب الأقصر دون مصابين
  • هشم رأسه ..التحقيق في واقعة مقتل شاب علي يد ابن عمه ببولاق الدكرور
  • إحالة أوراق سائق للمفتي بتهمة قتل زميله في شبرا الخيمة
  • تأجيل محاكمة صاحب مقهى لاستعراضه القوة مع شقيقين وقتل أحدهم في القليوبية
  • النيابة تطلب تقرير المعمل الجنائى فى واقعة حريق شقة روض الفرج